سكن Siri Sathorn Executive Serviced Residence

يقع Siri Sathorn Executive Serviced Residence على بُعد أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام من أماكن التسوق والمطاعم على طول طريق سيلوم ويوفّر شققاً مخدومة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
سكن Siri Sathorn Executive Serviced Residence
يقع Siri Sathorn Executive Serviced Residence على بُعد أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام من أماكن التسوق والمطاعم على طول طريق سيلوم ويوفّر شققاً مخدومة واسعة ذات تصميم جميل مع مرافق مطبخ. كما يوفّر خدمة واي فاي مجانيّة، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق وسبا للاسترخاء.


يقع Siri Sathorn Executive Serviced Residence على بعد حوالي 320 متر من محطتي بي تي إس - سالاداينج وإم آر تي - سيلوم مما يوفّر سهولة الوصول إلى بقيّة مدينة بانكوك. كما يقع على بُعد 2.5 كم من مركز تسوق إم بي كيه وسيام باراغون.


تتميّز الأجنحة المكيّفة بديكور عصري وتحتوي جميعها على مساحة مريحة للمعيشة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. ويشتمل المطبخ المجهز بشكل جيد على ثلاجة بالحجم الكامل وفرن وميكروويف. كما تم تجهيز الحمامات الداخليّة الكبيرة بالغرانيت والرخام.


يوفّر سبا Seven Eden المساج التايلندي المجدد للنشاط وساونا، في حين يقدّم مركز اللياقة البدنيّة معدات عصريّة ودروس اليوغا. ويضم الفندق أيضاً مركزاً لرجال الأعمال وغرفة غسيل تعمل بقطع النقود المعدنيّة.

يقدّم بار ومقهى Liquid المأكولات التايلنديّة والغربيّة اللذيذة وسط أجواء غير رسميّة في الداخل أو في الهواء الطلق بجوار المسبح. كما يوفّر غرفاً خاصة لتناول الطعام مع مرافق الكاريوكي.

استمتع في أجواء Bang Rak الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحي الصيني وشعب ودود والمأكولات الراقية.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى