4 نجوم منتجع ذا توبكاك كرابي البوتيكي

نظرة عامة يقع منتجع توبكاك بيوتك ريسورت - The Tubkaak Boutique Resort مباشرة على واجهة شاطئ جميل رملى أبيض شاطئ توبكاك ومطل على جزر هونج الرائعة. تستغرق...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
منتجع ذا توبكاك كرابي البوتيكي


نظرة عامة
يقع منتجع توبكاك بيوتك ريسورت - The Tubkaak Boutique Resort مباشرة على واجهة شاطئ جميل رملى أبيض شاطئ توبكاك ومطل على جزر هونج الرائعة. تستغرق المسافة من " بنجكوك " إلى مطار " كرابي " حوالي ساعة واحدة وعشرين دقيقة كما إنها تستغرق من 35-40 دقيقة من مطار " كرابي " إلى المنتجع . وتستغرق المسافة حوالي 20-25 دقيقة من المنتجع للوصول إلى الشواطئ الشهيرة مثل شاطئ " أو نانج " وشاطئ " نابورانت ثارا " .
الغرف
الغرفة الممتازة صغيرة الحجم فى منتجع توبكاك بيوتك ريسورت - The Tubkaak Boutique Resort ولا يمكن وضع سرير إضافى فى هذه النوعية من الغرف. الفندق يوفر منظر على الحديقة وعلى حمام السباحة وواجهة الشاطئ اعتمادا على نوع الغرفة وفيلا من خشب الساج توفر جو تايلندى فريد ومؤثث بكل الأثاث من خشب الساج وأقمشة تايلندية محلية. كلها مصممة بشكل رائع ومجهزة جيدا جدا. كل غرفة مجهزة بمرافق حديثة تتضمن بالكون خاص وتكييف وثلاجة ومجفف شعر وتلفاز متصل بالأقمار الصناعية وتليفون IDD وخزينة شخصية وتجهيزات لصنع الشاى والقهوة. راديو-اسطوانات مدمج خاص موفر إضافيا فى كل فيلا وجناح. الحمامات متوسطة الحجم مع دش خارجى مستقل وزاوية حديقة صغيرة مع لوح زجاجى طويل، فقط بعض أنواع الغرف توفر بانيو.


المطعم

يشتمل منتجع توبكاك بيوتك ريسورت - The Tubkaak Boutique Resort على مطعم دولي يقدم مختلف أنواع الأكلات، كما توجد بارات أخرى وبارات تقدم الوجبات الخفيفة إلى جانب تقديم المشروبات المجددة للنشاط.

المظهر الخارجي

منتجع توبكاك بيوتك ريسورت - The Tubkaak Boutique Resort عبارة عن مجموعة من الفيلات المقامة على الطراز التايلاندي وتحيط بها حدائق تمثل صورة طبيعية رائعة، كما يتمتع النزلاء في هذا المنتجع بالإطلال على المنظر الرائع لبحر أندامان.

الردهة

الردهة فى منتجع توبكاك بيوتك ريسورت - The Tubkaak Boutique Resort متوسطة الحجم ذات تصميم مفتوح ومشيدة وفقًا لطراز السالا التايلاندية.

لمحة عامة

الأنشطة الترفيهية والرياضية فى منتجع توبكاك بيوتك ريسورت - The Tubkaak Boutique Resort موفرة مثل الكاياك البحرى وحمام السباحة الخارجى مع جاكوزى خاص وبخار وساونا وتدليك تايلندى ومكتبة وغطس وسنوركل ورحلات إلى الجزر القريبة وصيد أسماك وجولف فى ملعب الجولف القريب. كرابى يعتبر أحد أروع اماكن الشواطئ مع تواجد العديد من المزارات مثل شاطئ شيل فوسيل وحديقة ثان بوك خورانى القومية وحديقة خاو فانوم بينشا القومية ومتحف وات كلونج ثوم. يسهل الوصول إلى الجزر الشهيرة القريبة مثل جزيرة هونج، جنة المرجان وحجر الجير وحديقة كوه لانتا القومية وجزيرة فى فى. للأطفال الصغار المنتجع لا يوفر رعاية للأطفال أو أنشطة للأطفال.

سيف للسفر و السياحة - منتجع ذا توبكاك كرابي البوتيكي
لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه

صور الفندق :





















 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى