فيلا Angels Villa

تقع Angels Villa في وسط باتايا وتضم مسبح خاص في الهواء الطلق وفيلا مكونة من 5 غرف نوم حديثة تتميز بالاستخدامات الفريدة من الحجارة الطبيعية. وتوفر خدمة الواي...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فيلا Angels Villa
تقع Angels Villa في وسط باتايا وتضم مسبح خاص في الهواء الطلق وفيلا مكونة من 5 غرف نوم حديثة تتميز بالاستخدامات الفريدة من الحجارة الطبيعية. وتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ومواقف مجانية للسيارات. وتقع الفيلا على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط مدينة باتايا وتبعد مسافة 10 دقائق من شاطئ جومتين.

تحتوي الفيلا الفاخرة على منطقة معيشة واسعة ومشرقة كاملة مع مجموعة أريكة مريحة وتكييف. تم تجهيز المطبخ بالكامل مع جميع وسائل الراحة اللازمة لأغراض الطهي الداخلي. يمكن الاستمتاع بوجبات الطعام في الأماكن الداخلية أو في الهواء الطلق بجوار المسبح والحديقة. زودت جميع الحمامات بدش وحوض استحمام في غرفة النوم الرئيسية وتأتي مع المناشف ولوازم الإستحمام المجانية.

يمكن للضيوف في Angels Villa الإسترخاء على كراسي للتشمس بجوار المسبح. يمكن الإستمتاع بإطلالات على المسبح والحديقة من الشرفة الخاصة والتراس.

يمكن العثور على المطاعم التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق التايلاندية والدولية ضمن 500 متر من الفيلا.
وتقع الفيلا على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شارع المشي باتايا ومهرجان شاطئ باتايا المتوسط ومقهى هارد روك. يقع بالي هاي بيير على بعد 1.8 كم من مكان الإقامة.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى