جديد ديزني لاند باريس

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
ديزني لاند باريس .. حيث المتعة للكبار والصغار



قد تكون حديقة "ديزني لاند" في باريس من أجمل الوجهات السياحية بالنسبة للصغار والكبار على حد سواء، لما تقدّمه من خدمات وألعاب ومتعة بنكهة مميزة، تنقل الاطفال إلى عالم خيالي تعيش فيه شخصيات محببة إلى قلوبهم وفي الوقت نفسه ، توقظ الطفل النائم داخل كل إنسان كبير، وتعيد إليه ذكريات الطفولة من خلال تلك الشخصيات التي رافقت أجيالا عديدة، أمثال شخصية الفأر الجميل "ميكي ماوس" وشريكته "ميني ماوس" وبلوتو وجوفي وغيرها من الشخصيات القديمة والجديدة المحبوبة.
تقع حديقة "ديزني" على بعد 45 كيلومتراً عن مطار شارل ديغول الدولي، ويمكن الوصول إليها عن طريق السيارة أو القطار السريع TGV، كما تبعد عن العاصمة باريس حوالي ساعة بواسطة القطار. ويمكن الوصول إلى مدينة ديزني لاند بسهولة كبيرة، فلمن يعيش في باريس يمكن الذهاب إليها عن طريق المترو A ذي الخط الأحمر في خريطة المترو، أو عن طريق السيارة عبر الخط السريع عن طريق ضاحية مارني لافايي جيسي Marne La vallae، ويمكن أن تستقل التاكسي للوصول.
نجحت ديزني لاند في باريس في جذب السياح. المركز السياحي استقبل منذ افتتاحهأكثر 175 مليون شخص. هكذا أصبحت "ديزني لاند" أوّل وجهة سياحية في أوروبا ، تشكّل إحدى المحطات المهمة بالنسبة لكلّ أسرة تزور باريس وتقضي إجازتها الصيفية في ربوعها.
ينصح الكثير من مكاتب السياحة والسفر الوالدين حين يخططان لإجازة الصيف في باريس أن يضعا زيارة ديزني لاند في أول قائمة "الزيارات المهمة".


ساعات زيارة ديزني لاند باريس تتغير خلال اشهر السنة المختلفة. بشكل عام، ديزني لاند بارك مفتوح يوميا من الساعة العشرة صباحاً حتى السابعة مساء. في أيام السبت والاحد تمتدّ ساعات الزيارة في ديزني لاند بارك حتى العاشرة ليلاً، وعادة يكثر الزوار في هذه الايام، لذلك لا ينصح بزيارتها في هذين اليومين لأنّ الوقت سينتهي بالأطفال وهم ينتظرون دورهم عند الألعاب المختلفة بسبب الزحام الشديد. أمّا أفضل أيام الزيارة فهي من الإثنين إلى الخميس. حيث يمكن للاطفال أن يقضوا فيها وقتاً جميلاً وممتعاً.
وهناك مطاعم كثيرة منتشرة في المدينة منها مطاعم خاصة بالوجبات السريعة، وتعتمد أخرى على نظام قائمة الطعام، يفضل عدد كبير من الزوار مطاعم الوجبات السريعة، لذا يجب التخطيط لتجنّب الزحام في هذه المطاعم.

أخيراً... ليس هناك أجمل من رؤية البسمة على ثغور أولادكِ، لا سيما أثناء إجازاتهم المدرسية، لاتتردِّي في حجز أماكن لكِ وللعائلة والتوجّه إلى "ديزني باريس" حيث المتعة والرفاهية.

 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى