جديد أهم 4 من مناطق السياحة فى تايلاند

أهم 4 من المناطق السياحية في تايلند للسياح الذين يفضلون زيارة الأماكن الجديدة في تايلاند، والذين يبحثون عن أجمل وأفضل المغامرات الممتعة، نقدم لكم بالصور،...

تايلاندية

عضو
مسجل بالموقع
أهم 4 من مناطق السياحة فى تايلاند
أهم 4 من المناطق السياحية في تايلند للسياح الذين يفضلون زيارة الأماكن الجديدة في تايلاند، والذين يبحثون عن أجمل وأفضل المغامرات الممتعة، نقدم لكم بالصور، أجمل المغامرات في رحلات تايلاند، حاولوا أن لا تفوتوها أبداً.

مغامرة الغوص في كوه تاو (Koh Tao)





يعد هذا المكان أحد أجمل أماكن الغوص في العالم، حيث حطام السفن، والشعاب المرجانية، والأسماك الاستوائية التي يمكن مشاهدتها بالآلاف، فضلاً عن الكثير من وسائل الترفيه والمتعة، على يد خبراء ومدربين محترفين.
وأفضل وقت لمغامرة الغوص وللحصول على أنقى مشاهدة تحت البحر: سافر من شهر يوليو وحتى سبتمبر.

الإبحار في بحر اندامان (Andaman) من فوكيت (Phuket)





الإبحار في بحر هادئ نسبياً، بمياه ضحلة غير عميقة، ستكون مغامرة عائلية رائعة، للاستمتاع بمشاهدة الشواطئ والأشجار على الجبال، والكهوف المائية. ويجب الذهاب إلى هناك من بوكيت تحديداً، للوصول إلى أجمل شواطئ العالم.
أفضل وقت للذهاب هو الفترة الممتدة من نوفمبر، وحتى ابريل، لتجنب الرياح الموسمية.

مغامرة تسلق جبال رايلي (Railay)


في هذه المغامرة بتايلاند، يتسلق المسافرون أحد أجمل الجبال في العالم، مع مقاييس سلامة عالية، ومساعدة من قبل المشرفين والخبراء. ويعد تسلق رايلي أحد أصعب الرياضات في تايلاند، حيث الكهوف والجبال المطلة على أحد أجمل شواطى العالم. ولا يمكن الوصول إلى هذا المكان إلا من خلال القوارب.
أفضل وقت للذهاب: من نوفمبر وحتى إبريل من كل عام، لتجنب مواسم الرياح الموسمية.

رحلات الغابة في منطقة باي (Pai)



تضمن لك هذه الرحلة، الاستمتاع بأجمل الشلالات والأنهار والحقول العشبية الممتدة في الأفق المفتوح، والتي يحيط بها جبال الغابة الرائعة الجمال.تقع على بعد نحو ثلاث ساعات من شمال غرب شيانغ ماي، وتوجد بها الينابيع الساخنة، والأطعمة المحلية اللذيذة والطازجة، ما يؤمن لك فترة استجمام واسترخاء مثالية.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
travel packages to thailand from egypt
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 1 28K
السياحة في تايلاند 27 49K
السياحة في تايلاند 34 115K
السياحة في تايلاند 0 4K
السياحة في تايلاند 0 4K

المواضيع المتشابهة

أعلى