ذا دارا ديفي شيانغ ماي 2016 , السياحة في تايلاند 2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ذا دارا ديفي شيانغ ماي 2016 , السياحة في تايلاند 2016 يقع Mandarin Oriental Dhara Dhevi على مساحة 60 فداناً من...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
ذا دارا ديفي شيانغ ماي 2016 , السياحة في تايلاند 2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ذا دارا ديفي شيانغ ماي 2016 , السياحة في تايلاند 2016



يقع Mandarin Oriental Dhara Dhevi على مساحة 60 فداناً من الحدائق ذات المناظر الطبيعيّة ويوفّر أجنحة فاخرة مع مزيج من الديكور الاستعماري والتايلاندي. ويتميّز بمسبحين كبيرين في الهواء الطلق وسبا من الدرجة الأولى و9 خيارات للطعام. وتتوفّر خدمة واي فاي مجانيّة.

يقع Dhara Dhevi Chiang Mai بالقرب من الحرف اليدويّة الشعبيّة على امتداد طريق سانكامبانغ ويبعُد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار شيانغ ماي الدولي. ويتوفّر موقف مجاني للسيارات.

تتميّز الأجنحة الواسعة بأكسسوارات أنيقة من خشب الساج وأثاث رفيع الذوق، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي. كما تضم أحواض سبا وتراسات كبيرة مع مقاعد في الهواء الطلق.

يمكن للضيوف الاستمتاع والاسترخاء بالمساج والاستفادة من الساونا ومسبح السبا في سبا Dheva. ويشتمل المنتجع على ملعب للتنس وجيم ومركز لرجال الأعمال.

تتوفّر بوفيهات إفطار أمريكيّة شهيّة في مقهى Akaligo. وتشمل خيارات تناول الطعام الأخرى الطعام الفرنسي في Farang Ses والآيس كريم محلي الصنع وشاي الذواقة في متجر كعك Dhara Dhevi.




 

المواضيع المتشابهة

أعلى