علاج الغرغرينا في تايلاند 2021 – بدون بتر أو جراحة بأحدث التقنيات

تعمل شركة سيف على تقديم أفضل طرق علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر. و أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية. بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل ودقيق عن افضل الطرق لعلاج الغرغرينة في القدم ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج الغرغرينا في تايلاند

علاج الغرغرينا في تايلاند يعتمد بالأساس على عدم البتر و الحفاظ على أطراف المريض دون القص للمنطقة المصابة، مرض الغرغرينا يعني موت أنسجة الجسم نتيجة نقص وصول الدم إليها أو بسبب الإصابة بعدوى بكتيرية وغالبًا ما تصيب الأطراف كأصابع اليدين والقدمين، كما يمكن أن تصيب العضلات والأعضاء الداخلية ويستوجب الإسراع في العلاج لتجنب خطورة البتر و مضاعفات أخري أقربها الوفاة سريعا .

شركة سيف وكيلة لأفضل المستشفيات المتميزة في علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر، وأشهر الأطباء المختصين في علاج المرض و السيطرة عليه مثل دكتورة جولي و دكتور بي و غيرهم من بروفسورات مختصين ، حيث توفر تلك المستشفيات العديد من العلاجات والجراحات الطبية المتنوعه وهدفها الأول هو الحفاظ على قدم المريض من البتر، وبالتالي تقليل الجهد المبذول عند التوجه الى اكثر من مستشفي أو طبيب ليس لديه الدراية الكاملة بخطورة مرض الغرغرينا على صحة المريض للذين يرغبون باجراء تجارب دون الرجوع إلى أهل الإختصاص .

تواصل: 0066864036343

فى شركة سيف يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل للسؤال عن أفضل علاج الغرغرينا في تايلند ، حيث نقوم بإستلام ملف المريض وصور الجروح والتنسيق مع الأطباء المختصين وأفضل المستشفيات فى تخصص علاج الغرغرينا بدون بتر وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر و الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

# لتفاصيل علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 00666864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) ما تشوفون شر .

تابع أيضا :

علاج الغرغرنيا في تايلاند بدون بتر 2020
أسعار علاج الغرغرينا في تايلاند

أسعار علاج الغرغرينا في تايلاند

تختلف أسعار علاج الغرغرينا في تايلاند من مستشفي لأخري حسب حالة المريض ومكان المرض، فأغلب أنواع الغرغرينا تكون بسبب السكر وتبدأ بجروح وقرحة القدم السكري وقد تتزايد إلى حد البتر، وهو ما تشتهر به مستشفيات تايلاند في الحد من البتر أو القص والعلاج بتكاليف ليست الاغلى وليست الارخص في المنطقة.

كما أن تكلفة عملية قسطرة شرايين القدم وتسليكها تعادل 24,000 دولار تقريبا وقد تزيد، أضف إلى ذلك رعاية وعناية لتصبح التكلفة الشهرية لما يعادل 30,000 دولار، ولكنهم في تايلاند يضمنون القيمة المثلى للعلاج، فالاسعار المعلنة بالمستشفى المعالج للمريض و عند الاستشارة المباشرة بالمستشفى كلها ثابتة ومتطابقة ولا تحمل اي تكاليف مبطنة.

أحدث التقنيات لعلاج الغرغرينة في تايلاند

يتوفر الكثير و الكثير من الطرق و التقنيات الحديثة في علاج الغرغرينا بتايلند، و إن كان من أشهر تلك العلاجات تقنية العلاج بالاكسجين العالي الضغط “HBOT” ، و هو تقنية حديثة تستخدم في علاج الأوعيه الدموية و مشاكل الشرايين الطرفية الناتجة عن غاز أول أكسيد الكربون السام ، ومن تلك الحالات التقرحات ، الغرغرينا ، جروح القدم السكري ، قرحة الفراش، و غيرها من الحالات الناتجة عن قلة وصول الأكسجين لتلك الأنسجة.

أيضا لا يقتصر العلاج بالاكسجين المضغوط على علاج الغرغرينا الناتجة عن داء السكري فقط، بل تمتد فوائدة في العلاج كأحدث تقنية للتخلص من الغازات السامة كأول أوكسيد الكريون و غاز السيانيد، المسببان لحدوث الغنغرينة بأنواعها : (الغازية – الرطبة – فورينييه – الداخليه الجرثوميه).

كما أن العلاج بتقنية العلاج بالأكسجين العالي الضغط يتم  إدخال المريض أنبوب مغلق لتنفس الاكسجين النقي بمستويات ضغط عالية  عن العادة و بنسبة تتراوح ما بين 1.0 – 3.0 جلسات ، حيث يكون الهدف الأول هو تنشيط الجسم و سرعة شفاء و إستعادة الأنسجه التالفة لطبيعتها.

غرغرينا القدم السكري

تعد غرغرينا القدم السكري إحدى مضاعفات الإصابة بالقدم السكري نتيجة تأثير مرض السكر على الأعصاب المحيطة حيث يؤدي ارتفاع معدل السكر في الدم إلى تلف الأعصاب المحيطة وفقدان الإحساس بالقدمين مما يجعلها عرضة للإصابة بالجروح والتقرحات التي يصعب شفاؤها، و الغرغرينا هي موت أنسجة الجسم نتيجة نقص وصول الدم إليها أو بسبب الإصابة بعدوى بكتيرية وغالبًا ماتصيب الأطراف كأصابع اليدين والقدمين، كما يمكن أن تصيب العضلات والأعضاء الداخلية.

أسباب الغرغرينا

الكثير من العوامل التي تؤدي إلى الإصابة بغرغرينا القدم السكري منها الإصابة بمرض السكري والأمراض التي تصيب الأوعية الدموية والأمراض التي تصيب الجهاز المناعي والدواء الكيميائي لمرضى السرطان والتدخين، والبدانة الباهظة ، يعمل الدم على نقل الأكل والأكسجين إلى ألياف الجسد إضافة إلى تغذية الجهاز المناعي ونقل الأجسام المضادة لمقاومة العدوى، وتبدأ الخلايا في الوفاة نتيجة خسارة ألياف الجسم للغذاء والأكسجين مثلما أنها تكون عرضة للإصابة بالعدوى البكتيرية نتيجة عدم وجود مقاومة من الجسد فتنتشر العدوى وتؤدي إلى الإصابة بالغرغرينا.

وثمة الكثير من العوامل التي تؤدي إلى الإصابة بغرغرينا القدم السكري منها:

  1. الإصابة بمرض السكري
  2. الأمراض التي تصيب الأوعية الدموية
  3. الأمراض التي تصيب الجهاز المناع
  4. الدواء الكيميائي لمرضى السرطان
  5. التدخين
  6. البدانة الباهظة

أنواع الغرغرينا

يوجد عدة أشكال للإصابة بغرغرينا القدم السكري :

  • الغنغرينة الجافة
  • الغرغرينة الرطبة
  • الغرغرينا الغازية

أعراض الغرغرينا

  1. تغير لون الجلد إلى الأسود أو الأزرق
  2. خروج إفرازات كريهة الرائحة من مكان القرحة
  3. فقدان الإحساس بالقدمين
  4. الشعور ببرودة القدمين
  5. الشعور بالتنميل بعد الألم المفاجئ
علاج الغرغرنيا في تايلاند بدون بتر 2020
طرق علاج غرغرينا القدم السكري في تايلند

علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند

يتم علاج الغرغرينا القدم السكري في تايلاند بدون بتر من خلال إجراء جراحة لإزالة الأنسجة الميتة لمنع انتشار الغرغرينا في الجسم، وترميم الجلد وإعادة بناء الأنسجة من خلال استخدام جلد سليم من جزء آخر في جسم المريض، واستخدام المضادات الحيوية لمحاربة العدوى وتكون على شكل حقن وريدية، أو من خلال العلاج بالأكسجين وهي تقنية حديثة تستخدم في حالة الإصابة بالغرغرينا .

كما يتم علاج غرغرينا القدم السكري في تايلند بعد تشخيص الحالة من قبل الطبيب المعالج وتحديد درجة الإصابة ويتم علاجها من خلال:

  1. إجراء جراحة لإزالة الأنسجة الميتة لمنع انتشار الغرغرينا في الجسم.
  2. ترميم الجلد وإعادة بناء الأنسجة من خلال استخدام جلد سليم من جزء آخر في جسم المريض.
  3. استخدام المضادات الحيوية لمحاربة العدوى وتكون على شكل حقن وريدية.
  4. العلاج بالأكسجين وهي تقنية حديثة تستخدم في حالة الإصابة بالغرغرينة .
  5. في الحالات المتقدمة يتم اللجوء إلى بتر الأطراف المصابة.

أفضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلاند

افضل مستشفي علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر، حسب حالتك ستوجهك إليه مباشرتا شركة ”سيف” وتحدد لك الموعد مع أشهر الأخصائيين في علاج الغرغرينا سواء كان الدكتور بي أو الدكتورة جولي، من خلال مكتب التنسيق الطبي بالشركة الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة بعلاج الغرغرينا ومضاعفاتها في بانكوك ومن أفضل المستشفيات في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية لمرض الغرغرينا حسب نوعها في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

علاج الغرغرنيا في تايلاند بدون بتر 2020
علاج الغرغرينا في تايلاند

تحديد موعد علاج الغرغرينا في تايلاند

تطور علاج الغرغرينا في تايلند، فمرض الغرغرينة المعروف بأنه أحد أخطر مضاعفات الإصابة بالقدم السكري نتيجة تأثير مرض السكر على الأعصاب المحيطة. الناتج عن ارتفاع معدل السكر في الدم إلى تلف الأعصاب المحيطة وفقدان الإحساس بالقدمين مما يجعلها عرضة للإصابة بالجروح والتقرحات التي يصعب شفاؤها، وبالتالي يضطر الطبيب إلى البتر أو القص للقدم أو الجزء المصاب، والبتر بالحقيقة ليس العلاج للحد من إنتشار المرض بباقي الجسم.

خدمات علاج الغرغرينا في تايلاند

  1. حجز فوري للموعد بالمستشفي المطلوب وبدون أي إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. كما أننا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات لأفضل مستشفي تقدم أنسب سعر لعلاج الغرغرينا في تايلاند .
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفيات تايلاند.
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي المعالجة لك .
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف بالحصول علي أرخص أسعار علاج الغرغرينة في تايلاند و التنسيق الطبي مع أفضل المستشفيات التايلاندية وأيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

للإستفسار أو السؤال عن علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) . المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي . للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)

أسئلة متعلقة بعلاج الغرغرينة

هل يمكن علاج الغرغرينة بدون بتر أو جراحة في تايلند ؟

نعم يمكن العلاج بعدة طرق حسب حالة المريض ونوع الغرغرينة سواء أكانت غرغرينا جافة او رطبة أو غازية ولعل من أشهر تلك الطرق : تسليك الشرايين بالقسطرة. العلاج بالأكسجين المضغوط. الغيارات و العناية المتخصصة مع المضادات الحيوية.

كيفية علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند ؟

يمكن علاج غرغرينا القدم السكري دون البتر أوالقص بإشراف أفضل الأطباء في تايلاند بعدة طرق أشهرها العلاج بالأكسجين المضغوط لإحياء الأنسجة الميتة بسبب مرض الغرغرينا.

ما هي تكلفة علاج الغرغرينا في تايلاند ؟

تكلفة علاج الغرغرينا بأفضل مستشفيات تايلاند متفاوتة حسب المستشفي المعالج وحالة المريض أيضا. فمثلا مستشفي تنبوري قد تجد التكلفة الشهرية للعلاج قرابة 20,000 $ في حين تجد التكلفة بالمستشفي الأمريكي 30,000$ تقريبا وهناك مستشفيات أخري ستجدها أقل سعرا أيضا.

ما هو أفضل دكتور لعلاج الغرغرينة في تايلاند ؟

يعتبر أشهر دكتور للعناية بمرضي غرغرينا القدم السكري في تايلاند هو الدكتور بي. ولكن حقيقة ليس هو الأفضل لأنه بالأساس إختصاص تجميل وليس أوعية دموية وبالتالي أفضل دكتور لعلاج حالات الغرغرينا هو دكتور بيسك.

ما هي أشهر المستشفيات التايلاندية لعلاج الغرغرينا؟

تعتبر أشهر المستشفيات شهرة وخبرة في علاج مرضي الغرغرينا هي مستشفي بياويت و المستشفي البريطاني ومستشفي تنبوري و بقية المستشفيات الاخري.لكن الاهم هو البروفسور المختص فهو غالبا يداوم في أكثر من مستشفي ويجب تحديد الموعد مسبقا معه من خلال التواصل علي الرقم 0066864036343.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.