منتخب القوس والسهم المصري المشارك فى بطولة تايلاند يتأهل للأدوار التمهيدية

حقق المنتخب الوطني المصري للقوس والسهم، نتائج جيدة خلال مشاركته في الأدوار الأولى لبطولة آسيا المفتوحة بتايلاند، والتي تشهد مشاركة 25 دولة. وقالت عضو...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
منتخب القوس والسهم المصري المشارك فى بطولة تايلاند يتأهل للأدوار التمهيدية


حقق المنتخب الوطني المصري للقوس والسهم، نتائج جيدة خلال مشاركته في الأدوار الأولى لبطولة آسيا المفتوحة بتايلاند، والتي تشهد مشاركة 25 دولة.

وقالت عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للقوس والسهم ريهام سويلم، ورئيسة بعثة المنتخب في تايلاند، إن المنتخب المصري يشارك في البطولة بتسعة لاعبين وهم "إبراهيم صبري، وهادي خلوصي، وأحمد فخري، وأشرف محمد، وخالد السعيد، وندى ممدوح، وميرا الشماع، وهالة الجبيلي ونانسي الجبيلي، تحت قيادة المدرب أحمد نبيل.

وأوضحت ريهام سويلم، أن لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني نجحوا في تحقيق نتائج إيجابية خلال الأدوار التمهيدية للمسابقة، مشيرة إلى أن المنتخب سيبدأ غدا الخميس خوض المنافسات الإقصائية في إطار دور الـ48 للمسابقة.

وأضافت أن ميرا الشماع ستلتقي غدا مع لاعبة قطر، فيما تلعب ندى ممدوح مع لاعبة طاجكستان، ونانسي الجبيلي مع لاعبة تايلند، وذلك ضمن منافسات دور الـ24 لمسابقة القوس المركب، بينما صعدت هالة الجبيلي مباشرة إلى دور الـ16 حيث تنتظر الفائز من "نانسي الجبيلي ولاعبة تايلاند".

وفي منافسات الرجال، يلتقي غدا أيضا أحمد علاء مع لاعب الصين، وخالد السعيد مع لاعب منتخب كوريا الجنوبية، فيما يواجه أشرف محمد لاعب منتخب قطر، وذلك ضمن منافسات دور الـ48 للقوس المركب.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الرجال المصري المكون من "أحمد فخري، وأشرف محمد، وخالد السعيد"، مع نظيره الإيراني يوم السبت المقبل، ضمن منافسات فرق "القوس المركب".​​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى