ربنا لا تعذبنا بما فعلته النساء بنا

يقول الله تعالى في محكم التنزيل : (( ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون )) [ آل عمران : 104 ] من منطلق...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
ربنا لا تعذبنا بما فعلته النساء بنا
يقول الله تعالى في محكم التنزيل : (( ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون )) [ آل عمران : 104 ]

من منطلق هذه الاية الكريمة يأمرنا الله بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعدم السكوت عن المنكر وردعه بكل الوسائل والطرق , ومن بين هذه المنكرات ما تفعله النساء في مجتمعنا من لبس العباءة التي تفصل جسمها وتبين تفاصيل الجسم , وأيضا لبس اللحاف بالطريقة المخزية وهي التشبه بسنام الابل ومن حف الحاجبين ولبس الكعب العالي الذي يصدر صوت كأنه قرع الشياطين !!!

أنا اتسائل وش الجمال في كل الأشياء التي ذكرتها ؟؟
أيضا وش الجمال في لبس اللحاف بهذه الطريقة ؟؟

سؤالي للنساء اللواتي يفعلن هذه الاشياء ألا تخافن من عقاب الله وعذابه وخاصة انكن أحدى علامات الساعة وليست علامة حسنة وأنما علامة سيئة وعاقبتها جهنم وبئس المصير !! الا تخاف اؤلائك النساء أنهن من علامات القيامة !!

* في النهاية اريد من الجميع يقرأ هذا الحديث ويتفكر في عاقبة هاؤلاء الصنفان ومن شناعة وقبح فعلهما , طبعا الحلال بين والحرام بين وكل أنسان يجازى بما فعله وجناه .

يقول رسول الله صل الله عليه وسلم ((
صنفان من أهل النار​
لم أرهما بعد : رجال معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ، ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجد ريحها ، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا " رواه أحمد ومسلم في الصحيح .

أسأل الله أن يهدي نساء المسلمين لما فيه الحق والصواب .
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى