فندق نوفا بلاتينيوم

يقدم فندق Nova Platinum إقامة عصرية مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية ومسبحاً جميلا مزوداً بمنزلقات مائية وبار مسبح مغمور ورشاشات سبا. يقع الفندق في South...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق نوفا بلاتينيوم
يقدم فندق Nova Platinum إقامة عصرية مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية ومسبحاً جميلا مزوداً بمنزلقات مائية وبار مسبح مغمور ورشاشات سبا. يقع الفندق في South Pattaya على بعد 5 دقائق بالسيارة من حي Walking Street وخليج Pattaya.


يعتبر مطار Suvarnabhumi بمدينة Bangkok أقرب مطار، حيث يبعد مسافة ساعة و30 دقيقة بالسيارة عن فندق Nova Platinum. تقع مناطق الجذب السياحي مثل مقهى Hard Rock ومنطقة التسوقOutlet Mall Pattaya على بعد 3 كم من الفندق.


تتميز غرف فندق Nova Platinum بإضاءة دافئة ومفروشات رفيعة الذوق، وتحتوي على نوافذ كبيرة مطلة على الحدائق والمسبح. تم تجهيز كل غرفة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة وجهاز دي في دي. وتوفر مرافق صنع الشاي / القهوة وميني بار.

يمكن للنزلاء ممارسة التمرينات الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد. كما يمكنهم ترتيب الرحلات السياحية اليومية في مكتب الجولات السياحية.

يقدم مطعم Zia، الذي يضم منطقة طعام في الهواء الطلق، تشكيلة من أطباق البحر الأبيض المتوسط والأطباق الدولية والآسيوية الشهية. الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة متوفرة في بار المسبح.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى