علاج القدم السكري في تايلاند 2021 – بأفضل مستشفيات بانكوك

تحرص شركة سيف على تقديم أحدث تقنيات علاج القدم السكري في تايلاند بأفضل المستشفيات. و أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية لمعرفة أعراض وأسباب القدم السكرية بإشراف أشهر الأطباء. بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أشهر طرق علاج القدم السكرية و العناية بها، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج القدم السكري في تايلاند

السكري هو مرض شائع، ويتسبب في مضاعفات كثيرة، منها جروح القدم والأطراف وتسمي قدم سكرية ، وعلى الرغم من ذلك قد يحتاج كل مصاب بالقدم السكري إلى عناية خاصة، كل حسب حالته وبالصورة الصحيحة والرعاية المناسبة، حيث تختلف الاعراض لكل مريض قدم سكرية عن الاخر.

  1. كما تتفاوت الخطورة لمرض السكر و بشكل عام، لكن فى كل الاحوال يتم السيطرة على المرض.
  2. لكن طالما تم تشخيص أعراضه وأسبابه بطريقة سليمة وتم إكتشافه مبكرا، فهنا الاهم (الإكتشاف المبكر للمرض).
  3. أيضا يقع على المريض بعض الشروط للعلاج السليم وهي أن يهتم بنفسه.
  4. ويتبع شروط العلاج من قبل الطبيب المختص ويبدا العلاج بشكل سريع مع متابعه ومداومة حسب ما يقول الطبيب المعالج .

تواصل: 0066864036343

فى شركة سيف يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، للسؤال عن علاج القدم السكري في تايلاند، حيث نقوم بإستلام ملف المريض و التنسيق مع الأطباء المختصين، وأفضل المستشفيات فى تخصص الاوعية الدموية والشرايين الطرفية في تايلاند، وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر، لكن الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند، ولتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

#للإستفسار أو للسؤال عن تفاصيل علاج قدم سكرية في تايلاند. بدون بتر يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 00666864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو). ما تشوفون شر .

تابع أيضا :

أحدث تقنيات علاج القدم السكري في تايلاند

الفحص الذاتي اليومي للقدمين هي أفضل طريقة للوقاية من تقرحات القدم لدى مرضى السكري الذين يعانون من اعتلال الأعصاب المحيطية.

  • تنظيف الجرح باستخدام الأدوات الجراحية.
  • أيضا تطهير الجروح باستخدام الآلية البيولوجية (Maggot Therapy).
  • علاج مشاكل الشريان التاجي في القدم مع قسطرة البالون أو الجراحة الالتفافية البعيدة أو البعيدة
  • العلاج بالأكسجين عالي الضغط
  • خفض الضغط على القدم من خلال ارتداء جبيرة.
  • قلل الضغط على القدمين عن طريق ربط الرغوة لمنع الجرح من الضغط على الأرض أثناء المشي.
  • خفض وزن الجرح عن طريق تعديل باطن الأحذية.
علاج قدم سكرية في تايلاند بأفضل المستشفيات
إحصائية مرضي القدم السكري في تايلاند

طرق علاج القدم السكري في تايلاند

مركز علاج قروح القدم السكري في بانكوك، تايلاند. هو مركز للخدمات و الإقتراحات من أجل التحكم و الوقاية من مرض السكري. والأمراض المزمنة الأخرى بواسطة الإعتماد على فريق العمل الجماعي . حيث يتكون الفريق من الأطباء المتخصصين في مجال مرض السكري والغدة الدرقية. ومن الممرضين والمتحدثين في مجال مرض السكري ، وأخصائي التغذية ، وخبير العناية بالقدم ، وخبير اللياقة البدنية وأهم أعضاء الفريق هم المرضى.خدمة تقييم المخاطر من مرض السكري والأمراض المزمنة الأخرى.

  • تعديل السلوك للوقاية من مرض BEMO (تعديل السلوك).
  • كما يجب التحكم بمستوى السكر في الدم وا لوقاية. مع تأجيل حدوث المضاعفات من مرض السكري.
  • علاج المضاعفات من مرض السكري.
  • أيضا الحفاظ على صحة القدمين والجروح المزمنة.
  • خدمة الحفاظ على صحة العينين.

فحص القدم السكري في تايلاند

يجب أن يخضع الأشخاص المصابون بداء السكري لفحص دقيق للقدمين من قبل إستشاري بروفسور متخصص في صحة القدم، على الأقل مرة واحدة في السنة، لمعرفة ما إذا كنت معرضًا لخطر الإصابة بقرح القدم أم لا، وعند معرفة ذلك ، يمكن أن يمنع حدوث القرح المزمنة على القدمين.

يقوم إستشاري صحة القدم بفحص الأعصاب الحسية على القدمين،تقييم حالة أصابع القدمين ، وأظافر القدمين ، وشكل أصابع القدمين ، ووزن القدمين، مشاكل فطريات القدم والأظافر ،هل الأحذية المستخدمة حاليا مناسبة لكل نشاط أم لا، وتقييم حالة الأوردة عن طريق الجس وقياس مؤشر الكاحل العضلي. عند الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الشريان التاجي عند القدم.

قرحة القدم السكري

المريض بقرحة أو جروح قدم سكرية غالباً ما تكون جروح مزمنة ويستغرق وقتًا طويلاً للعناية بها، لكن لديه فرصة لعلاج القرحة قبل الإنتشار والوصول بتر الساق، لكن يمكن القص إذا كانت العناية غير صحيحة، فهناك 3 مبادئ رئيسية لعلاج قرحة القدم لدى مرضى السكري.

1- الجرح نظيف ، قادر على السيطرة على العدوى
2- جلب الدم إلى منطقة الجرح
3- لا ضغط ولا تأثير

أسباب قرحة القدم السكري

إن المرضي الذين يعانون من مرض السكري معرضون دائما لعوامل خطيرة متعددة، والتي قد تؤدي إلى جروح القدم وفقدان الإحساس الوقائي بسبب الإعتلال العصبي، والضغط الزائد على القدمين نتيجة لتشوه القدم، والصدمات الخارجية، والعدوي والأثار المترتبة على نقص التروية المزمن (نقص تدفق الدم الكافي) بسبب أمراض الشرايين الطرفية ، وتحتاج أفات القدم للمزيد من العناية في المستفيات ، لكن للوقاية من الإصابة من مضاعفات السكري، يستغرق العلاج أسابيع أو حتي عدة أشهر للشفاء، وقروح مرضي السكري غالبا ما تكون مؤلمة.

أشهر مستشفي لعلاج القدم السكري في تايلاند

أشهر مستشفي متخصصة بعلاج قدم سكرية في تايلند توجد في بانكوك تحديدا، ويتواجد بها أول مركز لعلاج أمراض السكري والأوعية الدموية ، ورائد في مجال الرعاية والوقاية من مرض السكري ومضاعفاته والحد من الخطورة المحتملة.

كما يعطي مركز عناية قدم سكرية الأهمية ويعزز المعرفة من أجل العناية الذاتية للمريض. والمتابعة في تطبيق البحوث والدراسات العملية عمليا لتحقيق أقصي فائدة للمريض بشكل مستمر . لأكثرمن 30 عاما من الخبرة ًقد تم االإعتراف به بحسب المعايير الطبية والأكاديمية على الصعيد المحلي والدولي.

أفضل مركز لعلاج القدم السكري في تايلاند

نوفر أفضل مركز علاج جروح قدم سكرية في تايلاند. رائد في مجال الرعاية و الوقاية من مرض السكري ومضاعفاته والحد من الخطورة المحتملة. يعطي الأهمية ويعزز المعرفة من أجل العناية الذاتية للمريض والمتابعة في تطبيق البحوث والدراسات العملية عمليا. لكي يتحقق أقصي فائدة للمريض بشكل مستمر. لأكثرمن 30 عاما من الخبرة ًقد تم الإعتراف به بحسب المعايير الطبية والأكاديمية على الصعيد المحلي والدولي.

خدمات مركز علاج السكري في تايلند

مركز علاج القدم السكري في تايلند. هو مركز للخدمات و الإقتراحات من أجل التحكم والوقاية من مرض السكري والأمراض المزمنة الأخرى بواسطة الإعتماد على فريق العمل الجماعي. حيث يتكون الفريق من الأطباء المتخصصين في مجال مرض السكري والأوعيه الدموية . ومن الممرضين والمتحدثين في مجال مرض السكري ، وأخصائي التغذية ، وخبير العناية بالقدم ، وخبير اللياقة البدنية وأهم أعضاء الفريق هم المرضى.

  • يتم تقييم المخاطر من مرض السكري والأمراض المزمنة الأخرى.
  • أيضا تعديل السلوك للوقاية من مرض BEMO (تعديل السلوك).
  • كما يتم التحكم بمستوى السكر في الدم والوقاية منه أو تأجيل حدوث المضاعفات من مرض السكري.
  • أيضا علاج المضاعفات من مرض السكري.
  • كما يتم الحفاظ على صحة القدمين أو الجروح المزمنة.
  • أيضا الحفاظ على صحة العينين.
  • كما يوفر مركز علاج القدم السكري الرعاية الصحية الخاصة بمشاكل القدم.
  • أيضا يوجد لدينا في تايلند لكل المصابين بداء السكري علاجات متعددة ومتقنة لجميع المرضي.
  • الذين لا يعرفون أن لديهم مشاكل في الأعصاب بمعنى القدمين التنكسية.
  • تضيق الشريان المحيطي مرضى السكري مع تنميل في القدم.
  • هناك جروح مزمنة في القدمين معرضة لخطر البتر وبتر القدمين وتشوهات الساق.
  • المشي وإيذاء القدمين العثور على الأحذية التي يصعب ارتداءها.
  • مشاكل في الأظافر ، لفة ، حصى ، ألم ، التهاب مع جلد صلب يسبب عدم الراحة في القدمين
علاج قدم سكرية في تايلاند بأفضل المستشفيات
حجز موعد علاج القدم السكري في تايلاند

حجز موعد لـ علاج القدم السكري في تايلاند

  1. تأكيد فوري للموعد بالمستشفي المطلوب لعلاج القدم السكرية بدون إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. كما أننا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات لأفضل مستشفي تقدم أنسب سعر لعلاج قدم سكرية في بانكوك .
  5. أيضا نعطي أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفيات تايلاند.
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي المعالجة لك .
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفي متخصص لـ علاج القدم السكرية في تايلاند المختصة بعلاج القدم السكري و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل أو إستفسار عن علاج القدم السكري في تايلاند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

أسئلة شائعة عن قدم سكرية

ماهي مضاعفات القدم السكري ؟

تعتبر أشهر مضاعفات القدم السكري هي قرحة و جروح لا تلتئم بسهولة مع إلتهابات جلدية وعظمية بالمنطقة المصابة. يليلها الخطر الأكبر المتمثل في الغرغرينة والتي تعني موت الانسجة ويحتاج فيها المريض فورا للتدخل الجراحي وتسليك الشرايين تجنبا لخطر البتر.

كيف يمكن علاج القدم السكرية المتورمة ؟

يتم العلاج بإشراف فريق طبي متخصص يشمل دكتور قلب وكلي وعلي رأسهم بروفسور أوعية دموية وشرايين لمراقبة الحالة عن قرب ومعرفة المشاكل المسببة لتورم القدم سواء أكان من إرتفاع معدلات السكر بالدم أو من أمراض أخري مزمنة يعاني منها المريض .

هل من الممكن علاج قرحة قدم سكرية ؟

نعم بالفعل يمكن علاج تقرحات قدم سكرية والعناية بالجروح حتي تلتئم بإشراف أشهر وأفضل الأطباء المختصين والتي منهم البروفسور المعروف دكتور بي. كما ينصح الكثير من الأطباء حين ظهور تلك التقرحات التوجه إلى طبيب متخصص دون إهمالها حتي نتجنب خطورة البتر و المضاعفات الأخري المزمنة.

ما هي طريقة فحص القدم السكرية لديكم ؟

تتم عملية فحص القدم السكرية لدينا في أفضل مستشفي متخصص للعناية بالقدم السكرية بعدة طرق مختلفة بإشراف نخبة من المختصين في علاج تلك الحالات وبأحدث التقنيات الطبية الحديثة للوصول السريع إلى التشخيص السليم .

ما هي طرق الوقاية من القدم السكرية ؟

طرق الوقاية من قدم سكرية ومضاعفاتها يضعها لك الطبيب أثناء العلاج وبعده والتي على رأسها طبعا : الإقلاع نهائيا عن التدخين . الحفاظ علي نسبة السكر بالدم والإبتعاد عن المأكولات الحلوه و السكريات العالية. عمل فحوصات دورية للقدمين بإشراف مختصين. غسل القدمين يوميا وتطهيرها وإرتداء الجوارب و النعال الطبية المناسبة للحفاظ علي الأقدام من أي مخاطر.