فندق Centara Grand At CentralWorld

يقع Centara Grand At CentralWorld الفاخر في حي باثموان، على بعد نزهة تستغرق 10 دقائق من محطة Chidlom BTS Skytrain، وتوفر ضيافة Big on Thai ومسبح في الهواء...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Centara Grand At CentralWorld
يقع Centara Grand At CentralWorld الفاخر في حي باثموان، على بعد نزهة تستغرق 10 دقائق من محطة Chidlom BTS Skytrain، وتوفر ضيافة Big on Thai ومسبح في الهواء الطلق و9 خيارات لتناول الطعام. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أرجائه.


يقع Centara Grand CentralWorld على بعد كيلومتر واحد من مركزي إم بي كيه وسيام باراغون للتسوق، ويبعد مطار سوفارنابومي 23 كم عن الفندق، وتتوافر مواقف مجانية للضيوف القادمين بسياراتهم.


وتتميز الغرف في Centara Grand بنوافذ مشرقة ممتدة من الأرض إلى السقف، وتم تزيينها بديكورات أنيقة مع ألوان هادئة، وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزينة شخصية، وتشتمل الحمامات الفسيحة على حوض استحمام وأردية حمام.

توفر سبا Cenvaree الحائزة على الجوائز غرف مساج خاصة ومسابح سبا منعشة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بلعب التنس أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.

يتمتع مطعم Fifty Five وبار Red Sky بإطلالات على السماء العالية لمدينة بانكوك، وتشمل خيارات الطعام الأخرى مطعم Ginger الياباني، ومطعم World International ومقهى Zing، ويمكن الاستمتاع بالكوكتيلات وعصير الفاكهة في 4 بارات بالفندق.

استمتع في أجواء باثموان الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ تسوق الملابس والتسوق والطعام.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى