منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • فندق Royal Cliff Beach

    اللهم فغرانك

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    8/11/15
    المشاركات
    501
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    16
    العمر
    27
    يشمل فندق Royal Cliff Beach أراضي حصرية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء عطلات رائعة على الشاطئ. يحتوي هذا المنتجع فئة 5 نجوم والحائز على جائزة على غرف مطلة على الجبل أو البحر ويضم 11 مكان لتناول الطعام وأحواض سباحة متعددة مع بارات.


    يقع فندق Royal Cliff Beach على بعد 800 متر من معبد وات خاو فرا بات التاريخي، ويبعد هذا المنتجع الفاخر مسافة 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة باتايا المفعمة بالحياة.

    تتميز غرف فندق Royal Cliff Beach المكيفة بديكور تايلاندي عصري وتحتوي على منطقة جلوس مريحة وشرفة. كما يتيح تلفزيون الآي بي للضيوف طلب الطعام أو مشاهدة الأفلام بجودة عالية أو الاطلاع على الفاتورة الخاصة بهم في غرفهم المريحة.

    يمكن للضيوف استكشاف مدينة باتايا على دراجة، أو باستخدام خدمات النقل المكوكية التي يُقدمها المنتجع. يمكن للضيوف الاسترخاء في غرف البخار والساونا في نادي Fitz. ويمكن أيضًا الاستمتاع بجلسات المساج المريحة في سبا Cliff بعد قضاء يومًا مفعمًا بالنشاط. تتوفر دروس الطهي للضيوف الذين يرغبون في تجربة المأكولات التايلاندية الأصيلة.


    يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على خليج سيام أثناء بوفيه اإفطار الشهي في مطعم Panorama، ويمكن تذوق الأطباق الهندية المميزة والمأكولات الكانتونية في كل من مطعم The Maharani ومطعم Chrysanthemum Palace. يمكن للضيوف أيضًا استكشاف عالم الطهي في مطعم Caprice ومطعم The Royal Grill، الحائزين على جائزة.
     

    أعلى