فيلات Sala Retrat

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
تقع فيلات Sala Retrat في جنوب باتايا على بعد 2 كم تقريباً من شارع المشي Pattaya وتوفر 9 فيلات مستقلة تحيط بمسبح خارجي بطول 30 متر وترّاس مجهز تجهيزاً جيداً، ويحصل الضيوف خلال الإقامة على إمكانية استخدام منزل النادي وخدمة الواي فاي المجانية.

تتميز كل فيلا حديثة بترّاس يواجه المسبح وجُهزت بديكور وأثاث أنيق، وتشمل جميعها على غرفة معيشة مزودة بالوسائط المتعددة ومقاعد للجلوس، كما يتم الحفاظ على جميع مرافق الطبخ التي تحتاجون إليها في المطبخ الكامل، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بالدش المطري أو حوض الاستحمام في كل حمام داخلي في الفيلات.

يمكنك في فيلات Sala Retreat الجلوس والاسترخاء على كراسي التشمس أو الحصول على مساج نفاث في المغطس، ويمكن للأطفال الحصول على المتعة في المسبح المجاور، كما يتم توفير مواقف مجانية للسيارات للضيوف الذين يقودون سياراتهم.

يمكنك العثورعلى شاطئ جومتين وشاطئ مهرجان باتايا الوسطى على بعد (3 كم)، ضمن نزهة قصيرة من مكان الإقامة، ويمكن الوصول إلى مطار يو تاباو الدولي في غضون 29 كم.

تتوفّر مجموعة واسعة من المطاعم والأماكن الترفيهية الليلية ضمن مسافة 500 متر من مكان الإقامة.
 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى