ذا إيميرالد هوتيل , بانكوك

نظرة عامة: فندق إيميرالد بانكوك - Emerald Bangkok يقع على طريق راتشادابيسيك، بالقرب من مناطق التجارة والأعمال والتسوق والترفيه بأقرب محطة مترو أنفاق هواى...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
ذا إيميرالد هوتيل , بانكوك





نظرة عامة:
فندق إيميرالد بانكوك - Emerald Bangkok يقع على طريق راتشادابيسيك، بالقرب من مناطق التجارة والأعمال والتسوق والترفيه بأقرب محطة مترو أنفاق هواى كوانج.

الغرف:
الغرف الممتازة كبيرة ومجهزة جيدا بأرضية مغطاة بالسجاد. كل الغرف تحتوى على تلفاز ملون متصلة بالأقمار الصناعية وكابل وتليفون IDD وخزينة وبار صغير. الحمام جيد الحجم مع بانيو. الغرفة الفاخرة كبيرة الحجم مع 40 متر مربع. مرافق وتجهيزات أفضل مثل الشاى وغلاية قهوة وروب حمام وخف متضمن فى الغرفة.

المطعم:
هناك العديد من المطاعم التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات من حول العالم. يفتح المقهى 24 ساعة يوميا ويعرض بوفيه عالمى للإفطار والغداء وبوفيه تايلندى فى المساء. قائمة مأكولات عالمية حسب الطلب متوفرة طيلة النهار. أعظم ما في المأكولات الكانتونية، يتم استعمال المكونات الأجود فقط يليها الوصفات التقليدية. المطعم الياباني يعرض حانة سوشي تقليدية وطاولات تيبانياكي وست غرف تاتامي تقليدية. وتعرض القائمة تشكيلة مغرية وكبيرة من المأكولات الخاصة اليابانية. الإفطار الاعتيادى للمجموعة يتم تقديمه فى الطابق الثانى.
المظهر الخارجي:
فندق إيميرالد بانكوك - Emerald Bangkok هو مبنى مرتفع مكون من طابقين مبنى مع خرسانة وزجاج. الجناح الرئيسى على طراز الردهة مع 14 طابق. مبنى أخر مع 28 طابق.

الردهة:
اللوبى فى فندق إيميرالد بانكوك - Emerald Bangkok كبير ومريح فوق أرضية رخامية. الكثير من أماكن الجلوس المتاحة.

لمحة عامة:
هناك مركز التجاري مزوّد بتشكيلة كاملة من الخدمات التي تتضمن أحدث أجهزة الاتصالات؛ كهاتف الاتصال المباشر، والفاكس، والتلكس، والخدمات السكرتارية والبريدية وغرفة الاجتماعات الخاصة. مرافق الفندق تتضمن حمام سباحة خارجى ولياقة بدنية واسكواش وسنوكر وغرفة بخار وساونا. جيد جدا لكلا من المسافرين بغرض التجارة والترفيه.

صور الفندق

الغرف :

المرافق العامه :

المطعم :

المسبح :

اللوبى :

الخريطه والموقع :


 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى