العلاج في مستشفى بياويت بانكوك piyavate hospital thailand

تقع مستشفى بياويت الدولية (piyavate hospital) أو بيافيت في بانكوك – تايلند، وهي من أهم المستشفيات التي تشجع الأجانب والعرب على العلاج في تايلاند والسفر...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
العلاج في مستشفى بياويت بانكوك piyavate hospital thailand
تقع مستشفى بياويت الدولية (piyavate hospital) أو بيافيت في بانكوك – تايلند، وهي من أهم المستشفيات التي تشجع الأجانب والعرب على العلاج في تايلاند والسفر إليها لما لها من سمعة طيبة وأسعارها المناسبة لكافة المستويات، حيث تشتهر piyavate hospital بعلاج الأمراض الباطنية و عمليات الجراحة العامة وجراحة العظام والاعصاب ، علاج الامراض الباطنية والغدد الصماء والسكري ومرض الغرغرينا بدون بتر الأعضاء و غيرها من التخصصات التي سنسردها لكم من خلال التقرير التالي .



العلاج في مستشفى بيافيت – piyavate hospital
لعل من أهم العوامل التي تهم أي مريض باحث عن العلاج في تايلند هو المناخ الدافئ والأطباء المتخصصين المشهوريين كل في مجاله، وطاقم التمريض المدرب بأعلى مستوي من الكفاءة في التعامل مع الازمات حينما لا يتوفر طبيب، والاجهزة الطبية الحديثة، وهو ما أهتمت به مستشفى بيافيت الدولية piyavate hospital في بانكوك- تايلند لتكون خيار رائع لتلقي العلاج في كافة التخصصات المختلفة ، مع تكاليف علاج أقل بنسبة من 50% – 60% عن مثيلتها في دول أوروبية شهيرة و أيضا الولايات المتحدة أضف إلى هذا كله مدينة بانكوك الساحرة .



- مركز علاج المفاصل والعظام بمستشفى بياويت

أحيانا بسبب ظروف الحياة والاجهاد قد يكون العلاج المباشر ضروريا .وبغض النظر عن الحالة ونوعية العلاج المطلوب فان أول مرحلة مهمة في العلاج هي اختيار المستشفى الذي تثق به في مركز بياويت للمفاصل والعظام نعمل ضمن المعاير الدولية للجودة مع موقع متميز ومريح بالعاصمة التايلندية بانكوك ، نستخدم احدث التقنيات في العمليلت الجراحية مثل اجراء عمليات المفاصل بالمنظار (arthroscopic) الذي يوفر على المريض عناء الجروح الكبيرة التي تاخذ وقت طويل للشفاء
#للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]


بعض العمليات الجراحية الدقيقة في قسم العظام بمستشفى بياويت

استئصال الصفيحة الفقربة القطنية زراعة الاقراص الفقرية كاملة
تحرير نفق الرسغ عبر التنظير استئصال القرص الرقبي الامامي
زرع مسرى كهربائي فوق الجافية في العمود الفقري جراحة متلازمة النفق المرفقي
تنظير الركبة تصحيح تحدب الظهر بالبالون
تحرير الفافة الاخمصية استبدال مفصل الركبة
استبدال مفصل الكتف استبدال مفصل الورك
معالجة القدم المشوهة الحنفاء اصابات الكفة المدورة
تنظير الركبة بعض العلاجات الخاصة بالرياضيين
اصابات الكفة المدورة الجراحة التنظيرية للركبة
ايثاق المفصل مرفق لاعب التنس
استبدال مفصل الركبة جراحة استبدال مرفق الكتف

- مركز طب العيون في مشفى بياويت

اذا كانت لديك احد الاعراض التالية :
- صعوبة القراءة
- صعوبة رؤية الاجسام القريبة
- صعوبة الرؤية عند القيادة ,وخصوصا في الليل
- التغير السريع بدرجة عدسات النظارات
- الحاجة الى النظارات

قد تكون بحاجة الى عدسات متعددة البؤر ذات الانحراف الكامل للمحافظة على صحة عينيك
العدسة متعددة البؤر ذات الانحراف الكامل المتقدمة هي عدسات تزرع في العين لتستعيد الرؤية الكاملة بعد الجراحة وهي العلاج الافضل لحالات مثل الساد (الماء الابيض) وتصحيح قصور النظر بسبب الشيخوخة حيث تزال العدسة الطبيعية للعين المصابة واستبدالها مع تقنية متقدمة من العدسات هي العدسات متعددة البؤر ذات الانحراف الكامل المتقدمة التي تزرع بالجسم لتوفر للمريض رؤية مركزة في جميع المسافات القريبة والبعيدة والمتوسطة ومهما كانت قوة الاضائة.

- مركز الفحوصات الطبية
نحن نقدم جميع أنواع الفحص السريري. يوجد لدينا مبنى كامل من ثلاث طوابق مجهز بأحدث الأجهزة مما يتيح لنا تقديم مجموعة واسعة من الفحواصات الطبية في موقع واحد
  1. الفحص الحوضي امتحان GYNO
    امتحان الثدي اختبار الأبوة
    امتحان المستقيم فحص الدم
    اختبار الأمراض المنقولة جنسيا اختبار بدني للذكور
    امتحان المهبل فحص البروستاتا
    اختبار الحمض النووي اختبار الاكتئاب
    اختبار الكوليسترول اختبار السكري
    اختبار فيروس نقص المناعة البشرية فحص العين
    اختبار الإجهاد التقييم الصحي
    الاختبار النفسي اختبار الحمل المبكر
    الفحص البدني للإناث الاختبارات الجينية
    اختبار العضلات اختبار الحساسية
مركز القدم السكري

مركز العناية بالقدمين لمرضى السكري - يمكن منع 85٪ من عمليات البتر ، مشاكل القدم هي أحد المضاعفات الشائعة لمرض السكري. ومع ذلك ، يمكن تجنب مشاكل القدم إذا كنت تعتني بقدميك بشكل جيد وتتصرف بسرعة عندما تكون لديك مشكلة. مركزنا هو مورد شامل يوفر أعلى مستوى من الجودة في الوقاية ، وللمضاعفات الحادة والمزمنة لمرضى السكري.


265

مواضيع متعلقة :

علاج الغرغرينا بدون بتر الساق في تايلند
علاج القدم السكري وإصلاح الشرايين في تايلند
مركز علاج القدم السكري دون البتر في تايلند


عيادة التوليد وأمراض النساء
يوفر المركز احدث التقنيات لعلاج الحالات المرضية التي قد تستدعي عمل جراحي مثل حالات استئصال الاورام الليفية من الرحم وكذلك حالات تكون الاكياس على المبيض . على سبيل المثال جهاز (LAPAROSCOPY) الذي يسمح باجراء العمليات باستخدام شقوق صغيرة (0.5 الى 1.5 سنتيمتر)فيما يخص علاج العقم لا نملك فقط العلاج التقليدي المعروف ب(IVF) ولكن ايضا لدينا مجموعة متكاملة من طرق فحص الاجنة االتي تمكن الاطباء من تشخيص الاجنة وراثيا واعادة الجينات السليمة صحيا فقط الى الرحم واستبعاد الجينات المصابة الغير طبيعية وكذلك استبعاد تعدد المواليد في المراة الحامل واختيار جنس المولود على سبيل المثال تقنيات (PGD ) وبذل السائل الامنيوسي (AMNIOCENTENSIS .) و تقنية (NIPT ) الاحدث عالميا . هذه التقنية سوف تزيد من معدلات النجاح في اطفال الزراعة .في مركز بياويت لعلاج امراض النساء والولادة مهما كانت العناية الصحية التي تحتاجينها ومهما كانت حالتك الطبية الاطباء المختصون يستطيعون مساعدتك, نظام الرعاية المتطور في مركز بياويت لامراض النساء والولادة يقدم مكان منفرد للفحص الجسدي والتشخيص الطبي والتصوير, نحن نقدم العلاج لجميع الاعمار ولجميع الحالات المرضية مثل علاج العقم الهرموني وعلاج سرطان الصدر(الثدي).

معهد الأسنان المتقدم
يشهد طب الأسنان طفرة حقيقية في عدة مجالات منها تعويض الأسنان المفقودة بواسطة الزرعات السنية حيث يستعيد المريض الأسنان المفقودة ويستغني عن الصفائح التعويضية المتحركة. يقوم الطبيب بوضع زرعات سنية ضمن المكان الطبيعي للاسنان الطبيعية في الارتفاع السنخي لعظم الفك بعد دراسة كثافة العظم السنخي ومدى تناسبها مع الزرعات. وقد يضطر الطبيب من زراعة عظام تعويضية لفك المريض في حال اكتشاف امتصاص او انسحال كبير في العظم الفكي الذي يحدث بسبب القلع المبكر للأسنان او بسبب بعض الامراض مثل السكري .
مركز طب الأسنان في مستشفى بياويت يوفر للمريض هذه التقنية مع اطباء من اصحاب الاختصاص والخبرة الطبية العالية التي يتطلبها هذا النوع من التعويض السني الدقيق.
مركز طب الأسنان في مستشفى بياويت يواكب دائما التطور العلمي والتقني في هذا المجال ومنها تقنية التبيض الفوري (ZOOM) الحاصلة على براءة اختراع قيد الاعتماد. فهو آمن وفعال وسريع فبعد زيارة واحدة للطبيب سوف تصبح أسنانك اكثر بياضا بشكل رائع.
كما يوفر مركز طب الاسنان بمركز بياويت التقويم السني الضروري كاجراء وقائي وتجميلي للاسنان, لأن الأسنان التي تتوضع ضمن القوس السني بشكل غير سليم كالأ سنان المتراكبة يصعب تنظيف فضلات الطعام في الاماكن الصعب الوصول إليها الامر الذي يؤدي الى إصابة الأسنان بالتسوس وممكن خسارتها.

مركز علم الأورام والعلاج الجيني
قدم مركز الاوام والعلاج الجيني بمستشفى بياويت احدث العلوم الطبية لمكافحة مرض السرطانية اننا متميزون ومتخصصون في مستشفى بياويت نستخدم التكنولوجيا الجزيئية للتعرف على الجينات السرطانية غير الطبيعية على عكس الانواع الاخرى من العلاج التي لاتتميز بمحاربة بعض الانواع الخاصة من السرطان فإن العلاج الجيني يمكن الاطباء من تقديم علاج يتميز بكونه موجها وخاصا بمكافحة المرض تبقى الوقاية والكشف المبكر للسرطان افضل الطرق لمكافحته و لكن في الحالات التي تصنف على انها ميؤس منها فاننا نفخر في مستشفى بياوت بمعالجة الحالات التي تركت بسبب عدم وجود امل في علاجها.
ان فعالية الطرق التقليدية المضادة للسرطان مثل العلاج الكيماوي والاشعاعي في معالجة انتشار الخلاياالسرطانية محدودة قياسا بالعلاج الجيني الذي يمثل الامل الاكبر لمعالجةانواع السرطان التي لا يمكن التحكم فيها حاليا وفق الطرق التقليدية .
مركز الاورام والعلاج الجيني بمستشفى بياويت يوفر الوقاية والفحص والتشخيص والعلاج بكافة انواعه ومنها العلاج الجيني .
اننا كثيرا ما نعيد الامل في الحالات الميؤس منها

مركز إعادة التأهيل
تشمل برامج التاهيل بمستشفى بياويت التالي:
برنامج تخفيف الألم:
- علاج آلام الظهر
- علاج آلام الرقبة
- علاج التهاب المفاصل
- برنامج علاج الجروح
- برنامج علاج طبيعي للاطفال
- برنامج علاج طبيعي يومي لكبار السن
- رعاية المرضى قبل وبعد العملية:
- علاج طبيعي بعد عملية زرع ركبة صناعية
- علاج طبيعي بعد عملية تبدديل الحوض
- علاج طبيعي بعد عملية العمود الفقري
برنامج تأهيل بدني لمرضى :
- الشرايين الدماغية
- العمود الفقري
- اختلال التوازن عند الوقوف
- صعوبة البلع
- الأعصاب والعضلات
مركزنا يمتلك خبرة واسعة في:
- العلاج بالوخز الإبر
- تمارين ممارسة الانشطة اليومية
- علاج بالانشطة الترفيهية
- تاهيل قوة اليد
- تقيم نسبة تقلص العضلات
- العلاج بحقنة البوتكس
- العلاج الطبيعي وممارسة رياضة السباحة
- تقيم الحالة المرضية كهربائيا

مركز اللياقة البدنية للقلب المثالي
في مركزِ لياقةِ القلبِ المثاليِ، نُزوّدُك بخبراءِ رعاية صحيةِ مؤهّلينِ والذين يَتخصّصونَ في إعادةِ تأهيل القلبِ على قاعدةِ خدمةِ تُشغيَليةِ بالكامل، على سبيل المثاالِ؛ الطبّ التأهيل، وإخصّائي العلاج الطبيعي، و ممرضات وأخصائي حمية. و تقدم كذلك أيضاً تَشْكِيلة من الخدمات ذات العلاقةِ بالصحةَ على شكل برنامجِ تمرينِي، و حمية، و رعاية صحية أساسية والتي تَتضمّنُ؛

نادي لياقةِ للمريضِ بمرضِ القلب
برنامجَ التمرينِ الصمّمَ بشكل جيد وآمن ومناسب للأشخاص المرضى بمرضِ القلب الذي فيه يُراقبُ إي سي جي أثناء مُمَارَسَة نشاطِ التمرينِي لملاحظة ومتابعة الأعراض المرضية.
** البرنامج التمرينِ الخاص والمُصَمَّمِ بشكل جيد للإيفاء بصحةِ الفرد بشكل آمن ومناسب. قبل أَخْذ التمرينِ، ينصح المتقَدمين بالطلبات أَنْ يَتم معاينة فحصهم الصحي الطبيعي مِن قِبل الطبيب وخبير بالتأهيل الصحي لمتابعةِ صحة قلبهم من خلال التمرينِ.

لماذا الصحة القلبية مَنْ الضَّرُوري أَنْ تُؤهّلَ؟
بينت النتائجُ فوائدَ إعادةِ تأهيل صحةِ القلبِ كمايلي؛
1. خفّضْ خطرَ السكتة القلبيةِ الحادّةِ بنسبة الـ20 -40%
2. خفّضْ معدلَ وفيات مرضِ القلب بنسبة الـ20 -25%3
3. خفّضْ تعاقبَ المرضِ ودخول المستشفى بنسبة الـ25 -30%
4. خفّضْ إنسداد اوعية القلب
5. تحَسّينْ تنشيطَ الخليةِ / و جدار الوعاء الدموي
6. منعْ والسيطر على العواملِ الخطرةِ المهيمنةِ التي قَدْ تُسبّبُ مرض الأوعية القلبيةَ؛ مثل ضغطِ الدمّ العاليِ، داء السكّري، شذوذ الكولوستيرولِ في مجرىِ الدمّ
7. تحَسّنْ الصحةً القلبيةً وتوازن الجسم
8. تحَسّنْ الأداء الطبيعي في كل النشاطات اليومية.

مَنْ أَنْ يُعالجَ بإعادةِ تأهيل القلبِ؟
1. الأفراد الذين هم في خطر من المراض الأوعية القلبيةِ، على سبيل المثال؛ أولئك المصابون بداء السكّري، وضغط الدمّ العالي، والسمنة العالية في مجرىِ الدمّ، و الوزن الزائد، و التدخين، عديمي أَو قليلي التمرين.
2. الفرد المصاب بمرضِ الشريانِ التاجيِ
3. الفرد المصاب بخلل تاجي
4. الفرد المصاب بعجزِ القلب الإزدحاميِ
5. الفرد المصاب بوست بي سي آي، بوست سي أي بي جي
6. الفرد المصاب بمرضِ الشريانِ الخارجيِ
إنّ برنامجَ إعادةِ التأهيل القلبيِ التاليِ مفيدُ إلى المرضى بمرض الأوعية القلبيةِ

نادي لياقةِ للمسنونِ
بحكم التقدم بالعمر يُمْكِنُ أَنْ يخفّض الأداء الطبيعيَ والقوّةَ والتحمّل، هو يُمْكِنُ أَنْ يُصبحَ سبب رئيسي للتعقيداتِ وإصابات المسنونِ، على سبيل المثال حوادث التعثر. حالات من الشذوذ قَدْ تُنجم كنتيجة عن ذلك. نوعية الحياةِ تُصبحُ مُتَضاءَلةً. حيث أن مركزِ لياقةِ القلبِ المثاليِ، مستشفى بيافت يدرك المشاكلِ التي تَتعلّقُ بالمسنونِ؛ إنّ برنامجَ التمرينَ مُصَمَّمُ خصيصاً للمسنونِ و يحضي بالإجراءات التالية
- التقي بطبيب للفحصِ الطبيعيِ وتشخيصِ الأسباب الكامنة للمرضِ
- اختبار لياقةِ طبيعيِ واختبار تقييمِ وظيفيِ
- اختبار تقييمِ وظيفيِ
- تُطوّير برنامجَ تمرينِ ناجع لجَمْع البياناتِ لكي يُمْكِنُ الطبيب من أَنْ يَبتكرَ وصفةَ التمرينِ المُخَصَّصةِ، وتتضمّن التمارين التالي:
* تمرين مرونةِ - لتَحسين إنحناءِ العضلةِ، وامتداد العضلةِ
* تمرين هوائي - لتَحسين القوّةِ القلبية الوعائيةِ - مشي أرضي، ومشي ميكانيكي، وركوب دراجات، واستخدام دراجات الأذرعِ، الخ.
* تمرين مقاومةِ - لتَحسين العضلةِ والقوّةِ والتحمّلِ الهيكليِ - تمرين وزنِ، الخ.
* تمرين وزن تدريبي - لإبْقاء على توازنِ الجسمِ في المواقفِ المُخْتَلِفةِ مِنْ جلوس، وقوف، وعدو. فقدان توازن الجسم والتعثر من الممكِن أَنْ يَحْدثا بسهولة عند المسنونِ.
* تمرين جماعية مكيّفة للمسنونِ - ملاكمة صينية، ويوغا، وتمرين كرة.

نادي لياقةِ لإخصائيِ الحميات

- التقييم يتم مِن قِبل الطبيبِ الخبيرَ كلي يَبتكر وصفةَ التمرينِ للفرد المعني
- تمرين حرق المخزونِ الشحمي - تمرين هوائي لحرق الدهنِ المفرطِ المُخَزن في عضوِ ما من الجسم
- تمرين تقوية العضلةَ قويّةَ بنسبة الجيدة
- البرنامج غذائي مطوّرَ مِن قِبل إخصائيِ الحميات - الكمية الملائمة للسُعرات الحراريةِ حَسبتْ على وزنِ الجسمِ يُمْكِنُ أَنْ تَلبّي الحاجةَ الفعليةَ للسُعرات الحراريةِ من السمنة.

نادي لياقةِ لعامة الناس
إنّ برنامجَ التمرينَ مناسبُ عموماً للناسِ العامّينِ الذين يَتمنّونَ مَنْع صحتهم مِنْ تَطوير الأمراضِ، وأولئك الذين يُريدونَ تَحسين حالة أصحِ، أَو أولئك الذين أبداً مَا مارسوا نشاطَ طبيعيَ وتوّاقَين لبَدْء فصلَ تمرينِ ملائمِ
وآمنِ تحت إشراف قريب من طبيب، وإخصّائي علاج طبيعي، وممرضة. ينصحوا بأن يأخذوا اختبار لياقةِ طبيعيِ للتَقْرير ما هي سمات النشاطِ والتمرينِ الذي يُناسبهم أكثر قبل اختيار أيّ من هذه نشاطات التمرينِ التاليةِ؛
- التمرين الهوائي
- تمرين وزن تدريبي
- التمرينِ تمدد
- تمرين صف (ستقدم قريبا)

زاوية غذاءِ قلبِ المثاليةِ
إنّ وجبةَ الطعام المغذّيةَ الصحّيةَ مثل "الدواءِ" يتم وَصفَها مِن قِبل الطبيبِ إلى المرضى. "زاوية غذاءِ قلبِ المثاليةِ" تقدم خدمةً استشارية بشأن التغذيةِ والمنتجات الغذائية التي نتوزع على المرضى بمرض الأوعية القلبيةِ، ومرض السكّر، وضغط الدمّ العالي، وشذوذ الكولسترول في مجرىِ الدمّ، ومرض الكليةِ، والحمية وأولئك الذين يَهتمّونَ بالصحةِ

مركز طب الأطفال
دائماً يأمل الأبوان أن يرزقا أطفالاً أصحاء و لكن كل المواليد معرضون لخطر إصابتهم بعيوب أو مشاكل خَلقية عديدة.
إن نسبه احتمال ولادة طفل لديه عيب خلقي هو 3% لكل المواليد ولو نظرنا إلى أولئك الأطفال الذين يولدون من أبوين يربطهم صلة قرابة فأن نسبة حدوث العيوب الخلقية لديهم تصل إلى 4% وفي أقصى الإحصائيات تصل إلى 6%.
هذه الزيادة(6%) تبدو لأول وهلة قليلة ولكن لو قارناها ب 3% او4% لاتضح لنا أن النسبة وصلت إلى الضعف إي أن نسبه احتمال حدوث العيوب الخلقية تزيد بالضعف عند المواليد من أبوين متقاربين بالنسب ولكن ليست بالنسبة العالية التي يعتقد البعض انها تصل الى 100% . اي ان زواج الاقارب لا ينتج بالضرورة اطفال مع مشاكل وراثية.
ولان جميع المواليد معرضون لخطر الاصابة بعيب خلقي وتزيد الى الضعف في زواج الاقارب انشاء مستشفى بياويت مركزا متخصصا للمسح الجيني حيث يتم الكشف عن المورثات المرضية بطرق علمية وتقنية متطورة وبعد ذلك يتم عزلها بواسطة انزيمات خاصة وبعد عدة مراحل تكون جاهزة لعملية الزرع بالرحم بعد التخلص من المورثات التي تحمل الصفات المرضية من احد او كلا الابوين .
هذا التطور العلمي يعتبر الحل الامثل للتخلص من الامراض الوراثية او الاستعداد الوراثي للإصابة بها مثل السرطان والسكري والضغط والكثير من الامراض ذات المنشاء الوراثي.

مركز الأذن والأنف والحنجرة

إن الأذن والأنف والحنجرة أعضاء مهمة في جسم الإنسان، بها يتمكّن من السمع والشم والإحساس. وهي قريبة ومترابطة مع بعضها البعض ولذلك فإنه إذا حدث خلل في واحدة منها يمكن أن ينتشر ويتعدى إلى الأعضاء الأخرى ، إن أخطر الأمراض التي يمكن أن تصيب هذه الأعضاء هو السرطان، حيث يمكن أن يتكون في تجويفي الفم والأنف، أو في اللسان، أو الحنجرة، أو الغدد اللعابية.
ولذلك فإن الأشخاص الذين يعانون من أمراض فيهذه الأعضاء يحتاجون إلى علاج شامل وفعال. ومن أجل تقديم مثل هذا العلاج تأسس قسم الأذن والأنف والحنجرة بمستشفى بياويت، حيث يشرف عليه فريق من الخبراء والمتخصصين الذين يتمتعون بمهارة وخبرة عملية طويلة.
ولذلك فإن الأشخاص الذين يعانون من أمراض في هذه الأعضاء يحتاجون إلى علاج شامل وفعال. ومن أجل تقديم مثل هذا العلاج تأسس قسم الأذن والأنف والحنجرة بمستشفى بياويت، حيث يشرف عليه فريق من الخبراء والمتخصصين الذين يتمتعون بمهارة وخبرة عملية طويلة.
يمكن الكشف عن أمراض الأذن والأنف والحنجرة بالتشخيص البصري، وإذا تم اكتشافها مبكرا فإنه يمكن للخبراء علاجها قبل أن تنتشر وتمتد إلى أماكن أخرى. أما إذا لم يتم الكشف عنها أو لم يتم تشخيصها تشخيصا صحيحا فإنها تمتد إلى أماكن أخرى وقد يصعب التحكّم فيها وعلاجها. ونظرا لما يتمتع به مستشفى بياويت من خبرة وتجربة وما يتصف به من عناية فإنه أصبح محل الثقة من طرف زبائنه.
الأعراض التي ينبغي استشارة الطبيب بسببها
يحدث السرطان بسبب فقدان التوازن في الجسم، وبسبب التلوث البيئي، وتزداد خطورة الإصابة به مع وجود مثيراته مثل تناول الخمور والتدخين التي تؤثر مباشرة على الجسم فتزيد من احتمال نشوء الخلايا السرطانية في الأذن والأنف والحنجرة.
هناك أعراض عامة إذا لاحظتها على نفسك ينبغي عليك الإسراع في استشارة الأطباء المختصين في ذلك، وأهمها: الانسداد المزمن للأنف، الرعاف المستمر لفترة طويلة، التهاب الحلق، صيرورة الصوت خشنا أو أجشّا، صعوبة الابتلاع، وخاصة إذا لاحظت ازدياد هذه الأعراض بشكل مطرد، أو كونها مصحوبة بأورام.
الفئات المعرّضة للخطر
وفقا للإحصائيات فإن ثلث حالات السرطان المسجلة تكون في الرأس (الأذن والأنف والحنجرة)، وغالبا ما تكون هذه الحالات من السرطان في الذين تجاوزت أعمارهم40 سنة.
وتكون فئة الرجال أكثر عرضة للإصابة بالسرطان في الرأس بسبب كونهم أكثرا شربا للخمور وأكثر تدخينا. كما أن من الحالات التي يمكن أن ينتج عنها السرطان تركيب الأسنان الاصطناعية بطريقة خاطئة الأمر الذي يؤدي إلى حدوث جروح مزمنة قد تؤدي بمرور الوقت إلى ظهور خلايا سرطانية.
العلاج المشترك
يتنوع أسلوب علاج السرطان إلى أربعة أساليب:
1- العلاج الإشعاعي (Radiotherapy)
2- الجراحة.
3- العلاج الكيميائي.
4- العلاج المشترك باستخدام أسلوبين أو ثلاثة من الأساليب السابقة.
يقوم الأطباء باختيار الأسلوب الملائم لحالة المريض بناء على الأعراض الظاهرة في مختلف المراحل، وخصائص الخلايا السرطانية، والحالة البدنية والنفسية للمريض.
ومن أجل الحصول على نتائج أفضل ينبغي على المرضى الإقلاع من السلوكيات التي تعرض أصحابها لخطورة الإصابة بالسرطان، مثل شرب الخمر والتدخين. حيث أن إقلاع المرضى عن تلك السلوكيات يزيد من فرص الشفاء ويقلل من احتمالات عودة الخلايا السرطانية للظهور بعد علاجها.
إن تحديد العلاج الملائم لمرضى السرطان يشترك فيه الأطباء والمرضى وأقاربهم.
لقد حاز مركز الأذن والأنف والحنجرة على ثقة الزبائن التايلنديين والأجانب على مدى السنوات الماضية. وإذا شعرتم بحدوث أي خطر على جسدكم بظهور بعض الأعراض المذكورة سابقا، أو كنتم تشعرون بخوف أنكم من الفئات المعرّضة للإصابة بهذا النوع من السرطان، يمكنكم استشارة أطبائنا المتخصصين في جميع الأوقات

266

معهد القلب المثالي

صحة القلب تخصصنا الطبي في معهد القلب المثالي – بيافات. فريق الاطباء القلب والجراحين حملة شهادات الهيئة الامريكية متخصصين في كافة المسائل المتعلقة بصحة القلب متضمنة امراض القلب، الفشل القلبي الاحتقاني والازمة القلبية. المعهد مجهز بأحدث التقنية المفرطة بواسطة استخدامات ام.دي.سي.تي، مخطط القلب ام.ار.اي.، علم وظائف كهرباء القلب، تردد آلة تخطيط القلب، ئي.ئي.سي.بي. وتقنيات طبية حديثة اخري بالإضافة الي تقنيات تضمن التشريح المفصل، الدقيق والسريع وعلاج كافة انواع الاعتلال البدني.
الصحة السياحية في تايلاند تعني بإمكانك تحصيل أرفع نوعية خدمات العناية الصحية الحالية مع خبرة خيرة الاطباء حسب تقارير السي. ان. ان، سي. بي. اس نيوز، تلفزيون ان. بي. سي، مجلة التايمز ونيو-يورك تايمز. يعد مجمعنا المكون من 27 طابق بين الاضخم والاكثر حداثة في خدمات العناية الصحية العالمية. خبرة اطباءنا حملة شهادة الهيئة الامريكية ونوعية العناية الصحية التي نعدها تنافس الدول الاوروبية والولايات المتحدة الامريكية بكلفة تقل بنسبة 85%. الطب السياحي في تايلاند نزعة متنامية لأننا نبعد 6 ساعات فقط من اليابان والشرق الاوسط، 12 ساعة من اوروبا و16 ساعة من مدينة نيويورك.
مركزنا للتدريب البدني الملائم للقلب المثالي يمتلك اخصائيين متمرسين لمساعدتك مساعدة فعلية في تفادي مشاكل القلب. وخدمات اسعافنا لطوارئ القلب المثالي وحدة متحركة لعناية الشريان التاجي تساعد ضمان وصولك منعم بالحياة الي المعهد حين حدوث اضطراب قلبي غير متوقع.
عند معهد القلب المثالي – بيافات لا يوجد انتظار لمقابلة الطبيب الاخصائي، لذلك اذا كنت قلقا بشأن صحة قلبك او اذا كنت مدخنا او متعاطي الكحول وقلق بشأن تأثير.

267

#للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المرفقات

التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى