أسعار الفحص الشامل في تايلند 2021 – حجوزات فورية بأفضل المستشفيات

تحرص شركة سيف علي تقدم أفضل أسعار الفحص الشامل في تايلند بأشهر المستشفيات الخاصة. وذلك من خلال خبراتها فى مجال السياحة العلاجية. تحت إشراف أشهر الأطباء. بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن خطة الفحص الشامل في تايلاند. كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

أسعار الفحص الشامل في تايلند

تعتبر الفحوصات الطبية في تايلاند هي الأرخص. مقارنة بدول أخري عديدة حول العالم. ففي حين تبلغ ​​تكلفة الفحص الطبي. الشامل في أمريكا 2,165 $. ستجد أن تكلفة عمل الفحص الشامل نفسه بأفضل مستشفى في تايلاند يبدأ من 2,500 THB. وهو ما يقرب من 79 $، و لكن يمنحك هذا السعر الحصول على جميع الفحوصات و التحاليل الأساسية التي تحتاجها ، مثل:

  1. اختبار مؤشر كتلة الجسم (BMI).
  2. حزم الأشعة الكاملة.
  3. الفحص السريري الشامل.
  4. فحوصات العين.
  5. كثافة العظام.
  6. تقييم السمع.
  7. فحوصات أمراض النساء.
  8. تحاليل الدم.
  9. فحص الكوليسترول

إتصل: 0066864036343

في شركة سيف نحرص على تقديم أفضل الخدمات بمجال السياحة العلاجية في تايلاند. لذا يستوجب علينا توفير أفضل عروض الفحص الشامل في تايلند. و أسعار الفحوصات الطبية بأفضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في تايلند. لكن يجب تقديم أهم النصائح. مع العديد من التوجيهات قبل إجراء الفحوصات الطبية.

# لتفاصيل و معرفة أسعار الفحص الشامل في تايلند و أخر العروض. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

تايع أيضا :

Prices for comprehensive examination in Thailand
الفحص الشامل في تايلند

الفحص الشامل في تايلند 

حينما يصاب شخص. فسيفترض سببا لتلك الألام. و يعتبرمن الأفضل البحث عن السبب الحقيقي لتلك الألام التي أصابته. وبالتالي أفضل طريقة وأكثر فعالية للحصول على نتائج طبية رسمية. و التعرف على السبب الرئيسي للمرض هو إجراء فحص طبي شامل لكامل الجسم. وتعد المستشفيات في تايلند. من أشهر المستشفيات عالميا. و أصبحت من أشهر وأنجح الجهات الطبية التي تمكنك من الحصول على وصف دقيق و تشخيص طبي سليم. وقد ترغب في التعرف على أسعار الفحص الشامل في تايلند

7 نصائح لإجراء فحص شامل سليم

1- الإمتناع عن الطعام والشراب.

قبل إجراء الفحوصات لمدة لا تقل عن 8 -12 ساعة. وتكون على النحو التالي:

  • لأجل التحقق من مستويات السكر في الدم. يجب الإمتناع عن الأكل والشرب لمدة 6 ساعات على الأقل.
  • للتحقق من مستويات الدهون في الدم، مثل: نسبة الكوليسترول. والدهون الثلاثية، والدهون الجيدة، والدهون السيئة. يجب الإمتناع عن تناول الطعام والشراب لمدة 12 ساعة على الأقل. وخصوصاً الأغذية التي تحتوي على نسب عالية من الدهون لأنها قد تؤثر على نتائج بعض الفحوصات الطبية. و لكن بعد أن يتم سحب الدم يمكن شرب الماء وتناول الطعام بشكل طبيعي.

2- الحصول على قسط كاف من النوم.

يجب أن يحصل الأشخاص الذين يرغبون بعمل الفحص الطبي الشامل على قسط كاف من النوم.

لأنه بسبب عدم كفاية الراحة سيجعل هناك إرتفاع في ضغط الدم.

ومن الضروري جداً أن ينام الشخص ما لا يقل عن 7-8 ساعات في اليوم الواحد. لأجل تمكين أجهزة الجسم على العمل بشكل جيد وأيضاً والشعور بالإنتعاش والنشاط عند الإستيقاظ.

3- ألاّ يكون في فترة 7 أيام قبل وبعد الدورة الشهرية بالنسبة للنساء.

يُفضل ألاّ تخضع النساء للفحص الشامل بين فترة 7 أيام. قبل أو بعد الدورة الشهرية حيث أنه قد يؤثر على نتيجة البول. ولكن إذا كانت المرأة في فترة الحيض أثناء عمل الفحوصات. فعليها إبلاغ الطاقم التمريضي أولاً، أو يتم تأجيل الفحص الخاص بالبول خلال تلك الفترة.

4- إرتداء الملابس المريحة أثناء عمل الفحوصات.

إن إرتداء الملابس المريحة أوالخاصة بالفحوصات يساعد على عدم الإضطرار إلى تغيير ملابس أخرى داخل غرفة الأشعة.

كما يجب على النساء تجنب إرتداء الملابس الداخلية. و التي تحتوي على المعادن، وأيضاً الإمتناع عن لبس جميع أنواع المجوهرات.

5- الإمتناع عن التدخين

لمدة ساعتين على الأقل قبل الفحص.

أيضا يجب على من أراد إجراء الفحوصات الطبية. الإمتناع عن التدخين لمدة ساعتين على الأقل. لأنه سيؤدي إلى إرتفاع ضغط الدم عن المعدل الطبيعي.

6- عدم تناول الحلويات أو شرب العصائر المحلاه.

قبل إجراء الفحوصات ينبغي تجنّب شرب العصائر .

عدم تناول الأكلات التي تحتوي على نسب عالية من السكر لأنه قد يؤدي إلى زيادة نسبة السكر في البول.

7- الإمتناع عن شرب الكحوليات.

يجب الإمتناع لمدة 24 ساعة على الأقل قبل الفحص. من دواعي المعرفة هو عدم شرب المواد الكحولية بشكل نهائي وذلك لما فيها من أمور سلبية على الصحة. وبما أن الكحول يؤثر على نتائج فحص البول فلابد من الإمتناع عن تناوله لمدة 24 ساعة. أو إخبار الممرضة قبل الفحص في حال تم تناوله مسبقاً.

مميزات الفحص الشامل في تايلند

الراحة وسهولة الإجراءات وتعددها بصرف النظر عن الأسعار المعقولة. يمكنك بسهولة العثور على المستشفيات عبر الإنترنت. ومقارنة الخدمات والأسعار ، وتحديد موعد في بضع دقائق فقط.
وقت الانتظار قصير نسبيًا وعادة ما يتم إكمال الاختبارات في غضون ساعات قليلة.
يمكنك إكمال فحصك الصحي في نصف يوم، هذا يعني أنه يمكنك تحديد موعد لزيارة المستشفى والاستمتاع بعطلتك في تايلاند.

أفضل مستشفى لعمل فحص شامل في تايلند

تتعدد المستشفيات المتخصصة لأفضل برامج الفحص الشامل في تايلند. وتتنافس على كسب ثقة العملاء في التردد عليها وبأسعار تنافسية وعلى مدار العام .تجد العروض و التخفيضات على الفحوصات الطبية وبالإعتمادً على مكان إقامتك، ستجد العديد من المستشفيات الحكومية. والمستشفيات الخاصة التي تقدم فحوصات طبية شاملة بنتائج دقيقة. وهي قسمين: المستشفيات الحكومية والمستشفيات الخاصة.

الفحص الشامل في تايلند بالمستشفيات الحكومية

يمكنك الحصول على فحص صحي شامل في المستشفيات الحكومية. مثل مستشفى الملك Chulalongkorn التذكاري، ومستشفى سيرياري. ومستشفى رماثيبودي كما تقدم المستشفيات الحكومية في بانكوك. الرعاية الجيدة مقابل سعر بسيط، مع العلم بأن معظم أطباء المستشفيات الحكومية يعملون كذلك في المستشفيات الخاصة.

ولكن في معظم الحالات. لن يكون الأطباء والموظفون بطلاقة في اللغة الإنجليزية. كما هو الحال مع المستشفيات الخاصة. لذلك قد تواجه بعض الصعوبة. في شرح نفسك إذا كنت لا تستطيع التحدث باللغة التايلاندية.

أسعار الفحص الشامل في تايلند بالمستشفيات الحكومية طبيعي أرخص. لكنها أكثر ازدحامًا من المستشفيات الخاصة. و يستوجب عليك أن تذهب في الصباح الباكر . وتنتظر في طوابير طويلة، و يمكن أن تستغرق العملية يومًا تقريبًا. ولن تكون هناك فرصة للتحدث إلى الطبيب بزمن أطو
لهذه الأسباب ، يفضل معظم المغتربين إجراء فحوصاتهم الصحية في مستشفى خاص

الفحص الشامل في تايلند بأفضل المستشفيات

تعتبر معظم المستشفيات الخاصة في بانكوك تقدم الرعاية الصحية من الدرجة الأولى. وغالبية أطبائهم حصلوا على شهاداتهم الطبية في الخارج. لذا يمكنك التحث إلى طبيبك بسهولة . وشرح مخاوفك الصحية دون القلق بشأن أي شيء قد يضيع في الترجمة. المستشفيات الخاصة أغلى من المستشفيات الحكومية ، لكنها لا تزال أرخص من المستشفيات الكبرى في أمريكا وأوروبا.

كما يمكنك أن تقضي بضع ساعات فقط . لإجراء الفحص الشامل في تايلند. في مستشفى خاص. مقارنة بإنفاقك طوال اليوم في مستشفى حكومي. ومن أفضل المستشفيات الخاصة في تايلند : مستشفى جولارات الدوليه و مستشفي بانكوك. ومستشفى BBH، ومستشفى بومرونجراد الدولي، ومستشفى ساميتيفج سوخومفيت. حتي و إذا كانت الأسعار تميل إلى أن تكون أعلى قليلاً. من بعض المستشفيات الخاصة في بانكوك. فإن التجربة العامة لا مثيل لها.

Prices for comprehensive examination in Thailand
حجز موعد للفحص الشامل في تايلند

حجز موعد للفحص الشامل في تايلند

شركة سيف للتنسيق الطبي. الوكيل الرسمي. لمجموعة مستشفيات خاصة في بانكوك. و التي يتوفر لديهم أسعار الفحص الشامل في تايلند وعروض الفحص الشامل. دائما ومن أفضل المستشفيات في تايلند. تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة. لتنل أفضل تجربة لإجراء فحوصات طبية سليمة في تايلاند. مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك. فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية. في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا. دون الوضع على قوائم انتظار.

مميزات إجراء الفحص الشامل في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في أفضل مستشفيات للفحص الشامل تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. معلومات عن المستشفيات المميزه بالفحص الشامل و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء الفحص الشامل في تايلاند .
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية و أرخص أسعار الفحص الشامل في تايلند بأفضل مستشفي متخصص .
  6. معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها المستشفي القائم بالفحوصات الطبية .
  7. مساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين أثناء إجراء الفحص الشامل بالمستشفي .
  8. نرتب لك اموعد الفحص الطبي قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع بأفضل الفحوصات الطبية في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل أسعار الفحص الشامل في تايلند. و عمل فحوصات طبية شامله. لكن بأفضل الأسعار وتحديد موعد لك يمكنكم التواصل. على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.