سكن Noble House Chiangmai

يقع Noble House Chiangmai على شارع واولاي، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من البازار الليلي، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء العقار، كما...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
سكن Noble House Chiangmai
يقع Noble House Chiangmai على شارع واولاي، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من البازار الليلي، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء العقار، كما يوفر الفندق مواقف مجانية عامة للسيارات.



يقع Noble House Chiangmai على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار شيانغ ماي ومطار سنترال، بينما يبعُد شارع صنداي للسير نحو 10 دقائق بالسيارة عن الفندق، ويمكنكم الوصول في غضون 20 دقيقة بالسيارة إلى محطة شيانغ ماي للسكك الحديدية ومحطة حافلات شيانغ ماي.



تحتوي جميع الغرف الفسيحة والمكيفة على تلفزيون مع قنوات الكابل وثلاجة وخزانة ملابس وهاتف، ويشتمل الحمام الداخلي على مرافق دُش ولوازم استحمام مجانية.



يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتوفير المزيد من الراحة للضيوف، ويمكن للضيوف ترتيب رحلة إلى العديد مناطق الجذب في مكتب الجولات السياحية، كما تتوفر خدمة حجز التذاكر وخدمة غسيل الملابس.

تتوفر مجموعة من المأكولات التايلاندية والدولية في المطاعم القريبة، التي تقع على بُعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

هاي يا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالأسواق الليلية والمعابد والتسوق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى