جديد مركز بمرونجراد للعناية الشاملة بالجروح والقرحة لمرضي السكري في تايلند 2024

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

يوفر المركز المتكامل لعلاج القدم السكري والجروح في المستشفى الأمريكي في بانكوك. والمعروف بإسم مركز بمرونجراد الدولي للعناية الكاملة بالجروح.والتقرحات التي...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
مركز بمرونجراد للعناية الشاملة بالجروح والقرحة لمرضي السكري في تايلند 2024
يوفر المركز المتكامل لعلاج القدم السكري والجروح في المستشفى الأمريكي في بانكوك. والمعروف بإسم مركز بمرونجراد الدولي للعناية الكاملة بالجروح.والتقرحات التي تصيب القدم لمرضى السكري (الغرغرينا), والمكون من فريق سريري متعدد التخصصات. حيث يتم إستخدم التقنيات المتقدمة طبيا لتوفير العلاجات الشاملة لجميع المضاعفات التي تصيب أقدام المرضى المصابون بالسكر.

مركز بمرونجراد للعناية الشاملة بالجروح والقرحة لمرضي السكري

يَستهدف مركز علاج القدم السكري بالمستشفى الأمريكي في تايلاند أكثر من 2400 مريض قدم سكري سنويًا من داخل تايلند و خارجها. وإحتواء أكثر من 2000 مريض أجنبي و400 مريض محلي. وقد تم توسعة عيادة القدم السكرية بالمستشفى المسمي (Diabetic Foot and Wound Center at the American Hospital in Thailand). نظراً لإحتياج أكثر من 39 مليون مريض عربي بداء السكر. بحسب المركز الدولي للإحصاء عن مرض السكري وخصوصا أن العدد دوما في زيادة.

مركز بمرونجراد للعناية التامة بجروح السكر هو مركز متكامل للعلاجات الخاصة بأمراض السكري حيث تم تزويده بأحدث التقنيات الطبية لإستيعاب المزيد من المرضى المصابون بالقدم السكري. يكون شاملاً في علاج جميع الحالات الصعبة ، مثل القرحة والصديد الناتج عن تورم القدم السكرية لمريض جروح السكر التي تسبب الغرغرينا. يقدم مركز علاج القدم السكري بالمستشفى الأمريكي في تايلاند رعاية طبية مميزة وإيجاد بدائل لبتر القدم المصابة بجروح السكري.


علاج قرحة القدم السكري بالمستشفى الأمريكي في تايلاند

إذا ما توقع الطبيب المعالج لقرحة القدم السكري بالمستشفى الأمريكي عن وجود عدوى أشد خطورة، وأكثر انتشاراً، وتتعدى حدود هذه التقرحات الجلدية، حينها قد يلجأ الدكتور إلى إجراء صورة شعاعية باستخدام أشعة X بحثاً عن مصادر أخرى للعدوي والتي قد تمتد لتصيب العظم. كما أنه بمقدوه تجنب المضاعفات الناجمة عن قرحة القدم السكرية والوقاية من عدوى هذه التقرحات من خلال اتباع المريض للإرشادات والنصائح التالية:
  1. أن يقوم المريض بغسل القدمين بإنتظام.
  2. أن يطهر المنطقة الخارجية من الجلد، والتي تحيط بالتقرحات للوقاية من انتشار العدوى للمناطق السليمة.
  3. تغيير الضماد بشكل منتظم، وذلك للحفاظ على جفاف التقرحات الأمر الذي يسرع من شفاءها.
  4. ان يضمن بيئة أكثر جفافاً لا تلاؤم نمو البكتيريا التي قد تسبب مثل هذه العدوى.
  5. الإستعانة بالمعالجات الأنزيمية Enzyme Treatments التي يوصفها الطبيب.
  6. إستخدام المضادات الحيوية مع ألجينات الكالسيوم (لتمنع نمو البكتيريا).

اطباء علاج جروح القدم السكري في المستشفى الأمريكي بانكوك

يوجد بمركز القدم السكري في المستشفي الأمريكي في بانكوك، تايلاند، فريق فريد من الأطباء ذوي الخبرات الواسعه في مرض السكري للذين يعانون من جروح القدم ، الرعاية بالمركز تكون من قبل أخصائيين و إستشاريين في علاج داء السكري بالإضافة إلى العناية بالقرحات من الجراحين و أطباء التجميل، وهو ما يؤدي إلى تحسين جودة العلاج بالمستشفى الأمريكي المعروف أنه رقم 1 في تايلاند.

إضافة إلى ذلك، يتم الإشراف اليومي بمركز القدم السكري في المستشفي الأمريكي من قبل فريق متعدد التخصصات، مثل دكتور التأهيل و الصحة للقدم، و مستشار للعناية بالجروح، إلى جانب توفير الأحذية والإكسسوارات بحيث يمكن للمرضى مساعدة أنفسهم في حياتهم اليومية دون الإثقال على الممرضين ومقدمي الرعاية الطبية بالمركز.

تكلفة علاج جروح القدم السكري في مستشفى بمرونجراد الدولي

يعتبر مركز علاج القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي في تايلاند من أفضل المراكز المتكاملة بالمستشفيات في تايلاند, تقدمها لكم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند بالمركز المتكامل لجروح القدم السكري وجروح الغرغرينا والعلاج بإشراف أفضل أطباء الغدد والسكري في تايلاند.

تٌعد تكلفة العلاج في المركز المتكامل لجروح القدم السكرية بالمستشفى الأمريكي في تايلاند مناسبة إن ما قورنت بمثيلاتها من المستشفيات الأخري العالمية في دول أوروبا وأمريكا والمملكة المتحدة, وإليكم أسعار تقريبية لبعض الخدمات بمركز القدم السكري في Bumrungrad Hospital:
  • فحص وتشخيص القدم السكري: يبدأ السعر من 7,133 THB.
  • علاج تقليدي للقدم السكرية: يبدأ السعر من 262,716 THB
  • علاج القدم السكري بإستئصال بطانة الشريان: يبدأ السعر من 354,819 THB
  • علاج القدم السكري بالقسطرة للشرايين: يبدأ السعر من 413,916 THB
  • تأهيل عام للقدم السكري: يبدأ السعر من 13,322 THB
  • جراحة المجازة التاجية: يبدأ السعر من 950,000 THB
  • رأب الأوعية الدموية للقدم: يبدأ السعر من 750,000 THB
  • العلاج بالأكسجين (HOT) عالي الضغط: يبدأ السعر من 8,000 THB للجلسة
  • العناية المركزة (ICU) لمريض غرغرينا القدم السكرية: يبدأ السعر من 95,000 THB لليوم

ملاحظات هامة علي تكلفة العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلند

جميع الأسعار أعلاه تقريبية وتبدأ من سعر معين ولا نعلم التكلفة الكلية لعلاج المريض إلا بعد مراجعة المركز وتشخيص حالته. التكلفة الموضحة بالعملة المحلية البات التايلندي (THB)، وسعر صرفه اليومي يتراوح ما بين 36-38 THB (1 $ للدولار الواحد). وإن أدتم الحصول على خطة تفصيلية بالعلاج من مركز القدم السكري لعلاج جروح القدم السكري بالمستشفى الأمريكي في تايلاند يفضل إرسال : أحدث تقارير للمريض وصور للحالة التي عليها قدمه في نفس يوم المراسلة.

تابع أيضا:
أسعار العلاج في تايلند
علاج القدم السكري في تايلاند
علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر

إتصل : 0066864036343

ديجيتال لايف وبالتعاون مع تايلند أدفايزور الرائدة والمعروفة كونها الوكيل الرسمي لمركز القدم السكري والجروح في (Diabetic Foot Center at Bumrungrad Hospital) المستشفى الأمريكي في تايلند. يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل وسنقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بمركز القدم السكري والجروح في المستشفى الأمريكي في بانكوك، ونؤكد لكم الموعد والتاريخ للعلاج مباشرتا دون إنتظار أو تأخير.

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.
لتفاصيل علاج جروح القدم السكري بمركز بمرونجراج للعناية الشاملة بالجروح في المستشفي الأمريكي في تايلند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ). المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي).

أفضل دكتور جراحة أوعية دموية وعلاج قدم سكري في تايلند

يوفر مركز بامرونجراد الدولي للعناية بالقدم السكري والجروح في المستشفى الأمريكي في تايلاند. أفضل دكتور جراحة اوعية دموية إستشاري لعلاجات مرضى الأطراف ومرضي السكر, ويمكن علاج العديد من الحالات المستعصية بمركز القدم السكرية بمستشفى بمرونجراد الدولي في بانكوك، تايلاند، حيث يعد أكبر مركز في بانكوك لعلاج الجروح والتورمات والصديد في القدم السكري، و قرح الفراش.

يمكن علاج حالات عديدة مستعصية في مركز القدم السكري بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، أكبر مركز تخصصي لعلاج الجروح. و قرح الفراش المزمنة و قرحات القدم السكرية. يقدم المركز كل ما هو مبتكر في علاج القدم السكري و الغرغرينا بأنواعها، بأحدث الطرق العلمية المتطورة التي تتجنب بتر القدم لمرضى السكري إلا في أسوأ الأحوال، مع الرعاية الطبية المميزة بالمركز، المجهز بكوادر علمية خبيرة في علاج جروح القدم السكري الغرغرينا، وإلتئام الجروح والقضاء على التقرحات بشكل مثالي وتجنب خطورة البتر ، مع تحسين صحة الحياة للشرايين الطرفية، وتدفق الدم بها، وإعادة قوة القدم لمريض السكري.

تشخيص القدم السكري في المستشفي الأمريكي في تايلاند

إن التشخيص السليم هو بداية وضوح شمس دكتور جراحة اوعية دموية شهير، يعني البداية للعلاج الصحيح والأمر الضروري لمرضى السكري، من أجل تحسين النتائج في علاج جروح القدم السكرية (الغرغرينا) بدون بتر. و يرجع الفضل إلى التقدم الكبير في الطب والتطور في الأجهزة والتقنيات المستخدمة لعلاج القدم السكر ومضاعفاتها.

يؤمن أطباء مركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، أن الفحوصات الأولية و التشخيص السليم لمريض السكري يعد علاجا فعالا ، وسريعا في الحد من الأضرار لمرضى القدم السكرية، وقد تكون طوق نجاة لمريض السكر للنجاة من المخاطر والمضاعفات المرتبطة بإضرار القدم السكري مستقبلا والتي منها البتر، كما يمكن بالتشخيص المبكر تحديد الخطط و التدخلات العلاجية المناسبة في علاج جروح و تقرحات القدم السكرية (الغرغرينا).

تعد الإجراءات و الأنظمة الطبية التي توفرها شركة تايلند أدفايزور فقط هي الحل الأمثل بداية من الفحوصات والتشخيص الأولي لمريض القدم السكري بالمستشفى الأمريكي ،مرورا بالعلاجات المميزة وحتي التدخل الطبي المناسب لحالة المريض سواءا أكان جراحي أو رعاية صحية، إلى جانب إرشادات لما بعد عودة المريض إلى بلاده، ويتم ذلك من خلال التنسيق مع أفضل أطباء مركز القدم السكري الغرغرينا بالمستشفى الأمريكي في تايلند.

طرق علاج جروح القدم السكري في مستشفى بمرونجراد الدولي تايلند

في بعض الأحيان يلجأ أطباء مركز القدم السكري و الجروح بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، إلى العلاج بالجراحة و إزالة التقرحات التي بالقدم السكرى جراحياً، ولكن هذا الإجراء الجراحي يجب أن يجرى من قبل طبيب مختص حصرياً. حيث يقوم الطبيب بإزالة الجلد الميت، ويبحث عن أي علامات لوجود العدوى، أو وجود أية أجسام بكتيرية ملوثة، والتي من الممكن أن تسبب تقرحات القدم السكرية ، وهذا الإجراء يعرف بتنضيد الجرح (debridement).

كما تجدر الإشارة إلى أن العدوى هي إحدى المضاعفات الخطيرة المحتملة للقدم السكري، والتي قد تتطلب معالجة خاصة، وتداخلاً مباشراً للوقاية من تطور هذه الحالة، ومضاعفاتها الممكنة التي قد تصل إلى بتر القدم. غير أنه لا يمكن أن تعالج جميع حالات العدوى بنفس الطريقة، لإختلاف العامل المسبب في معظم الحالات.

أيضا يستوجب على الطبيب أن يرسل عينة النسج المحيطة بالجروح، وفي بعض الأحيان قد يرسل عينة من السائل القيحي المرتشح من تقرحات وجروح القدم السكرية إلى المختبر الجرثومي المختص بالمستشفى الأمريكي، ليتم تحديد البكتيريا أو العوامل الممرضة الرئيسة المسؤولة بشكل أساسي عن العدوى بالإضافة إلى تحديد الصاد الحيوي الأمثل والأكثر فعالية لاستخدامه في علاج هذه العدوى.

خدمات ديجيتال لايف وبالتعاون مع تايلند أدفايزور لعلاج القدم السكري في تايلاند بالمستشفى الأمريكي بامرونجراد، تشمل التالي:

  • حجز فوري دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة بمركز علاج القدم السكري بالمستشفى الأمريكي تايلاند.
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت) ، وتسهيل إجراءات السفر للعلاج بالخارج.
  • معلومات عن المستشفى الأمريكي و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها.
  • توجيه النصائح قبل التوجه إلى مركز علاج القدم السكري بالمستشفى الأمريكي في بانكوك، تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها ، و مركز علاج القدم السكرية في مستشفى بمرونجراد الدولي .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي الأمريكي تايلاند.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي في بانكوك، تايلند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

حجز موعد بمركز بمرونجراد للعناية بجروح القدم السكري الغرغرنيا في المستشفى الأمريكي في تايلاند

يرتبط إسم ديجيتال لايف مع شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية ، الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) في مركز القدم السكري والجروح بالمستشفى الأمريكي ، أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية ، و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

أسئلة عامة عن علاج جروح القدم السكري:

كيف يمكنني اختيار دكتور علاج قدم سكري حسب الأعلى تقييم؟

على حسب التجارب السايقة للمرضى الذين تعرفهم من قرب، سواء كان صديق أو قريب، يمكنك السؤال والإستفسار. ونحن بدورنا في تايلند أدفايزور نوجهك للدكتور الأفضل والأنسب لحالتك والذي لديه تجارب علاج ناجحه مثل حالتك.

هل حجز موعد مع دكتور علاج قدم سكري عبر الانترنت مجاني؟

نعم، مجاني مع ديجيتال لايف تايلاند ومؤسسة تايلند أدفايزور الرائدة للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند، حجز الموعد مجانا للحضور إلى تايلاند. ولكن الإستشارة أونلاين لها سعر أخر يختلف من طبيب إلى أخر حسب إسمه وشهرته، وتتراوح الإستشارة أونلاين عبر الإنترنت أو الفيديو كونفرنس ما بين 60 – 250 $ للدكتور.

المصدر: مركز بمرونجراد للعناية الشاملة بالجروح لمرضي السكري في تايلاند

#مركز_بمرونجراد_للعناية_الشاملة_بالجروح
#علاج_القدم_السكري_في_تايلاند


متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى