قصة كنتاكـــــــــــــــــى

أبوسيف

Abu Saif
طاقم الإدارة
المدير العام
قصه كنتاكى :



الكولونيل هارلند ساندرز ..........انه الرجل الكبير فى السن الملتصقة صوره بعلب الكنتاكي و صاحب خلطة الدجاج السرية.


اولا عمله السابق
---عمل مزارعا فى ولاية انديانا وهو فى سن العاشرة بأجر شهري يعادل
دولارين
ثم قاطع تذاكر على احد باصات النقل ثم جنديا لمدة ستة الشهور فى كوبا ثم اطفائيا فى السكك الحديدية
ثم درس القانون بالمراسلة وعمل فى القضاء وأدار شركة عبارات نهرية

ثم عمل فى التأمين وبيع الإطارات ثم أدار محطات استراحة الركاب على الطرق

ثانيا هوايته وحلمه
--- كان يجيد صناعه خلطه سريه للدجاج المكونة من 11 عشبة طبيعية وأنواعا مختلفة من البهاراتوعمل على تطوريها

ثالثا عندما بلغ سن الاربعين بدا عمله فنجح ثم خسر كل شىء
فاصبح يعد وجبات للمسافرين على الطرق فى محطات الاستراحة من فوق مائدة طعامه الخاصة وفي غرفته الصغيرة المتواضعة الملتحقة بمحطة الاستراحة تلك ولما
وبدات اعداد الناس تتزايد

---انتقل الى فندق صغير حيث افتتح مطعما صغيرا ثم راح يطور خلطته السرية تلك على مدى 9 سنوات تلك الخلطة.عرض على هذا الرجل مبلغ 164 ألف دولار مقابل ان يبيع مطعمه لكنه رفض ولكن بعد سنوات تغيرت خرائط الطرق ولم يعد مكان المطعم جيدا مما اضطره الى بيعه فى المزاد العلني مقابل 75 الف دولار
فلم يكن المبلغ كافى لتسديد ديونه فاضطر ان يتقاعد بعد ان خسر كل شىء و اضطر يصرف من مدخرات الضمان الاجتماعي وكان اول شيك من مؤسسة الضمان الاجتماعي هو 105 دولار استلمه وعمره آنذاك 63 عاما
وعلم انه لن يكفيه هو وزوجته

رابعا محاولته الناجحه رغم الصعاب ورغم انه خسر كل شىء اصبح عمره63
--- ولكنه لم يستسلم لليأس .... فحاول بيع حق استثمار الخلطه . فسافر بين الولايات الأمريكية يجوبها من مطعم الى مطعم .....ورفضن ان تتعامل معه1008 مطعم وسخرت منه ولكنه صمم على فكرته وعند محاولته رقم 1009 نجح فى بيع حق استثمار خلطته مقابل وعد ان يدفع له المطعم مبلغ زهيد جدا مقابل كل دجاجة مقلية تطبخ على طريقته يبيعها المطعم.
الى ان أصبح لديه أكثر من 600 فرع لبيع الدجاج في أمريكا وكندا وكان هذا التوسع والنجاح اكبر من أن يتحمله ساندرز


--- لذا قرر ان يبيع امتياز مطاعم كنتاكي
إلى براون جونيور والى المليونير جاك ماسي مقابل مليون دولار وراتب شهري مدى الحياة قدره 40 ألف دولار تم رفعه بعدها إلى 75 ألف دولار مقابل الاستشارات والدعاية ومقعد له فى مجلس إدارة الشركة. ثم اشترتها شركات اخرى الى ان أصبحت مطاعم كنتاكي جزءا من شركة بيبسي كولا مقابل 840 مليون دولار وغيرت الشعار من كنتاكي فرايد تشيكن الى شعار Kfc حتى لا تعطي الشركة انطباعا بأنها تبيع الدجاج المقلي فقط


--- توفى الكولونيل ساندرز 1980
وفى نهاية عام 2004 بلغ عدد مطاعم Kfc أكثر من 11000مطعم منتشرة في العالم​
 
توقيعي
رحلات تايلاند 2021 أجمل العروض وأرخص الأسعار مع شركة سيف للسفر والسياحة

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
رد: قصة كنتاكـــــــــــــــــى

يعني هالشخص كافح لكن في النهاية حصل على اللي يبيه وصار مشهور بس انا عن نفسي ماحب آكل من كنتاكي لانه من الوجبات السريعة اللي تضر بالصحة حاله حال أي مطعم ثاني يقدم اكلات سريعة مثل ماكدونالدز،هارديز....ألخ

مشكور الغالي أبوسيف على المعلومات
 
رد: قصة كنتاكـــــــــــــــــى

ماشاء الله عليه وعلى كفاحه..

ولكن إسمح لي أخوي بذكر هالقصه اللي ذكرتنى فيها..

ناس تقول إنها حقيقيه وناس تقول إنهامن الخيال ...والله أعلم


كان في وحده بنت نايمين عندها بنات خالتها ....وهالبنت خبله ومفوته..(يعني حلوه)
المهم جاعوا البنات وتبي تطلب من كنتاكي ..
هو الوحيد الظاهر اللي يفتح الفجر ويوصل في هالوقت...كانت الساعه 4 الفجر
المهم انها كلمت الاستعلامات وقالت ابي رقم كنتاكي...هو حق الاستعلامات نص لفه وفاضي
راح عطاها رقم جوال وقالها هذا كنتاكي....
قالت كنتاكي ورقم جوال!!!!! كيف؟؟؟
..قالها ايه توهم فاتحينه فرع جديد وما بعد وصلهم خط
.. البنت صدقت وراحت دقت على الجوال
قالت كنتاكي..... قال نعم<===كان متفق مع خويه !!!!
قالت ابي اسوي طلبيه ..قال كم رقم اشتراكم؟؟ ..قالت ما عندنا
قال طيب وصفي لي البيت...وراحت وصفت له ..وسئلها باسم مين وعطته الاسم والرقم
الرجال انبسط عليها..راح لكنتاكي وطلب طلبيتها وراح لها لبيتهم بعد ما غير ملابسه
لبس بنطلون وتيشيرت وكاب ..ووقف السياره بعيد شوي..ونزل
رن الجرس....قال كنتاكي فرايد تشيكن بلهجة هنود..
جت البنت تركض ..وعطته الفلوس ...واخذت الطلب
هي الاخت فاتحه الباب...تحسبه هندي <==== الدعوه فري عندها !!!
هو انبسط وقام يتفرج...البنت حلوه مره..واعجبته <=== حب من اول نظره
صارت كل ما دقت عليه على انه كنتاكي سوى نفس الحركه...ولو كان بالثمامه رجع عشان خاطر عيونها
في الاخير الولد مره حبها....و تقدم لها وخطبها...وصاروا زوجين سعيدين
بعد ما تزوجها قالها السالفه
وصار كنتاكي مطعمهم المفضل


منقوله
 
توقيعي
راقب أفكارك لأنها ستصبح أفعال.. وراقب أفعالك لأنها ستصبح عادات
وراقب عاداتك لأنها ستصبح طباع ..وراقب طباعك لأنها ستحدد مصيرك

السيد أبوالعربى

أبومحمد
مسئول بالشركة
مسجل بالموقع
رد: قصة كنتاكـــــــــــــــــى

يعطيك العافيه أخى العزيز أبوسيف - والراجل إللى بنشوف صوره هذا يعنى ما هو عايش لحد الان والله كنت مفكره لسه عايش وناس تقولك جاه ماليزيا خخخخخخخ .

ما شاء الله كفاحه حتى سن الشيخوخه .



كان في وحده بنت نايمين عندها بنات خالتها ....وهالبنت خبله ومفوته..(يعني حلوه)
المهم جاعوا البنات وتبي تطلب من كنتاكي ..
هو الوحيد الظاهر اللي يفتح الفجر ويوصل في هالوقت...كانت الساعه 4 الفجر
المهم انها كلمت الاستعلامات وقالت ابي رقم كنتاكي...هو حق الاستعلامات نص لفه وفاضي
راح عطاها رقم جوال وقالها هذا كنتاكي....
قالت كنتاكي ورقم جوال!!!!! كيف؟؟؟
..قالها ايه توهم فاتحينه فرع جديد وما بعد وصلهم خط
.. البنت صدقت وراحت دقت على الجوال
قالت كنتاكي..... قال نعم<===كان متفق مع خويه !!!!
قالت ابي اسوي طلبيه ..قال كم رقم اشتراكم؟؟ ..قالت ما عندنا
قال طيب وصفي لي البيت...وراحت وصفت له ..وسئلها باسم مين وعطته الاسم والرقم
الرجال انبسط عليها..راح لكنتاكي وطلب طلبيتها وراح لها لبيتهم بعد ما غير ملابسه
لبس بنطلون وتيشيرت وكاب ..ووقف السياره بعيد شوي..ونزل
رن الجرس....قال كنتاكي فرايد تشيكن بلهجة هنود..
جت البنت تركض ..وعطته الفلوس ...واخذت الطلب
هي الاخت فاتحه الباب...تحسبه هندي <==== الدعوه فري عندها !!!
هو انبسط وقام يتفرج...البنت حلوه مره..واعجبته <=== حب من اول نظره
صارت كل ما دقت عليه على انه كنتاكي سوى نفس الحركه...ولو كان بالثمامه رجع عشان خاطر عيونها
في الاخير الولد مره حبها....و تقدم لها وخطبها...وصاروا زوجين سعيدين
بعد ما تزوجها قالها السالفه
وصار كنتاكي مطعمهم المفضل

منقوله

ههههههههههههههههههههه ما شاء الله أم عبدالعزيز قصه مؤثره .

يعنى كنتاكى كان واسطة خير ووفق راسين فى الحلال .

ما شاء الله . يعطيكى الله أختى على النقل .
 
توقيعي
السموحه أنا فى أجازه حاليا فى مصر وللإتصال يمنكم التواصل على رقم المكتب : 0066858077776
تحياتى للجميع
رد: قصة كنتاكـــــــــــــــــى

الله يحيك أخوي أبوالعربي..سعدت بمرورك ..

والشكر موصول لأخوي أبوسيف عساه على القوه..
 
توقيعي
راقب أفكارك لأنها ستصبح أفعال.. وراقب أفعالك لأنها ستصبح عادات
وراقب عاداتك لأنها ستصبح طباع ..وراقب طباعك لأنها ستحدد مصيرك

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى