علاجات بسيطة لتخلص من الالم البسيط

علاجات لتخلص من الألم الخفيف بطرق سهلة التدليك للكآبة : لا تحتاج هذه الطريقةلتفكير عميق: الإجهاد العقلي والعاطفي المزمن، يمكن أن يؤديا إلى الكآبة،...

دلوله

Moderator
مسجل بالموقع
علاجات بسيطة لتخلص من الالم البسيط
علاجات لتخلص من الألم الخفيف بطرق سهلة
التدليك للكآبة :
لا تحتاج هذه الطريقةلتفكير عميق: الإجهاد العقلي والعاطفي المزمن، يمكن أن يؤديا إلى الكآبة، والتدليكيمكن أن يخفف من تأثير هذا الاجهاد، وهذا ما استنتجته عدة دراسات. يعتقد الباحثونبأن التدليك يساعد الجسم على رفع المزاج عن طريق إفراز هرمون Endorphins، ربما كردفعل للمسة الدافئة لليدين. أظهرت بعض الدراسات بأن العلاج بالتدليك فعال كوصفةمضادات الكآبة، مثل Prozac و Paxil، وهو يساعد في تخفيف القلق، الشعور الذي يسببالكآبة.

منفعة إضافية: يخفف العلاج بالتدليك من التصلبويساعد على الشفاء سريعا ويخفف من ألم إصابات الألعابالرياضية.

التنويم المغناطيسي :
النساءاللاتي قمن بالتنويم المغناطيسي لمدة خمس جلسات إسبوعيا تراجع لديهن عدد وشدةالهبات الحارة، وفقا لبحث جديد. يقول الخبراء يمكن أن يغير التنويم المغناطيسي،بشكل حرفي طريقة استلام الدماغ لإشارات الجسم وحتى الاشارات من العالم الخارجي. يقول ديفيد شبيغل، دكتوراه، شريك بورد طب الأمراض العقلية والعلوم السلوكية والمديرالطبي لمركز ستانفورد للطب المتكامل، "التنويم المغناطيسي يعلمنا بأننا نملك سيطرةأكثر على كيفية معالجة المعلومات الداخلية والخارجية، مثل درجة الحرارة، أكثر ممانتخيل. على سبيل المثال، يمكن أن يقترح التنويم المغناطيسي على الدماغ إنه يجب أنيقلل من حساسيته للسخونة؛ وعندما يفعل ذلك، فأن النساء التي تعاني من الهباتالساخنة يتعلمن كيف يعدلن من درجة حرارة أجسامهن."

منفعةإضافية: التنويم المغناطيسي يمكن أن يقلل من القلق والكآبة ويحسن نوعيةالنوم.

الوخز بالأبر للألم المزمن :
تؤكد بحوث جديدة بأنهذا العلاج القديم فعال في تخفيف الألم من الرأس إلى القدمين. بعد بضعة جلسات، لاحظالمرضى الذين عانوا من صداع التوتر المنتظم اختفاء الأعراض. كما وجدت دراسة جديدةأخرى بأن الذين تعالجوا بالوخز بالأبر لعلاج ألم أسفل الظهر المزمن كانوا أفضل منأولئك الذين تلقوا عناية طبية تقليدية. يخفف الوخز بالأبر من الألم أيضا ويحسنقابلية الحركة عند مرضى إلتهاب المفاصل الضمورية - الركبة، لأن هذه الحالة تعتبرغير قابلة للعلاج.

كيف يعمل الوخز بالأبر ؟ وفقا لنصائح الطب الصيني، توضعالإبر على نقاط معينة على طول خطوط طول الجسم، أو قنوات الطاقة، وتوزان تدفقالطاقة. ويملك العلماء الغربيون تفسير أكثر وضوحا: تحفز الإبر الجسم على افراز مادة Opioids الطبيعية ، التي تقمع الألم. ومع تراجع الضيق يمكن لمرضى إلتهاب المفاصلوألم أسفل الظهر أن يؤدوا التمارين التي يمكن أن تساعدهم على إستعادة القوة،المرونة، وقابلية الحركة.

منفعة إضافية: تكسب معرفة أعمقبجسمك. مختص الوخز بالأبر سيتخذ موقف شمولي لحالتك، لذا بالرغم من أنك قد تدخللمعالجة جزء واحد من جسمك، قد تحصل على فهم أوسع لكثير من أجزاء جسمك الأخرى التيتساهم في الألم والضيق أيضا.
© 2011 Al Bawaba (Albawaba.com) Provided by Syndigate.info an Albawaba.com company
 
أعلى