فندق أيوتثايا جراند هوتيل

نظرة عامة يقع على طريق راتشادابيسيك، منطقة تجارية وترفيهية جديدة فى بانكوك. الانتقال من المطار يأخذ حوالى 30 دقيقة إلى ساعة واحدة عبر الطريق السريع. الفندق...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
فندق أيوتثايا جراند هوتيل



نظرة عامة
يقع على طريق راتشادابيسيك، منطقة تجارية وترفيهية جديدة فى بانكوك. الانتقال من المطار يأخذ حوالى 30 دقيقة إلى ساعة واحدة عبر الطريق السريع. الفندق داخل أقرب منطقة لمحطة مترو الأنفاق ـ "سوثيسان".
الغرف
الغرف الفاخرة واسعة وتبدأ من الطابق السادس فما فوق وجميعها متشابهة. الغرف مفروشة بالسجاد وأثاثها من خشب الصنوبر الخفيف الملون. الحمامات في حالة جيدة ومكسوة بالرخام. هناك حمام منفصل وحوض غسيل ومرحاض كبير. لوح البلاعة من الجرانيت والحمام مضاء بشكل جيد.
المطعم
الإفطار يقدم فى الطابق الأرضى فى المقهى (تخصصات محلية / عالمية) بجوار متجر مخبز الفندق. المطاعم الأخرى تقدم أطعمة متنوعة تتضمن اليابانية (الطابق الخامس) والصينية (الطابق الثالث).
المظهر الخارجي
برج أبيض مرتفع من الزجاج والخرسان مكون من 32 طابقًا.
الردهة
الردهة في الطابق الأول وهي مكسوة بالرخام وواسعة للغاية والخاصية الأساسية بها هي السلم المتحرك. وتدعم الأعمدة الكبيرة الموجودة على جانبي الردهة الشعور بالفخامة. وفي مستوى الشارع توجد ردهة منفصلة للمجموعات.
لمحة عامة
حمام سباحة الفندق بالطابق الخامس ومركز لياقة بدنية حديث مجهز جيدا وساونا وغرف بخار بنفس الطابق. الفندق ملائم لكلا من المسافر المنفرد بالإضافة إلى المجموعات.
غرف نوم
العدد الكلي للغرف: 600
- غرف بسرير واحد
- غرف بسرير مزدوج
- غرف بسريرين
- غرفة لثلاثة أشخاص
- غرف لغير المدخنين
صور الفندق :
الغرف :

المرافق العامه :

المطعم :

المطعم :

الخريطه والموقع :
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى