حملة "ديسكفر تاينيس " 2015 تستقطب مسافري الشرق الأوسط إلى تايلاند

يستضيف مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط ، حملة " ديسكفر تاينيس نتوركينج 2015 " ، تزامناً مع مشاركة الهيئة في سوق السفر العربي 2015 ، وذلك في...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
حملة "ديسكفر تاينيس " 2015 تستقطب مسافري الشرق الأوسط إلى تايلاند



يستضيف مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط ، حملة " ديسكفر تاينيس نتوركينج 2015 " ، تزامناً مع مشاركة الهيئة في سوق السفر العربي 2015 ، وذلك في قاعة الوصل بفندق دوسيت تاني دبي الموافق ليوم الأربعاء 6 ايار 2015.

وسيشهد هذا الحدث حضور سعادة كوبكارن واتانافرانجكول وزيرة السياحة و الرياضة التايلندية و السيد تشاليرمساك سورانانت ،مدير مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط إلى جانب وفود تايلندية أخرى مع المتخصيين والمعنيين في سوق السفر من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة تحدثت سعادة كوبكارن واتانافرانجكول وزيرة السياحة و الرياضة التايلندية قائلة : " إن منطقة الشرق لأوسط تمثل سوق سياحي مهم لنا ،حيث تزايدت أعداد الوافدين بنسبة 49.62% حتى يناير 2015، كما إن حملة "ديكسفر تاينيس " تهدف إلى استقطاب المزيد من الزوار لاكتشاف وجهات تايلاندية جديدة بما في ذلك : لامبانج , فيتشابون , نان , بوريرام, لويي . ساموت سونكخام , راتشابوري , ترات , تشانتابوري , ترانج , تشومفون و ناخون سي ثامارات ، هذا بالإضافة لاكتشاف ملامح الحياة الأصيلة للشعب التايلاندي المضياف في كافة أرجاء البلاد .

وتعد تايلاند الوجهة المفضلة للكثير من السياح العرب , كما صنفت واحدة من أفضل 10 وجهات سياحية صديقة للمسلمين من قبل مؤشر جلوبل مسلم ترافل انديكس 2015. ويعزو ذلك لاستضافتها الملتقى التايلاندي الأول للمنتجات الحلال الذي عقد 28 ديسمبر 2014 ، فضلاً عن التسيهلات المقدمة للمسافرين المسلمين ابتداءاً من توفير موظفين ناطقين باللغة العربية وصولاً للمطاعم التي تقدم المأكولات الحلال و مرافق الصلاة في المطارات ، المطاعم والمنتجعات وفي جميع مناطق الجذب السياحي المحببة للمسلمين المتاحة في ربوع تايلاند .

وأكد تشاليرمساك سورانانت مدير مكتب هيئة تايلاند للسياحة تايلاند دبي والشرق الاوسط بقوله: إن الزوار القادمون من الكويت ،قطر والامارات العربية المتحدة يشكلون النسبة الأعلى انفاقاً من بين زوار تايلاند . كما أنهم سيستمتعون بـ "جرين سيزون " الذي يصادف الأشهر الموسمية (يوليو و اغسطس) ، إضافة إلى الكثير من الوجهات الملفتة للسياح و الأنشطة التي تلبي احتياجات هذا النوع من السوق السياحي .

ومع تسير الرحلات الجوية عبر الخطوط الجوية القطرية إلى بانكوك منذ ديسمبر من العام الماضي و الرحلات المباشرة للاتحاد للطيران من أبوظبي إلى بوكيت والتي بدأت في 26 أكتوبر 2014وخطة التوسع في مطار سوفارنابومي الدولي لرفع القدرة الاستعابية من 45 مليون إلى 60 مليون مسافر سنوياً و افتتاح المحطة الثانية في مطار دون وينج ليستوعب 30 مليون شخص ومضاعفة القدرة الاستعابية أيضاً لمطار بوكيت لتصل 12,5 مليون شخص سنوياً ، نمت معدلات السفر بشكل ملحوظ من الشرق الأوسط إلى تايلاند ،ونحن على الدوام سنقوم بإتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة للاحفاظ على نسبة عالية من مسافرين الشرق الأوسط .

ولعام 2015 وضعت هيئة تايلاند للسياحة للخطة تستهدف استقطاب 28 مليون زائر دولي وهذا بحد ذاته يولد إيرادات تقدر بحولي 1.35 تريليون باهت تايلاندي ما يعادل 41 مليار دولار أمريكي مع غرتفاع إيجابي من أسواق الإمارات العربية المتحدة ،الصين ،ماليزيا ،سنغافورة ، هونغ كونغ ،الهند ،فرنسا ،إيطاليا ، إسبانيا والبرازيل .

وخلال الفترة المتبقية من العام الجاري سيقوم مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط بتنفيذ مجموعة من الاستراتيجيات التسويقية لتشجيع سياح الشرق الأوسط لزيارة تايلاند بإعداد أكبر عبر حملة "ديسكفر ياينيس 2015 " المتضمنة معالم وتجارب الحياة التايلاندية بكافة جوانبها ، والجدير بالذكر إن المكتب اختتم مؤخراً سلسلة من المعارض المتنقلة في الكويت ،قطر والبحرين للتركيز على قطاعات سياحية متخصصة مثل : الزفاف وشهر العسل ، السياحة العلاجية ، السياحة الخضراء و سياحة التسوق

وسيكون لمكتب تايلاند هيئة السياحة دبي و الشرق الاوسط حضور لافت في سوق السفر العربي الممتد من 4- 7 مايو 2015 في الجناح رقم AS8350 جنباً إلى جنب مع 59 عارضاً من تايلاند .
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى