بانيان تري ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بانيان تري ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016 يقع فندق Banyan Tree Samui على شاطئ أنيق في خليج Lamai ويقدم فيلات...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
بانيان تري ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بانيان تري ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016

يقع فندق Banyan Tree Samui على شاطئ أنيق في خليج Lamai ويقدم فيلات بمستوى 5 نجوم مع برك سباحة خاصة بدون حواف، ويتميز بمنتجع صحي بمستوى عالمي و5 خيارات من أماكن تناول الطعام وخدمة الواي فاي المجانية.

تتميز الفيلات الواسعة بشرفة خاصة مع طلّة أخاذة على المحيط أو المساحات الخضراء المدارية، وتضم جميعها تلفازاً بشاشة مسطحة وقنوات الكابل ومشغل أقراص DVD وقاعدة توصيل جهاز iPod، وتضم الحمامات الكبيرة نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف ومغسلة مزدوجة.

يبعد فندق Banyan Tree Samui حوالي 20 دقيقة بواسطة السيارة عن مطار Samui الدولي، يقع على بعد دقيقتين بالسيارة من نادي جمهورية الشاطئ وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من Grandfather and Grandmother Stone ذو المناظر الخلابة.

يمكن للضيوف الاسترخاء مع علاجات الجسم والتدليك في منتجع The Rainforest، ويضم المنتجع مركز لياقة بدنية مجهزاً بشكل جيد ومكتبة ومتجراً للعناية بالجمال، وتشمل الأنشطة الترفيهية الغوص وركوب الدراجات الهوائية وصيد السمك.

يتوفر بوفيه إفطار مفتوح مع مجموعة من الأطباق العالمية في مطعم The Edge، كما يمكن الاستمتاع بالأطباق التايلندية الأصلية في مطعم Saffron، وتشمل الخيارات الأخرى من أماكن تناول الطعام ردهة الفندق وحانة جانب بركة السباحة ومطعم شواء على الشاطئ في فندق Banyan Tree.

تونغ تاكيان هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام وطمأنينة والاسترخاء.






 

المواضيع المتشابهة

أعلى