رحلة يومية جزيرة كولارن مع الغداء [سي فود]

نأخذك فى رحلة بحرية إلى جزيرة صغير وجميلة وهادئة , تقع جزيرة (كوه لارن - Koh Larn) على مسافه قدرها 7.250 كيلو متر تقريبا من شواطئ الأم (باتايا) حوالي 20...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
جزيرة كولارن مع الغداء [سي فود]

نأخذك فى رحلة بحرية إلى جزيرة صغير وجميلة وهادئة , تقع جزيرة (كوه لارن - Koh Larn) على مسافه قدرها 7.250 كيلو متر تقريبا من شواطئ الأم (باتايا) حوالي 20 دقيقة بالقارب للوصل إليها من مرسى باتايا .


الأسعار :
سعر البالغ

1,300.00 THB

سعر الطفل ما بين 3-11 عام
1,100.00 THB

سيف للسفر و السياحة - رحلة بحرية إلى كولارن مع الغداء [سي فود]

خطة الرحلة :


المرور عليكم بالفندق ما بين الساعه 8:00 إلى 8:30 صباحا
المرور عليكم بالفندق المقيمين به فى باتايا للتوصيل إلى مسى باتايا لإنطلاق القارب نجو جزيرة كوه لارن الجميلة .


الوصول إلى الجزيرة والإستمتاع بها
بعد الوصول إتباع المرشد حيث المواعيد وأغلب أوقات الرحلة سباحة وإستجمام وأوقات خاصة على الجزيرة التى يطلق عليها (الجزيره المرجانيه ) لتميزها بالإستوائيه والجبال الخضراء والشواطئ الرمليه شديدة الصفار وأهمها على وجه الخصوص شاطئ (ساماى) وشاطئ(تاوين) والشاطئ الهادئ دوما طوال العام (ناويل) وتتميز جميع شواطئها بالمياه الزرقاء الصافيه . وتظهر لك هذه الجزيره كنقطه صغيره على خليج تايلاند فطولها ما يقارب 4 كيلو مترات وعرضها ما يقارب 2 كيلو مترات وعدد شواطئها 6 شواطئ صغيره جميعها رمليه صفراء.وتتميز هذه الجزيره الصغيره بالشوارع الصغيره والممرات الضيقه بين السكنات (البانجالوه) ويقطن فى هذه الجزيره حوالى 1200 نسمه تقريبا من التايلانديين داخل قريه (نابان) ويعمل أغلبهم بمهنة الصيد كما تتوفر بالجزيره المدارس الحكوميه الأوليه وبعض المنشأت الصغيره الحكوميه ونقطة شرطه صغيره وعياده طبيه لجميع الإسعافات الأوليه فقط.ويمكنك عزيزى الزائر إلى هذه الجزيره الصغيره (كوه لارن ) ممارسة الأنشطه المختلفه كألعاب التزحلق على الماء , ورياضة الغطس , وصيد الأسماك , والصعود إلى أعلى الجبال الخضراء .كما يمكن لهواة الدباب (الموتوسيكلات) بالتأجير من الأماكن الخاصه فى أول الجزيره فقط بضمان (جواز السفر ) وثمنه حوالى 250 بات لمدة يوم كامل يمكنك التعرف على جميع معالم تلك الجزيره . إلى جانب أيضا من داخل برنامج الرحلة وجبة الغداء (سي فود) فى أحد المطاعم الخاصة على شواطئ الجزيرة .


الساعه 3:30 عصرا
نهاية الجولة وإقلال القارب للتوصيل إلى المرسى فى باتايا ومنه سيكون بإنتظاركم السيارة الخاصة بالقروب والتوصيل إلى الفندق الخاص بكم داخل باتايا

  • ميني باص (فان جماعي) للتوصيل للمرسى فى باتايا
  • القارب ذهابا وإيابا من مرسى باتايا إلى الجزيرة
  • أقنعة الأمان وسترة الغوص الصفراء .
  • وجبة الغداء (أكل تايلندى بسيط) وفواكه ومشروبات غازية على القارب ومياة .
  • التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .
ما يجب إحضاره معك

  • ألبسة السباحة
  • ملابس وتيشيرت خفيف لسهولة حركتك دون التقيد بالملابس التقليدية .
  • منشفة الشاطئ (فوطة)
  • قبعة الشمس، عدسة مكبرة، الكاميرا بشرائح التخزين (الأفلام) لإلتقاط الصور .
ما لا تشمله الرحلة

  • الأشياء ذات الطابع الشخصي
  • الإكراميات أو مصروفات شخصيه لا علاقة لنا بها ولا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
  • سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 11 عام سوف يحاسب بنفس سعر البالغ (هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى) .
رحله جماعية : من الساعه 8:30 ص إلى الساعه 3:30 مساءا





 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى