منتجع Shewe Wana Boutique Resort and Spa

يقع Shewe Wana Boutique Resort and Spa وسط حديقة ذات مناظر طبيعية رائعة، ويوفر ملاذًا استوائيًا في وسط مدينة شيانغ ماي، كما يقدم خدمات مساج متكاملة ومسبح...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
منتجع Shewe Wana Boutique Resort and Spa
يقع Shewe Wana Boutique Resort and Spa وسط حديقة ذات مناظر طبيعية رائعة، ويوفر ملاذًا استوائيًا في وسط مدينة شيانغ ماي، كما يقدم خدمات مساج متكاملة ومسبح خارجي واستخدام الواي فاي مجانًا.

يقع Shewe Wana Boutique Resort and Spa على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من جسر ناوارات وعلى بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة في مدينة شيانغ ماي، وتقع مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية والحانات والمقاهي على طول نهر بينغ على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، كما يوفر المنتجع لمزيد من الراحة خدمات النقل ذهاباً وإياباً مجاناً بواسطة التوك-توك الى بازار شيانغ ماي الليلي ومحطة قطار شيانغ ماي.

تحتوي الغرف المريحة المكيفة بالهواء على مفروشات مصنوعة محليًا من مواد طبيعية، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار وخزنة شخصية، كما تشتمل الحمامات الداخلية على مجفف شعر ومرافق دُش.

يمكن للضيوف الانضمام إلى دروس اليوغا أو الاستمتاع بالمساج الباعث على الاسترخاء في السبا، ويوفر المنتجع مكتبًا للجولات السياحية وخدمات غسيل الملابس.
يقدم المطعمان المتوفران في الموقع مجموعة متنوعة من الأطباق النباتية والتايلاندية والأوروبية بالإضافة إلى وجبة الإفطار اليومية، تتميز المطاعم أيضا بإطلالات على الحديقة وقوائم متنوعة مخصصة مثل الوجبات الخالية من الغلوتين والتي تتوفر عند الطلب.
وات كيت هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـرياضة المشي لمسافات طويلة والأسواق وشعب ودود.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى