الصين وتايلاند يتعهدان بالتعاون فى تنفيذ القانون والأمن مع الولايات المتحدة

اجتمع المسئول الصينى الكبير منغ جيان تشو مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى جيه جونسون اليوم (الخميس) حيث تعهدا بالتعاون فى تنفيذ القانون والأمن بين البلدين...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
الصين وتايلاند يتعهدان بالتعاون فى تنفيذ القانون والأمن مع الولايات المتحدة


اجتمع المسئول الصينى الكبير منغ جيان تشو مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى جيه جونسون اليوم (الخميس) حيث تعهدا بالتعاون فى تنفيذ القانون والأمن بين البلدين.
وقال منغ ان تنفيذ القانون والأمن هو مكون هام للتعاون بين الصين والولايات المتحدة.
وأعرب عن الأمل فى أن يعزز الجانبان التعاون البراجماتى من اجل أن يعملا سويا على مكافحة الجرائم متخطية الحدود وحماية الحقوق والمصالح المشروعة لمواطنيهما وملاحقة المجرمين ومكافحة الإرهاب.
وقال جونسون إن الولايات المتحدة ترغب فى تعزيز الثقة المتبادلة والتنسيق مع الصين من أجل إحراز تقدم جديد فى تعاونهما فى تنفيذ القانون والأمن.
وقد اجتمع منغ الذى يشغل منصب رئيس لجنة الشؤون السياسية والقانونية التابعة للجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى ايضا مع نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع التايلاندى براويت ونجسوان اليوم الخميس.
وقال منغ إن الصين تولى أهمية كبيرة لتطوير علاقات الصداقة مع تايلاند.
وأضاف أن الصين على استعداد للعمل مع تايلاند من أجل تنفيذ التوافق الهام الذي توصل إليه قادة البلدين ودفع تطوير العلاقات بينهما.
واقترح زيادة التبادلات والتنسيق بين البلدين فى تنفيذ القانون والأمن لتقديم اسهامات جديدة للحفاظ على الامن الوطنى لكلا الدولتين فضلا عن الاستقرار الاقليمى.
وقال براويت ان تايلاند ترغب فى تعميق التعاون البراجماتى الشامل مع الصين فى مجالات تشمل تنفيذ القانون والأمن من أجل مصلحة الشعبين.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى