1. مرحبا بـك فى موقع سيـف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند .. لتسجيل عضوية تفضل هنا  للتواصل عبر الواتس أب سريعا في أى وقت فضلا على الرقم : 0066864036343

    ملحوظة هامة : بخصوص المستشفي الملكي والأمريكي رجاءا لا يتواصل معنا أحد بخصوصهما أو يسألنا عنهما لأنهم بدون وكالة وليس لدينا خدمات معهم - لدينا تعاقدات مع مستشفيات أخري وبنفس الكفاءة وأقل الأسعار - وماتشوفون شر

    إستبعاد الملاحظة
المشاهدات 28 | الردود 0 | شارك :
  1. Arabian Star عضو نشيط مسجل بالموقع

    Arabian Star
    إنضم إلينا في:
    ‏20/7/18
    المشاركات:
    1,050
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الجنس:
    ذكر
    يمتاز البرتقال بطعمه اللذيذ وغناه بفيتامين C والذي يجعل له العديد من الفوائد الصحية، ولكن ما العلاقة بينه وبين صحة عيونك؟

    كشفت نتائج دراسة جديدة نشرت في المجلة العلمية (The American Journal of Clinical Nutrition) أن تناول حبة واحدة من البرتقال يوميًا من شأنه أن يقلل من خطر الإصابة بالعمى بنسبة تصل إلى 60% تقريبًا.


    وأشار الباحثون القائمون على الدراسة أنه ومع التقدم بالعمر، يرتفع خطر الإصابة بالتنكس البقعي المتعلق بالجيل (Age - related Macular Degeneration) وهو السبب الأكثر إنتشارا لفقدان الرؤية الحاد لمن هم في الـ 50 عاما وما فوق، ولكن تناول البرتقال قد يحميهم من ذلك.


    وفسر الباحثون أن هذه العلاقة تأتي نتيجة احتواء البرتقال على الكثير من الفلافونويدات (flavonoids) والتي تعزز صحة العيون وتحميها من الإصابة بالمرض سابق الذكر.



    وتعتبر الفلافونويدات من مضادات الأكسدة القوية والتي تمتاز بخصائص مضادة للالتهاب، تعمل على تعزيز كفاءة الجهاز المناعي في الجسم.


    وبالرغم من تواجد هذه الفلافونويدات في الكثير من الفواكه والخضراوات، إلا أنه من غير الواضح بعد العلاقة بين تواجده في البرتقال وحماية العيون من العمى.


    هذا وقد تمكن الباحثون من التوصل إلى هذه النتائج من خلال استهداف 2,037 بالغًا، وصل معدل أعمارهم إلى 49 سنة.


    وبينت النتائج أن أولئك الذين تناولوا البرتقال بشكل منتظم، انخفض لديهم خطر الإصابة بالعمى مع التقدم بالعمر، مقارنة مع الذين لم يتناولوه.

    [​IMG]


    وأكد الباحثون أن تناول حبة برتقال واحدة مرة في الأسبوع كان له أثراً جيدًا في هذا الصدد، إضافة إلى فوائده الصحية المختلفة.


    #للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : elfalal@gmail.com

     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...
Similar Threads - دراسة البرتقال يحميك في منتدى التاريخ
جديد دراسة : تنظيف الأسنان قد يمنع الإصابة بالنوبات القلبية السياحة العلاجية فى تايلاند ‏27/7/18
جديد دراسة: بهذه الطريقة يغذي السكر الخلايا السرطانية! السياحة العلاجية فى تايلاند ‏25/7/18
نصائح حول دراسة اللغة الانجليزية في غوا الهنديه (الدراسه فى الهند) رحلات الدول الأسيويه الأخرى ‏15/12/14
دراسة طيران الإستفسارات والأسئله لزوار تايلاند ‏12/11/13
رحلة الى بانكوك للعلاج ثم السفر لامريكا للدراسة // ماهي الاجراءات؟ الإستفسارات والأسئله لزوار تايلاند ‏12/10/11