فندقEmporium Suites by Chatrium

يوفر Emporium Suites by Chatrium أماكن إقامة فاخرة متصلة بشكل مباشر بمحطة Phrom Phong BTS. ويضم كل جناح نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وإطلالات على مدينة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندقEmporium Suites by Chatrium
يوفر Emporium Suites by Chatrium أماكن إقامة فاخرة متصلة بشكل مباشر بمحطة Phrom Phong BTS. ويضم كل جناح نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وإطلالات على مدينة بانكوك، بالإضافة إلى مطبخ صغير وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.

يقع فندق Emporium Suites المطل على حديقة Benjasiri فوق مركز Emporium للتسوق في Sukhumvit Road. ويقع على بعد 20 كم من مطار سوفارنابومي. وتتوفر مواقف مجانية عامة للسيارات.

تم تجهيز أماكن الإقامة الفسيحة بتكييف وحمام داخلي. ويضم المطبخ الصغير منطقة لتناول طعام، بالإضافة إلى أدوات المطبخ وميكروويف. كما تتوفر مشغلات دي في دي وخدمة الواي فاي.

يمكنكم تذوق المأكولات الآسيوية والغربية في مطعم Emporia. ويقدم بار المسبح وصالة اللوبي مجموعة متنوعة من المشروبات. وتتوفر خدمة تقديم الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة.


يمكن للضيوف الراغبين في ممارسة التمرينات الرياضية القيام بذلك في مركز اللياقة البدنية. ويتوفر حوض استحمام ساخن خارجي للاسترخاء. بدلاً من ذلك، يمكن للضيوف السباحة في المسبح ذي الشكل غير المنتظم أو التمتع بالتنزه في الحديقة ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

استمتع في أجواء كلونغ توي الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى