علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند

تعمل شركة سيف على تقديم أخر التقنيات في علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند. و تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية. بإشراف أشهر الأطباء في...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند
تعمل شركة سيف على تقديم أخر التقنيات في علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند. و تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية. بإشراف أشهر الأطباء في علاج أورام الغدد اللعابية الكبيرة والصغيرة بتايلند. إضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق و تشخيص أورام الغدد اللعابية حسب حالة المريض.

علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند​


نوفر لكم أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة بعلاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند. و التي تحظى بمكانة مرموقة في علاج أورام الغدد اللعابية سواء الصغيرة منها او الكبيرة. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات أورام الغدداللعابية في تايلند.

تواصل: 0066864036343​


تأكيدا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل المستشفيات المختصة بعلاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند. و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل. كما نساعدك في حجز موعد لعلاج أورام الغدة اللعابية بالمركز المختص بحالتك. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم. 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

Treatment of salivary gland tumors in Thailand

علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند

أفضل مستشفي لعلاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند​


يشتهر أفضل مستشفي لعلاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند بتوفير أفضل مستوى لعلاج مرضى أورام الغدة اللعابية بأنواعها وتطوير طرق العلاج من خلال البحوث المتقدمة التي يتم إجراءها. كما تهدف المستشفي أن تكون الأولي في تايلاند والمختص في رعاية مرضى أورام الغدداللعابيةباستخدام أحدث المعايير المعترف بها عالميا.

أماكن الغدد اللعابية​


الغدد اللعابية الكبيرة وهي الغدد النكفية (الغدد المجاورة للأذن – Parotid glands)، الغدد تحت الفكين / تحت الفك السفلي (Submandibular gland) والغدد تحت اللسان (Sublingual gland)، يتم تصريف محتواها من خلال قنيّات تقع فتحاتها في أغشية الخدين وفي أسفل الفم حيث تنشأ الأعطاب المرضيّة التي تصيب الغدد اللعابية (Salivary glands) الموجودة في تجويف الفم وفي منطقة أعلى العنق من إصابات أو أضرار في الغدد اللعابية الصغيرة الموجودة في الأغشية المخاطية في الفم، أو من أضرار تصيب الغدد اللعابية الكبيرة التي يتم تصريف محتواها في تجويف الفم. تقع الغدد اللعابية الصغيرة (التي يبلغ عددها إلى ما يقارب الألف) في الأغشية المخاطية وتحت الغشاء على امتداد كامل أغشية الفم، عدا منطقة الفكين والحنك الأمامي.

أمراض الغدد اللعابية​


الأمراض التي تصيب الغدد اللعابية قد تكون أمراضا تلوثية تسببها فيروسات أو جراثيم. يعتبر مرض النّكاف (Mumps) أكثر هذه الأمراض شيوعاُ, وهو مرض يصيب الأطفال، بشكل أساسي، وعادة ما تكون الإصابة في الغدد اللعابية الكبيرة. يسبّب النكاف انتفاخا من كلا الجانبين في الغدد النكفية (المجاورة للأذن). مسبب هذا المرض هو فيروس يدعى “الفيروسة المخاطانية” (Paramyxovirus) وعادة ما تظهر أعراضه المرضية بعد فترة حضانة (Incubation period) تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. لدى إصابة البالغين بهذا المرض قد تحدث مضاعفة نادرة تتمثل في العقم. لا علاج لهذا المرض.

لكن يمكن التطعيم بلقاح ضده، وفي حالة الإصابة بالمرض، تتم معالجة الأعراض السريرية. وثمة أمراض تلوثية إضافية أخرى، لكنها نادرة، هي التهابات الغدّة اللعابية الجرثومي (Bacterial sialadenitis) وتسببها أنواع من الجراثيم التي تسبب التلوث الحاد أو المزمن. من هذه الأمراض، أيضاً, متلازمة شوغرن (Sjögren’s syndrome). كما قد تصاب الغدد اللعابية، أيضا، بالتهابات تنجم عن انسداد قنوات الإفراز والذي قد يؤدي إلى توقف إفراز اللعاب مما يؤدي، بالتالي، الى انتشاره في داخل الأنسجة. هذه الظواهر تحدث في الغدد اللعابية الصغيرة ، بشكل خاص، مثل ظاهرة اسرب السليلة المخاطية (Mucocele – Mucous extravasation phenomenon) في الشفة، أو كيسة الاحتباس المخاطي (Mucous retention cyst) في الحنك أو الكيس الاحتباسي تحت اللسان أو تحت الفك (Ranula) في قاعدة الفم وفي الغدد تحت الفكيّة (التهاب الغدد اللعابية المزمن – Chronic sialadenitis).

أورام الغدد اللعابية​


إصابة الغدد اللعابية الكبيرة والصغيرة بالأورام هي حالات نادرة الحدوث, وعند حصولها فعادة ما تكون أوراماً حميدةً (غير خبيثة – Benign tumor). الورم الأكثر شيوعا هو الورم الغُدّي المتعدد الأشكال / الورم المختلطPleomorphic) adenoma / Mixed tumor) وهو ورم حميد يصيب الغدد النكفية، بشكل أساسي. هنالك انواع اخرى من الأورام الحميدة لكنها أكثر ندرة، وهي: الليمفومة الغُديّه (Adenolymphoma), ورم المنتيجات (oncocytoma)، الورم الغدي القنيوي (Canalicular adenoma).

قد تكون الأورام الخبيثه التي تصيب الغدد اللعابية سرطانات (Carcenomas) وأكثرها انتشارا. وفقا للأبحاث الوبائية الأمريكية، هي السرطانة المخاطية البشروية (Mucoepidermoid carcinoma)، بينما وفقا للأبحاث الأوروبية هي السرطانة الغدية الكيسية (الورم الاسطواني الخلايا) (Cylindroma Adenoid cystic carcinoma) وهو عبارة عن ورم عنيف ينتشر على طول الألياف العصبية, إذ تكون إحدى العلامات الأولى على الإصابة به هي الشلل في موقع الإصابة.

أعراض الغدد اللعابية​


تحدث العدوى بواسطة قطرات اللعاب. عند الإصابة بالعدوى، يعاني المرضى من شعور عام بالتوعك, ارتفاع درجة حرارة الجسم, آلام الرأس وآلام حول الأذنين.

أسعار علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند​


أسعار علاج أورام الغدد اللعابية بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند

حجز موعد لعلاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند

تأكيد موعد لـ علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند​

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص في علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج أورام الغدد اللعابية الصغيرة والكبيرة و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج أورام الغدد اللعابية في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

ظهرت المقالة علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند أولاً على رحلات تايلاند الموقع الرسمي لشركة سيف للسياحة العلاجية.

متابعة القراءة...
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى