منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 1,321
    • الردود 0

    اعلنت القوات العسكرية التايلندية اليوم قتل اربعة مسلحين واعتقال 22 آخرين اثر اشتباكات وقعت الليلة الماضية في محافظة (فطاني) جنوب تايلند. وقال المتحدث باسم...

    أبوسيف

    Abu Saif
    طاقم الإدارة
    المدير العام
    إنضم
    24/9/08
    المشاركات
    6,402
    مستوى التفاعل
    11
    النقاط
    38
    الإقامة
    Bangkok
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    Facebook
    thaitripsnet
    Twitter
    thaitrips1
    Skype
    [email protected]
    القوات العسكرية التايلندية تقتل اربعة مسلحين متمردين وتعتقل 22 في جنوب تايلاند
    اعلنت القوات العسكرية التايلندية اليوم قتل اربعة مسلحين واعتقال 22 آخرين اثر اشتباكات وقعت الليلة الماضية في محافظة (فطاني) جنوب تايلند.
    وقال المتحدث باسم قيادات العمليات الأمنية في محافظة (فطاني) العقيد براموتي بروم ان سكان المنطقة أبلغوا الشرطة بتحركات المسلحين المشتبه بهم والكشف عن خطة أعدوها لتنفيذ هجوم مسلح حيث تم التعامل معهم بالشكل المطلوب.
    وأوضح بروم أن المسلحين شنوا هجوما عنيفا على منطقة (ثونغ يانغ داينغ) الحكومية النموذجية الليلة الماضية وتبادلوا إطلاق النار مع القوات التايلندية ما اسفر عن سقوط اربعة قتلى من المتمردين ومصادرة ثلاثة بنادق ومسدس وقنبلة يدوية.
    وأضاف أنه عندما كان الجنود ينتظرون فريق الطب الشرعي في موقع الاشتباكات اندلعت جولة أخرى من إطلاق النار واستمرت عشرة دقائق انتهت بالقبض على 22 مسلحا قرويا واستولت القوات التايلندية على أسلحتهم الحربية ويتم التحقيق معهم.
    يذكر أن العنف الذي يقوده متمردون إسلاميون ضد القوات التايلندية في المحافظات التايلندية الجنوبية وهي جالا وفطاني وناريثاوات وسونغكلا أودى بحياة أكثر من ستة آلاف شخص وجرح أكثر من 10 آلاف آخرين منذ أن تجدد الصراع في عام 2004.
    وفشلت الحكومات المتعاقبة في تايلاند منذ عام 2004 في وقف العنف الذي يشمل عمليات إغتيال وإعدامات بقطع الرأس وإشعال حرائق وتفجيرات في ثكنات الجيش التايلندي والمنشآت الحكومية والأماكن العامة وكذلك المساجد والمعابد
     

    أعلى