فيلات The Moon River Place

تقع The Moon River Place في حي جنوب باتايا في باتايا الجنوبية وتوفر مسبح خارجي ومرافق الشواء وتراس للتشمس، ويبعُد شارع المشاه باتايا مسافة 1.3 كم عن الموقع،...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فيلات The Moon River Place
تقع The Moon River Place في حي جنوب باتايا في باتايا الجنوبية وتوفر مسبح خارجي ومرافق الشواء وتراس للتشمس، ويبعُد شارع المشاه باتايا مسافة 1.3 كم عن الموقع، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

تشتمل جميع الوحدات على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية ومشغل سي دي ومشغل دي في دي، وتحتوي بعض الوحدات على منطقة لتناول الطعام و / أو تراس، كما يتوفر أيضًا مطبخ مجهز بميكروويف، ويتوفر محمصة خبز وثلاجة وموقد مسطح بالإضافة إلى آلة صنع القهوة وغلاية، وتحتوي كل وحدة على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش، وتتوفر بياضات الأسرّة.

يمكنك لعب ميني غولف في مكان الإقامة وتشتهر المنطقة بلعب الغولف والغطس، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة متنوعة في المناطق المحيطة، والتي تشمل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغوص وركوب الدراجات، ويبعد ميناء بالي هاي مسافة 1.3 كم من The Moon River Place، ويقع مطار يوتاباو الدولي على بعد 30 كم من مكان الإقامة.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى