فندق Grand President

يقع Grand President على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة Nana BTS، ويوفر استوديوهات مفروشة بشكل جيد مع مطابخ صغيرة في منطقة Sukhumvit 11 الحيوية. كما...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Grand President
يقع Grand President على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة Nana BTS، ويوفر استوديوهات مفروشة بشكل جيد مع مطابخ صغيرة في منطقة Sukhumvit 11 الحيوية. كما يقدم مواقف مجانية للسيارات، ويتميز كل برج من الأبراج الثلاثة بمسبح على السطح ومطعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أرجائه.


يقع Grand President على بعد كيلومتر واحد من Sukhumvit Plaza وتايمز سكوير، و10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو Sukhumvit. كما يبعُد ساعة واحدة بالسيارة عن مطار Suvarnabhumi الدولي.

تتميز غرف فندق Grand President بأرضيات رخامية وديكور عصري، وتحتوي على خزنة وتلفزيون مع قنوات الكابل وحمامات خاصة تشمل حوض استحمام ومجفف شعر.

يُمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في الساونا. كما يوفر Grand President غسالة ذاتية الخدمة تعمل على مدار الساعة، فضلاً عن مكتب للجولات السياحية.


يتم تقديم إفطار وبوفيه عالمي في Café 11. وتتضمن خيارات الطعام الأخرى مطعم Uzuki الياباني وOld German Beer House، فضلاً عن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

استمتع في أجواء واتانا الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى