جديد زراعة الكلى في تايلند 2024 بافضل مستشفى لعلاج الفشل الكلوي في بانكوك

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

من المعروف أن زرع الكلى هو إجراء جراحي يتم فيه وضع كلية صحية من متبرع حي أو متوفى في شخص لا تستطيع كليته العمل بشكل صحيح. غالبًا ما يكون زرع الكلى هو العلاج...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
زراعة الكلى في تايلند 2024 بافضل مستشفى لعلاج الفشل الكلوي في بانكوك
من المعروف أن زرع الكلى هو إجراء جراحي يتم فيه وضع كلية صحية من متبرع حي أو متوفى في شخص لا تستطيع كليته العمل بشكل صحيح. غالبًا ما يكون زرع الكلى هو العلاج المفضل للفشل الكلوي. بديل آخر لهذه المشكلة هو غسيل الكلى. تتمثل ميزة اختيار عملية الزرع بدلاً من غسيل الكلى في أن عملية الزرع يمكن أن تعالج مرض الكلى المزمن أو مرض الكلى في المرحلة النهائية لمساعدتك على الشعور بالتحسن وأن تكون بصحة أفضل ، على التوالي.

يرتبط زرع الكلى أيضًا بانخفاض خطر الوفاة ، وتحسين نوعية الحياة ، وتقليل القيود الغذائية ، فضلاً عن انخفاض تكلفة العلاج في تايلاند. لإجراء عملية زرع الكلى ، يجب أن يكون الشخص بصحة جيدة لإجراء العملية. كما يجب أن يكون الشخص خاليًا من أي نوع من أنواع العدوى والسرطان. يخضع الشخص الذي يعتبر مرشحًا لعملية زرع الكلى لتقييم طبي ونفسي اجتماعي كامل. يعد إجراء عملية زرع الكلى خيارًا جيدًا. تعرف على التكلفة ووقت الاسترداد والرعاية بعد الزرع المطلوبة لتجربة زراعة سلسة وناجحة. ابدأ البحث عن أفضل خيارات زراعة الكلى في تايلاند الآن.

إجراء عملية زرع الكلى في تايلند​

تايلند هي واحدة من أنسب الأماكن حيث يمكنك اختيار زراعة الكلى. لقد نما ليكون موقعًا محبوبًا لجراحة زرع الكلى بسبب مرافقه الطبية الحديثة وأطباء الزراعة المهرة ومجموعة المانحين الضخمة. في الجراحة ، يتم استبدال كلية صحية من متبرع حي أو متوف بالكلية التالفة ، ومع الرعاية المناسبة بعد الزرع ، يمكن للمرضى توقع نتيجة ناجحة وطويلة الأمد. أفضل فريق من الأطباء والمستشفيات لعملية الزرع الخاصة بك. نحن نساعدك أيضًا من حيث الإقامة وطلب التأشيرة والنقل في تايلاند. اتصل بـ العلاج في تايلاند للحصول على استشارة لزرع الكلى في تايلاند.

يتمثل إجراءنا في الحصول على المريض الاحتياطي والحصول على التقرير الطبي الأخير لمدة 6 أشهر للتقييم المسبق لفريقنا وبمجرد الموافقة عليه، سنقدم لك اقتباسا (تكلفة) ونخطرك متي يمكن إدخال المريض إلى مستشفانا لإجراء فحوصات ما قبل الجراحة.

أما بالنسبة للتقييم المسبق لزرع الكلى، فنحن بحاجة إلى تقديم:
  1. الصفحة الأولى لجواز سفر المريض مع صورة لتحديد جنسيته.
  2. فصيلة دم المريض، الطول والوزن حتي نتمكن من قياس مؤشر كتلة جسمه، كما يجب توفير اختبارات معملية حديثة للمريض : خاصة مؤشر الوظائف الكلوية بالإضافة إلىHBsAg ,HBsAb, HBEAg, HBEAb, HBCAb, HCV, HIV.
  3. يرجي أيضاً بيان ما إذا كان المريض قد بدأ غسيل الكلى الأسبوعي الروتيني بعد ؟ كم مرة في الأسبوع الآن؟
  4. كيف هي الحالة العامة للمريض الآن؟ ما إذا كان المريض يحمل أمراض القلب أو ارتفاع ضغط الدم؟ أو مرض السكري؟
  5. إذا أمكن، يرجي تزويدنا بقائمة الأدوية الحالية التى ييتناولها المريض في الوقت الحالى .
  6. مع المعلومات العامة المذكورة أعلاه، سيتأكد كبير الجراحين لدينا من الاحتمال الرئيسي لهذا المريض المحتمل ما إذا كان لائقاً لجر احة زرع الكلى. سيصدر فريقنا الطبي القرار في غضون حوالي أسبوعين.
  7. بمجرد الموافقة على التقييم الطبي ، سنقدم على الفور حزمة الأسعار وتاريخ القبول التقديري لإعداد المريض.
لمعرفة المزيد حول زراعة الكلى وأفضل دكتور وخطة العلاج مشمولة تكلفة علاج و زراعة الكلى في تايلند. يمكنكم الاتصال بمنسق العلاج في تايلاند من خلال فرعنا في بانكوك. أو إن أردتم السؤال عموماً عن أسعار العلاج في تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي رقم: 0066864036343 ، يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

أفضل مستشفى لزراعة الكلي في تايلاند​

نوفر أفضل المستشفيات المتخصصة في زراعة الكلي وامراضها المختلفة في تايلاند بالشراكة مع أكبر الهيئات الطبية التايلاندية التي تراعي الشروط الصحية المعتمدة والجودة العالية للعناية بمرضى الكلي وراغبي زراعة الكلي من مختلف انحاء العالم.

أفضل الأطباء لزراعة الكلي في تايلند​

نعمل بالشراكة مع أفضل أطباء علاجات و زراعة الكلى في تايلاند ، جميع الاطباء متخصصي علاج وجراحو الكلي في تايلند هم من أصحاب الخبرات الطويلة والنجاحات الكبيرة في علاجات مرضى الكلي والفشل الكلوي من شتى انحاء العالم.

#زراعة_الكلي #امراض_الكلي #الفشل_الكلوي #العلاج_في_تايلاند

متابعة القراءة...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى