استفسار

الاخوان شركة سيف المحترمون بقيت من صلاحية الفيزا الخاصة بنا اسبوعان فقط ونريد الحجز في 10 من هذا الشهر ولكن نريد الاستفسار هل الوضع مطمئن في بانكوك وبتايا...

adilhusyn

عضو
مسجل بالموقع
استفسار
الاخوان شركة سيف المحترمون
بقيت من صلاحية الفيزا الخاصة بنا اسبوعان فقط ونريد الحجز في 10 من هذا الشهر ولكن نريد الاستفسار هل الوضع مطمئن في بانكوك وبتايا وفوكيت من ناحية تاثير الفيضانات الرجاء الرد بسرعة لكي نستطبع اكمال الحجوزات معكم
مع الشكر الجزيل
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
استفسار
رد: استفسار

الحمد لله الوضع حاليا أوكيه أخى الكريم - ما فيش أى مشاكل ولله الحمد تقدر تسافر وإنته مطمئن .

بالتوفيق
 
توقيعي
الوسوم
استفسار

المواضيع المتشابهة

أعلى