العثور على جثة في تايلاند يعتقد أنها لمذيعة الـBBC

عثرت قوات الإنقاذ على جثة خلال عمليات البحث على صحفية الإذاعة البريطانية BBC، جوانا بول، التي اختفت بعد تحطم قارب كانت تركبه اصطدم بالصخور خلال رحلة في جنوب...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
العثور على جثة في تايلاند يعتقد أنها لمذيعة الـBBC


عثرت قوات الإنقاذ على جثة خلال عمليات البحث على صحفية الإذاعة البريطانية BBC، جوانا بول، التي اختفت بعد تحطم قارب كانت تركبه اصطدم بالصخور خلال رحلة في جنوب شرق آسيا، ولم يحدد إن كانت خاصة بها أم لا، وفق ما ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية.

العثور على جثة في تايلاند يعتقد أنها لمذيعة الـBBC، وأشارت الصحيفة إلى أن جوانا بول، البالغة من العمر 37 عاما، شاركت في رحلة عامة لمدة يومين على متن قارب من تايلاند إلى لاوس، لكن القارب تعرض لصعوبات على امتداد المنحدرات الموجودة بالنهر، واضاف ثلاثة أصدقاء كانت بصحبتهم إن الحادث وقع بالقرب من قرية باك بنج، المعزولة على النهر.

وتجري عمليات الإنقاذ على مساحة 12 ميلا في منحدرات النهر من أجل العثور على بول، وعثرت القوات على جسد، لكن لم يخرج مسؤول ليحدد لمن هذا الجسد.

واضاف مسؤول من الشركة التي ينتمي إليها القارب الغارق: "القارب اصطدم بصخور في المنحدرات وغرق في دقيقة، لقد كان الأمر سريعا، كل الذين كانوا على القارب أصبحوا في الماء، لكن كان هناك صخور تمسك بها الموجودون على القارب"، قبل أن يضيف: "الجميع كان قادرا أن يصل إلى ضفة النهر باستثناء جوانا، لا نعرف ماذا حدث لها".

واضاف زميل لها في إذاعة BBC البريطانية، رفض ذكر اسمه: "لقد كانت تتطلع إلى هذه الرحلة النهرية منذ وقت طويل، آمل أن يجدوها حية".​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى