منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • العلاج في تايلاند و أهم ما يميزه عن باقي الدول الأخري

    أبوسيف

    Abu Saif
    طاقم الإدارة
    المدير العام
    إنضم
    24/9/08
    المشاركات
    6,384
    مستوى التفاعل
    10
    النقاط
    38
    الإقامة
    Bangkok
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    أفضل الإجابات
    1
    العلاج في تايلاند وأهم مميزاته مقارنته بدول أخري شهيرة في السياحة العلاجية أيضا، حيث أن تايلند قد إكتسبت لها شهرة كبيرة سمعة عالمية واسعه بين المسافرين العرب و الأجانب من كل دول العالم كواجهة رائدة للعلاج العديد من الأمراض التي يصعب التعامل معها في بلدان أخري مثل أمراض السكري و العظام و العقم و الأسنان و التجميل بوجه عام، و إختصارا لموقع تايلاند جغرافيا فنجدها واقعه في قلب جنوب شرق آسيا ، وهي دولة معترف بها وليا على وجه الخصوص لتوفير خدمات صحية عالية الجودة بنصف التكلفة تقريبًا عندما تقارن ببلدان أخري في نفس المجال، حيث يزداد السفر إليها على مدار العام لتناسب اسعار العلاج في تايلاند وبالأخص في مستشفيات العاصمة بانكوك .

    إن إارتفاع تكاليف الرعاية الصحية و العلاج و إجراء العمليات الجراحية في الدول الأوروبية والأمريكية إضافة إلى فترات الإنتظار الطويلة حتي تجد الموعد المناسب لك مع الطبيب المختص جعل الطلب المستمر و المتزايد على تايلند و خدمات الرعاية الصحية العالية الجودة والغير مكلفة موضع إهتمام الكثير من الدول بمن فيهم دول الخليج العربي ( السعودية ، الإمارات ، الكويت ، عمان ، البحرين ، قطر ) ، أضف إلى ذلك الجراحات التجميلية المختلفة التيت تشتهر بها مستشفيات تايلند ، فقد أعطت تلك الجراحات التجميلية في تايلاند صيت واسع لتايلند كدولة رائدة في هذا المجال .

    نصائح لمن يذهبون للعلاج في تايلاند

    أثناء خضوعك لجراحة تجميل في تايلاند ، يجب عليك التحقق مسبقاً من الإرشادات التي يتم وضعها للمرضى الأجانب الوافدين من بلدان أخري من قبل وزارة الصحة العامة التايلاندية (MoPH) او استشارة مكتب التنسيق الطبي العربي في تايلاند المتخصص في ذلك .

    فعلى سبيل المثال ، وفقاً لوزارة الصحة التايلاندية ، يمكن للمرضى الأجانب حمل أدوية تحتوي على أدوية مخدرة من الفئة 2 من أجل العلاج الشخصي بكمية الأدوية التي لا تتجاوز 30 يومًا من الاستخدام.

    كما يطلب من راغبي العلاج في تايلاند الحصول على شهادة معتمدة ، أو وصفة طبية من الطبيب في حالة حمل أدوية تحتوي على مؤثرات عقلية من الفئة 2 و 3 و 4 إلى تايلاند.

    توجيهات عامة للعلاج في تايلند

    قامت وزارة الصحة في تايلند بوضع بعض المبادئ التوجيهية للمعايير الطبية و الرعاية الصحية بها :

    أن كل من هو دكتور أو طبيب معالج يتطلب منه رخصة طبية لممارسة الطب في تايلاند ، ويجب أن يصدق عليها المجلس الطبي في تايلاند.

    لقد وضعت وزارة الصحة العامة معايير وإجراءات تقييم لاعتماد المستشفى (HA). تم منح أكثر من 351 مستشفى في المملكة اعتماد المستشفى من قبل الوزارة.

    وبصرف النظر عن HA ، اكتسب العديد من المستشفيات ذات التقنية العالية في تايلاند معايير إضافية لتلبية احتياجات مرضاهم الدوليين.

    حاليا ، هناك سبعة مستشفيات خاصة في تايلاند تم اعتمادها من قبل JCI. أكثر من 10 منشآت طبية خاصة في الحصول على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية ، في حين أن العديد من المستشفيات الأخرى تستعد لاعتماد اللجنة المشتركة الدولية في المستقبل القريب.

    بالإضافة إلى ذلك ، حصل عدد كبير من المستشفيات على شهادات ISO9000 و ISO14000 ، مما يعكس التزام المؤسسات بتقديم خدمات عالية الجودة.


    نصائح مفيدة للباحثين عن جراحات التجميل

    1. بسبب أن الطفرة الطبية الهائلة في هذا البلد الآسيوي الجميل ، قامت عدد من المستشفيات والعيادات بإنشاء مراكز تجميل متخصصة في كل ركن من أركان البلاد. لكن ليس جميعهم معتمدون. لذلك ، ننصحك بإجراء بحث موسع حول سمعة المستشفيات واعتمادها قبل الإعتماد على أحدهم للعلاج بها .
    2. لا شك أن إجراء جراحة تجميلية في تايلاند يمكن أن يخفض من ميزانيتك الجراحية بالآلاف خاصة اذا كنت تبحث عن أفضل مستشفي في تايلاند، ولكن هناك بعض العيادات في المملكة التايلندية التي تفرض رسوماً مخفية (تكاليف غير مدرجة في التقدير الأولي) ، مما قد يفاجئك في الفاتورة النهائية. لذلك ، فمن الحكمة مناقشة مشروع قانون الجراحة بالتفصيل مع الجراح الخاص بك مسبقا أو إذا لزم الأمر يمكنك المطالبة بتفريق الفاتورة الخاصة بك للتأكد من أنك لا يتم شحنها.
    3. من المهم بنفس القدر معرفة خلفية وخبرة وتعليم الجراح الذي سيؤدي هذا الإجراء.
    4. ويعتقد أن البيئة الصحية يمكن أن تسرع عملية الانتعاش بعد الجراحة. لذلك ، يجب عليك التحقق بعناية من معايير النظافة ومكافحة العدوى في المنشأة التي تنوي الحصول عليها.
    5. سيسأل صديقك أو أفراد عائلتك عن الإحالات ومعرفة الشهادات المتعلقة بالمنشأة وسمعة الجراح أن يكونوا عونا كبيرا في العثور على أفضل جراحات التجميل بأسعار معقولة في المرافق الحديثة جدا.


    مع وضع هذه النقاط الصغيرة في الاعتبار ، فإن تجربتك في جراحة التجميل في تايلاند ستكون خالية من المتاعب ولا تنسى العلاج في تايلند دوما في تقدم مستمر . ما تشوفون شر
     

    أعلى