بانيان تري بوكيت منتجع Banyan Tree Phuket

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بانيان تري بوكيت منتجع Banyan Tree Phuket يقع منتجع Banyan Tree Phuket عند حدود بحر اندامان، ويوفر إقامة فاخرة...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
بانيان تري بوكيت منتجع Banyan Tree Phuket
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بانيان تري بوكيت منتجع Banyan Tree Phuket




يقع منتجع Banyan Tree Phuket عند حدود بحر اندامان، ويوفر إقامة فاخرة مع مطاعم راقية حائزة على جوائز وخدمات التدليك والعناية الكاملة في المنتجع الصحي. تضم الفيلات الفسيحة أحواض جاكوزي في الهواء الطلق وسط حديقة مصممة.

تتميز الفيلات بأثاث ذي ذوق رفيع مع قطع من الفن التايلاندي ومصنوعات خشبية جميلة ومناطق واسعة للجلوس مع إطلالة على حوض السباحة. تشمل وسائل الراحة داخل الفيلا جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة ومشغل DVD مع خدمة الواي فاي المجانية.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتدليك والاسترخاء واستخدام ملاعب التنس ومرافق اللياقة البدنية. يوفر الفندق خدمة الكونسيرج ويمكن لموظفي الفندق المتنبهين تلبية متطلبات العمل والسفر.

يقدم الفندق المأكولات التايلاندية في مطعم Saffron الأنيق بينما يقدم مطعم Watercourt بوفيه من الأطباق اللذيذة. يضم الفندق بارين ومقهى ويوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يقع منتجع Banyan Tree Phuket داخل مجمع Laguna Phuket على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار Phuket الدولي ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن شاطئ باتونغ. تتوفر مواقف مجانية للسيارات.






 

المواضيع المتشابهة

أعلى