فندق Royal Cliff Beach Terrace

يوفر Royal Cliff Beach Terrace مسبحاً لا متناهي في الهواء الطلق يطل على البحر ومنطقة شاطئ خاص، ويقع جنوب مدينة باتايا. كما يبعد مسافة 800 متر فقط عن رصيف...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
يوفر Royal Cliff Beach Terrace مسبحاً لا متناهي في الهواء الطلق يطل على البحر ومنطقة شاطئ خاص، ويقع جنوب مدينة باتايا. كما يبعد مسافة 800 متر فقط عن رصيف بالي هاي ومسافة 1.5 كم عن شارع باتايا للمشي. ويمكن للضيوف خلال فترة الإقامة الاستفادة من مركز اللياقة البدنية وخدمة المساج وبار ومطعم متخصص. كما يوفر مكان الإقامة هذا مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.


تتميز جميع الغرف الفاخرة والمُزينة بأناقة بوسائل راحة حديثة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغّل دي في دي ومجموعة أريكة. كما يتوفر صندوق ودائع آمن ومرافق لكي الملابس وميني بار بشكل قياسي في جميع الوحدات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على البحر من الغرفة. في حين يشتمل الحمام الداخلي على دش بالإضافة إلى حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.


تشمل مرافق الضيوف في Terrace Royal Cliff Beach مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وخدمة غسيل الملابس. وتتوفر مرافق اجتماعات ومركز لرجال الأعمال ونادٍ للأطفال. كما يمكن للضيوف الرياضيين التمتع بلعب التنس وتنس الطاولة والاسكواش والميني غولف في الموقع. ويمكن للفندق كذلك ترتيب خدمة نقل مكوكية من وإلى مواقع محددة مقابل تكاليف إضافية.


يمكن للضيوف العثور على كاباريه ألكازار ومركز أوتلت مول باتايا التجاري على بعد أقل من 4 كم، في حين يبعد شاطئ جومتين ومنتزه ميني سيام مسافة 6 كم. ويقع مطار سوفارنابومي على بعد 86 كم من Royal Cliff Beach Terrace.

يفتح المطعم الموجود في المنزل لتناول الطعام طوال اليوم، ويقدم الأطباق التايلاندية والعالمية اللذيذة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات الخاصة والمشروبات في البار.
 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى