العثور على مخيم جديد يشتبه بأنه للاتجار بالبشر في جنوب تايلاند

قالت الشرطة التايلاندية يوم الثلاثاء إنها اكتشفت مخيما ثانيا يشتبه بأنه للاتجار بالبشر في تايلاند قرب الحدود الماليزية بعد أن عثرت السلطات على 26 جثة في...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
العثور على مخيم جديد يشتبه بأنه للاتجار بالبشر في جنوب تايلاند


قالت الشرطة التايلاندية يوم الثلاثاء إنها اكتشفت مخيما ثانيا يشتبه بأنه للاتجار بالبشر في تايلاند قرب الحدود الماليزية بعد أن عثرت السلطات على 26 جثة في مقابر في أحد الجبال في مطلع الأسبوع.

ويعتقد أن هذه الجثث لمهاجرين غير شرعيين من ميانمار وبنجلادش وعثر عليها في معسكر يشتبه بأنه لتهريب البشر في أعماق الأحراج في إقليم سونجخلا في جنوب تايلاند.

ويقوم مهاجرون غير شرعيين كثيرون منهم من مسلمي الروهينجا من غرب ميانمار ومن بنجلادش بهذه الرحلة الخطيرة بحرا للفرار من الاضطهاد الديني والعرقي.

ويصل سنويا إلى تايلاند التي تقطنها أغلبية بوذية آلاف نقلهم مهربون للبشر. وينقل كثيرون منهم برا إلى معسكرات في الأحراج حيث يطلب المهربون فدية لتهريبهم جنوبا عبر الحدود إلى ماليزيا التي تقطنها أغلبية مسلمة.

وأعلنت الشرطة التايلاندية يوم الاثنين توجيه اتهامات من بينها الاتجار بالبشر واحتجاز أشخاص نظير الحصول على فدية ضد رجل من الروهينجا وثلاثة من مسؤولي إدارات محلية. وقالوا إن الشرطة تسعى لاعتقال أربعة تايلانديين آخرين .
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى