الأمن يجب أن تكون له الأولوية لتعزيز ثقة العالم فى تايلاند

حث رئيس الوزراء التايلاندي برايوت تشان أوتشا التايلانديين اليوم الاثنين على أن يكونوا "أعين وآذان" قوات الأمن من أجل تعزيز ثقة العالم في تايلاند بعد ثاني...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
الأمن يجب أن تكون له الأولوية لتعزيز ثقة العالم فى تايلاند


حث رئيس الوزراء التايلاندي برايوت تشان أوتشا التايلانديين اليوم الاثنين على أن يكونوا "أعين وآذان" قوات الأمن من أجل تعزيز ثقة العالم في تايلاند بعد ثاني انفجار في العاصمة بانكوك خلال ما يزيد قليلا عن شهر.

واعتقلت الشرطة ثلاثة أشخاص فيما يتعلق بانفجار قنبلة، وقع ليل السبت، خارج محكمة الجنايات في بانكوك، ولم يصب أحد في الهجوم.

وقال برايوت للصحافيين: "نطلب من الناس أن يكونوا أعين وآذان السلطات، لأن الأمن يجب أن يأتي أولا، علينا أن نعيد بناء ثقة الأجانب، "لن أرضخ للأشرار".

وما زالت تايلاند تخضع للأحكام العرفية، ويقول القادة العسكريون إنهم لا ينوون رفعها.

وقال الجنرال سوميوت بومبانموانج - قائد الشرطة الملكية التايلاندية - إن المسؤولين عن الهجوم الذي وقع يوم السبت من"الخلفية السياسية نفسها" للمسؤولين عن الانفجارين المزدوجين اللذين وقعا خارج مركز سيام باراجون التجاري في بانكوك الشهر الماضي.

وأبلغ أحد المشتبه بهم الصحافيين أمس الأحد أنه ورجل آخر تقاضيا 20 ألف باهت "614 دولارا" لتنفيذ الهجوم، وإنه تم التخطيط لشن هجمات أخرى من أجل "دفع الأمم المتحدة للتدخل".

وقال المشتبه به للصحافيين: "ركب أحدنا الدراجة النارية وألقى الآخر القنبلة، كانت هناك خطط لشن هجمات على مواقع أخرى حتى تتدخل الأمم المتحدة في تايلاند".

وقال: "لم أكن أريد أن أفعل ذلك؛ لكن من أجل إعالة أسرتي عرضت أن أكون السائق".​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى