فيلات Ocean's 11 Villa

تقع Ocean's 11 Villa في مجمع سكني حصري مسوَر وjتميز بإطلالات خلابة على البحر في كيب يامو، تأتي الفيلا مع 6 غرف نوم مذهلة مع مسبح لا متناهي خاص وسينما نابضة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فيلات Ocean's 11 Villa
تقع Ocean's 11 Villa في مجمع سكني حصري مسوَر وjتميز بإطلالات خلابة على البحر في كيب يامو، تأتي الفيلا مع 6 غرف نوم مذهلة مع مسبح لا متناهي خاص وسينما نابضة بالحياة وديكور فخم. تقدم الفيلا تجربة الإجازة الكاملة مع طاقم موظفين وحماية على مدار 24 ساعة وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.


يشتمل السكن المفروش بالكامل وفقاً لأعلى المعاييرعلى العديد من أماكن الإستلقاء الخارجية والداخلية. يتميز بمطبح عصري مع فرن وكذلك مناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق. يتميز أيضا بغرف نوم أنيقة وواسعة مع نظام تكييف هواء وحمامات خاصة مع دُش. تتضمن المرافق الأُخرى على غرفة لياقة بدنية وغرفة سبا وحمامات سبا خارجية.

بإمكان الضيوف في Ocean's 11 Villa الإستمتاع بتسجيل الوصول وتسجيل المغادرة الخاص وخدمة الكونسيرج كذلك. يتم تضمين خدمة الخادمة والوصول إلى ملعب التنس والنقل من/إلى المطار مجاناً. كما يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.


يقع العقار على بعد 14 كم بالسيارة من مرسى Royal Phuket ويبعد 25 دقيقة بالسيارة من شاطئ Bangtao و 20 كم من Central Festival Phuket. في حين يقع مطار Phuket الدولي على بعد 35 دقيقة بالسيارة.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى