جديد روعة حديقة حيوان باكو

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
حديقة حيوان باكو

وهى من أقدم حديقة حيوانات فى أذربيجان عامة حيث تم افتتاحها عام 1928 م كما تعد من الاماكن السياحية الهامة ، وتحتوى بداخلها على 1200 حيوان باختلاف انواعهم على الرغم من صغر مساحتها، وتتوزع الحيوانات بداخل الاقفاص مثل القرود والنمور والاسماك يتم عرضها بداخل احواض مائية اما الزراف والغزلان والنعام فـ محاطة باجزاء محمية وليست أقفاص ، بالاضافة الى وجود الطائر الوردى التى تم اضافته فى اواخر عام 90 وسط بيئة مناسبة.


الانشطة التى يمكنك القيام بها

  • القيام بجولة فى الحديقة والتعرف على العديد من الحيوانات واطعامهم وهم داخل الاقفاص مثل القرود والغزلان والجمال والنمور بالاضافة الى قسم الاسماك الملونة التى يمكنك مشاهدتها عن قرب والتقاط الصور الفوتوغرافيه لها .
  • يمكنك الجلوس على أحد المقاعد الحجرية بجانب البحيرة التى تقع بالقرب من الحديقة والاسترخاء والاستمتاع بهذا المنظر الرائع .
  • ان كنت باصطحاب اطفال فيوجد قطار رائع يقوم بجولة شاملة حول الحديقة بشكل دائرى يمكنهم ركوبه والاستمتاع بمنظر الحديقة ومشاهدة جميع الحيوانات .

ساعات العمل

يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعه مساءا




الفنادق التى تقع بالقرب من الحديقة

  • جورجود سبا أند هوتيلز
  • فندق ألب إن


لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : elfalal@gmail.com
 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى