سوني" تطرح أصغر وأخف كاميرا قابلة لتغيير العدسات

اعلنت شركة سوني الخليج امس عن اطلاق اولى كاميراتها الرقمية المدمجة المزودة بنظام تغيير العدسات من طراز “ألفا 3NEX-”، و”5NEX-”، لتقدم بذلك أصغر وأخف كاميرا...

سوني" تطرح أصغر وأخف كاميرا قابلة لتغيير العدسات







اعلنت شركة سوني الخليج امس عن اطلاق اولى كاميراتها الرقمية المدمجة المزودة بنظام تغيير العدسات من طراز “ألفا 3NEX-”، و”5NEX-”، لتقدم بذلك أصغر وأخف كاميرا رقمية قابلة لتغيير العدسات في العالم .



ويبلغ وزن هذه الكاميرات حوالي 229 جراماً بسماكة 3 .24 ميلليمتر، وتوفر “ألفا 5NEX-” الأنيقة والعصرية والنحيفة للمصورين الهواة والمحترفين كاميرا مثالية لجميع المناسبات يمكن حملها بسهولة في الجيب أو حقيبة اليد .




وقال أوسامو ميورا، المدير العام لشركة سوني الخليج: “باعتبارها رائدة في مجال المنتجات المبتكرة، قامت سوني بتطوير المجموعة الجديدة من كاميرات ألفا التي تتيح للمصورين المحترفين والهواة التقاط صور عالية الجودة بتقنية DSLR بسهولة .


أما بالنسبة للمصورين المبتدئين في مجال التحكم اليدوي الشامل بإعدادات التصوير، فتتميز سلسلة كاميرات NEX بسهولة التحكم وضبط الإعدادات للمستخدمين مما يسمح للمبتدئين في عالم التصوير بالتقاط صور احترافية بسهولة ويسر .




وتوفر الكاميرات الخفيفة الوزن من سلسلة NEX للمصورين المحترفين أداءً عالياً بتقنية DSLR في كاميرا يمكن حملها بسهولة طوال الوقت” .




وتقدم الكاميرات من طرازي 3NEX-، و5NEX- المزودة بحساس الصور الأحدث من نوعه (ExmorTM APS-C HD CMOS) بالإضافة إلى معالج الصور عالي السرعة (BIONZ)، صوراً عالية الجودة ومقاطع فيديو بتقنية الوضوح العالي، بالإضافة إلى عرضها لتدرج أغنى في الألوان وخفض التشويش .




كما تتضمن سلسلة كاميرات ألفا مواصفات عديدة تشمل الحساسية العالية ISO التي تصل إلى ،12800 ودرجة وضوح تبلغ 2 .14 ميغابكسل لالتقاط صور بديعة حتى في ظروف الإضاءة السيئة ودون استخدام حامل الكاميرا أو ضوء الفلاش . كما يمكن تصوير مقاطع فيديو مدهشة بتقنية الوضوح العالي بدقة i1920 X 1080 بصيغة (AVCHD) في طراز NEX-5، وصيغة (MP4) بدقة 720 بيكسل في طراز NEX-3 .




جريدة الخليج ..



للمزيد ,,, هنـــــــــــــــا
 

السيد أبوالعربى

أبومحمد
مسئول بالشركة
مسجل بالموقع
سوني" تطرح أصغر وأخف كاميرا قابلة لتغيير العدسات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخى الفاضل أبوعبدالله على الموضوع الطيب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 
توقيعي
العلاج في تايلند هو الافضل دولياً في عام 2023، للمزيد من التفاصيل عن السياحة العلاجية تواصل على الرقم: 0066864036343 (واتساب، لاين، فايبر، إيمو).
أعلى