نتائج البحث

  1. adilhusyn

    استفسار قبل السفر

    السلام عليكم في نيتي السفر معكم الى تايلند للمرة التالتة ولكن قبلها ارغب بمرفة الاوضاع الامنية في بانكوك وبتبايا وفوكيت وانتم الناصح الامين مع شكري وتحياتي
  2. adilhusyn

    عودة الى تايلند

    رد: عودة الى تايلند الرجاء تغيير الفندق في بوكيت الى Absolute Bangla Suites Hotel
  3. adilhusyn

    عودة الى تايلند

    اخي العزيز الرجاء عمل برنامج لشخصين في غرفة مشتركة وفنادق اربعة نجوم وصول 2012/6/13 والمغادرة 2012/6/24 3ليالي بتايا قريب من ولكنك ستريت 3ليالي بوكيت قريب من شارع بنقلا رود 5 ليالي بانكوك قريب من مجمع باتونام موافق على شروطكم مسبقا من ضمنها حجوزات الطيران الداخلي مع الشكر
  4. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم اسف على الخطاء الوصول يوم 11/12/2011 يوم السبت الساعة 7 صباحا على خطوط الاتحاد الاماراتية بقية الامور كما هي فقط الغاء جميع الرحلات السياحية حيث سيتم تحديدها معكم عند الوصول في تايلند الرجاء اعلامي من سيكون في استقبالنا في المطار وهل السيد ابو العربي رجع...
  5. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم الرجاء عمل التعديل الاتي الوصول 12/12 اضافة رحلة في بانكوك الى سفاري ورلد
  6. adilhusyn

    استفسار

    الاخوان شركة سيف المحترمون بقيت من صلاحية الفيزا الخاصة بنا اسبوعان فقط ونريد الحجز في 10 من هذا الشهر ولكن نريد الاستفسار هل الوضع مطمئن في بانكوك وبتايا وفوكيت من ناحية تاثير الفيضانات الرجاء الرد بسرعة لكي نستطبع اكمال الحجوزات معكم مع الشكر الجزيل
  7. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الفاضل انا انتظر التعديل الاخير الى الان مع الشكر
  8. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم الرجاء تعيير الوصول الى 4/12/2011 البقاء 11 ليلة بحذف ليلة من بتايا الرجاء اعلامي هل جميع الفنادق فيها فطور مجاني لشخصين مع الشكر
  9. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي العزيز يرجى عمل التغييرات الاتية الوصول 4/12/2011 المدة 11 ليلة حذف ليلة من بتايا مع الشكر
  10. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم هل هنالك ليالي مجانية في الفنادق
  11. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم انا بانتظار التغيير الى الموعد الجديد 2/11/2011 وباقي التفاصيل نفسها مع الشكر
  12. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم ارجو عمل التغيير الاتي الوصول 2011/11/2 باقي التفاصيل نفسها
  13. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم اكون شاكرا لو تكرمتم باعلامي برقم جوال السيد العربي في مصر
  14. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم يرجى اعلامي برقم موبايل السيد العربي ان امكن لانه كان في استقبالي العام حين قدمت الى تايلند مع الشكر
  15. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم ارجو التعديل الوصول يوم 19/10/2011وباقي التفاصيل نفسها مع الشكر
  16. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم ارجو التعديل الوصول 10/10والمغادرة22/10 اي 12 ليلة فيرجى عمل فوكيت ايضا ثلاث ليالي ارجو ان تعلمني كم يبعد فندق سيام باي شور عن المطاعم العربية وشكر
  17. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم الرجاء الغاء رحلة السوق العائم من البرنامج في بانكوك اضافة رحلة عشاء في بانكوك بالعبارةgrand pearle cruise مع الشكر الجزيل
  18. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم الرجاء رحلة السوق العائم من البرنامج واضافة رحلة عشاء فب بانكوك بالعبارةgrand pearle cruise مع الشكر
  19. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي الكريم بالنسبة لبانكوك وبتايا جميع الامور اوكي يبقى بالنسبة لفوكيت ولقد نزلت سابق في ماريوت واريد رايك بالنسبة للتبديل الى Dunagjitt resort and spa ام ترى ان ماريوت افضل وانا يهمني رفاهية الفندق وقربه للساحل والاسوق مع الشكر
  20. adilhusyn

    رحلة تايلند الشتوية

    رد: رحلة تايلند الشتوية اخي العزيز هل هناك مترو قرب فندق بايوك سكاي وهل ان مجمع البلاتنيوم قريب منه في بتايا ايهما افضل فندق سيام باي شور ام فندق سيام باي فيو سمعت هنالك رحلة بالغواصة في بتايا هل من الممكن ادخاله بالرنامج مع الشكر
أعلى