فيلات رويال موانج ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فيلات رويال موانج ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016

يقع Royal Muang Samui Villas على شاطئ تْشينغ مون ذي الرمال البيضاء والمياه الصافية ويوفر غرف وفيلات وفيلات مسبح مع خدمة الواي فاي مجانا. يتميز أيضا مكان الإقامة هذا الواقع على شاطئ البحر بمسبح في الهواء الطلق ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي الأجنحة والفيلات ذات المسابح على تلفزيون إل سي دي ومشغل دي في دي وسي دي وحمام داخلي مع حوض استحمام سبا كبير. تتوفر أيضا خدمة الغرف.

يمكن للضيوف تجربة العلاجات العطرية ومجموعة متنوعة من العلاجات في سبا Cave Rai Ra Beach. تشمل المرافق الأخرى مركز للياقة البدنية ومكتب للجولات السياحية.

يقدم بار ومطعم المشويات Samui Sailor الأطباق التايلاندية والإيطالية مع مأكولات بحرية طازجة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالنبيذ والكوكتيلات في مطعم Spice Beach.

يقع Royal Muang Samui Villas على بعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة التسوق والحياة الليلية في شاوينغ. يقع كل من بوفت وشاطئ بيغ بودا ومينام في مكان قريب، في حين يقع مطار ساموي على بعد 15 دقيقة بالسيارة.



 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى