بالصور| الهروب إلى ذا كوف اتلانتيس يشبه مغامرة حالمة

  • بادئ الموضوع هيبة ملكة
  • تاريخ البدء

متابعة-سنيار: يقع منتجع “the Cove Atlantis” في جزيرة Paradise في جزر البهاما، إلى الغرب من أبراج Atlantis Royal Towers، ويقدم لضيوفه تجربة إقامة فاخرة...

ه

هيبة ملكة

Guest
بالصور| الهروب إلى ذا كوف اتلانتيس يشبه مغامرة حالمة
متابعة-سنيار: يقع منتجع “the Cove Atlantis” في جزيرة Paradise في جزر البهاما، إلى الغرب من أبراج Atlantis Royal Towers، ويقدم لضيوفه تجربة إقامة فاخرة.








يضم الفندق كل وسائل الراحة الفاخرة، وهو مجهز بشكل جيد للتعامل مع جميع أذواق ورغبات الضيوف، ويوفر سبا متكامل من أربعة مبان منفصلة.








ليست هناك غرف عادية في المنتجع، حيث أنه يقدم لضيوفه أجنحة فخمة بمساحة 784 قدم مربع ووحدات سكنية بحجم 4،070 قدم مربع وهي مجهزة بأنظمة المسرح المنزلي، ومطبخ كامل، وغرفتي نوم.








تحتوي الأجنحة المشرقة الواسعة لدى ذا كوف أتلانتس على شرفة خاصة توفر إطلالات على المحيط، كما تشتمل على حمام رخامي وتلفزيون بشاشة مسطحة.







ويقدم المنتجع العديد من الأنشطة الممتعة، ويمكنهم الاستمتاع بالحديقة المائية و السباحة في واحد من حمامات السباحة 11 التي تتوفر في المكان.








هناك أيضا العديد من البحيرات حولها، حيث أسماك القرش، سمك الراي والسلاحف، والمزيد من المخلوقات التي يمكن التمتع بمشاهدتها، ولتناول الطعام هناك تسعة مطاعم راقية في الموقع، حيث يمكن تذوق كل شيء من الأطباق الفرنسية إلى الإيطالية واليابانية في نوبو.








للحجز و الاستعلام


مواصلة القراءة ...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى