المنتخب السعودي يواجه المنتخب التايلاندي فى البطولة الأسيوية للطائرة

يخوض المنتخب السعودي للكرة الطائرة صباح اليوم الثلاثاء، مباراته الأولى في البطولة الآسيوية الأولى للمنتخبات تحت 23 عاما، وذلك بمواجهة نظيره التايلاندي في...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
المنتخب السعودي يواجه المنتخب التايلاندي فى البطولة الأسيوية للطائرة



يخوض المنتخب السعودي للكرة الطائرة صباح اليوم الثلاثاء، مباراته الأولى في البطولة الآسيوية الأولى للمنتخبات تحت 23 عاما، وذلك بمواجهة نظيره التايلاندي في ميانمار التي تحتضن فعاليات البطولة.
ويلعب الأخضر في المجموعة التي تضم ميانمار والمالديف وتايلاند، ويتأهل من هذه المجموعة فريقان إلى دور الثمانية.
وكانت بعثة الأخضر قد وصلت إلى ميانمار أمس الأول، بعد رحلة طيران شاقة. فبعد وصول البعثة إلى أرض المطار استقلت الحافلة المخصصة لها، علماً أن المطار يبعد خمس ساعات عن المدينة التي تقام عليها مباريات البطولة.
وأنهى المنتخب السعودي استعداداته لمواجهة تايلاند بمران خفيف على الصالة التي ستقام عليها المباراة، تحت إشراف المدرب جورج إيفانون وبمشاركة جميع اللاعبين.
من جهته أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس البعثة عبدالله العدوان، أن المنتخب السعودي يسعى إلى تحقيق نتائج مشرفة في هذه البطولة، بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهتهم خلال رحلة الطيران، التي كانت مرهقة ومتعبة على اللاعبين،وقال: «نأمل أن تنعكس هذه الظروف بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم أمام تايلاند، خاصة أن المباريات الافتتاحية مهمة ولابد من تحقيق الفوز فيها، ونحن على ثقة كبيرة بأن اللاعبين رغم هذه الظروف فهم قادرون بمشيئة الله على تجاوزها وتشريف منتخب بلادهم بتوفيق من الله، ثم بالدعم والاهتمام الذي يقدمه اتحاد اللعبة برئاسة فهد الحريشي، ونائبه بتال العتيبي، وبقية زملائي الأعضاء».
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى