شركة “إنفينيتوس تشاينا” الصينية تهدي 12 ألفاً من موظفيها رحلة سياحية إلى تايلاند

قامت شركة “إنفينيتوس تشاينا” الصينية بإرسال أكثر من 12 ألف شخص من موظفيها في عطلة إلى تايلاند، على ما أفاد مسؤولون في قطاع السياحة بتايلاند. وأضافت هيئة...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
شركة “إنفينيتوس تشاينا” الصينية تهدي 12 ألفاً من موظفيها رحلة سياحية إلى تايلاند



قامت شركة “إنفينيتوس تشاينا” الصينية بإرسال أكثر من 12 ألف شخص من موظفيها في عطلة إلى تايلاند، على ما أفاد مسؤولون في قطاع السياحة بتايلاند.
وأضافت هيئة السياحة التايلاندية إن المجموعة الضخمة من السياح هؤلاء هي من الأكبر التي تستضيفها تايلاند من شركة في الصين، حيث غالبا ما يحصل الموظفون والزبائن على مكافآت عند تحقيق الأهداف المرسومة.
وتأتي هذه الرحلة بعد أقل من أسبوع على استضافة فرنسا أكثر من 6000 سائح صيني من شركة واحدة حجزوا 4760 غرفة في 79 فندقا من ثلاث وأربع نجوم.
وقال شاتان كونجارا نا ايوديا، المدير التنفيذي لهيئة السياحة التايلاندية، لوكالة “فرانس برس”: “سيكون الأمر تحديا لنا، إلا أننا سعداء بذلك”.
وسترسل شركة “إنفينيتوس تشاينا” 12 ألفاً و700 من موظفيها إلى تايلاند. ويصل المسافرون في مجموعات من 2000 إلى 3000 شخص ضمن رحلة من ستة أيام تشمل بانكوك ومدينة باتايا الساحلية المجاورة.
وقال رئيس بلدية باتايا ايثيبول كانمبلوم إن دفعة أولى من 3000 موظف بدأت بالوصول إلى المدينة، وأوضح: “نحن جاهزون لاستقبالهم ومستعدون لتسهيل نشاطاتهم خلال وجودهم في باتايا”.
ومن جهته، قال دليل سياحي، يشارك في تنظيم 400 رحلة بالحافلة لنقل المشاركين، إن 300 من زملائه جندوا حتى مغادرة آخر أفراد هذه المجموعة في 23 مايو.
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى