جديد جزيرة نيكر في جزر فيرجن البريطانية

جزيرة نيكر هي جزيرة تتكون من 74 فدان (300،000 م2) في جزر فيرجن البريطانية في الشمال مباشرة من باهيا بلانكا . وتعود ملكية الجزيرة من قبل السير ريتشارد...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
جزيرة نيكر في جزر فيرجن البريطانية
جزيرة نيكر هي جزيرة تتكون من 74 فدان (300،000 م2) في جزر فيرجن البريطانية في الشمال مباشرة من باهيا بلانكا . وتعود ملكية الجزيرة من قبل السير ريتشارد برانسون ، تشتهر بالعلامة التجارية العذراء . الجزيرة بكاملها تعمل مثل منتجع .
الموقع
تقع جزيرة نيكر عند خط عرض 18.55 شمالا وخط طول 64.35 غربا في الجزء الشرقي من جزر فيرجن البريطانية ، وقليلا إلى الشمال من باهيا بلانكا والإجاص الشائك وإلى الشمال الشرقي من جزيرة البعوض (أحيانا يتهجى اسمها لإسم جزيرة موسكيتو) . جزر فيرجن البريطانية هي مجموعة من الجزر التي تمتد لحوالي 1،100 كيلومتر جنوب شرق ميامي ، فلوريدا ، و60 كيلومتر شرق بورتوريكو ، وحوالي 120 كيلومتر إلى الشمال الغربي من سانت بارتس .
تتكون الجزيرة من 74 فدان للسير ريتشارد برانسون ، و هي بلا شك من الأماكن المثالية في جزر فيرجن البريطانية . جزيرة نيكر هي موطن السير ريتشارد برانسون والملاذ المفضل . لأول مرة اشترت الجزيرة في عام 1978 وافتتاحت للتأجير الخاص الفاخر في جزيرة نيكر 1984 . هناك فريق متخصص من الموظفين الرائعين على الجزيرة بالإضافة إلى أكثر من 200 نوع من طيور النحام التي تمثل جزء من عائلة نيكر !
كما تقع جزيرة نيكر في جزر فيرجن البريطانية ، فإنها بمنطقة خلابة وحديثة في منطقة البحر الكاريبي . يمكنك الوصول عبر نيكر سان خوان (بورتو ريكو) ، وسانت توماس ، أو أنتيغوا وبربادوس تليها رحلة ربط الى نباح ، تورتولا . وتبعد عن جزيرة بيف بحوالي 30 دقيقة ، كما يمكنك الوصول إلى نيكر بطائرة هليكوبتر .
نيكر تمثل الخصوصية وهي الجزيرة المتاحة للاستخدام الحصري سواء للعائلات أو أي حزب في وقت واحد ، كما يقام بها المناسبات مثل عيد ميلاد أو الذكرى السنوية ، كمعلما للاحتفالات والتجمعات العائلية أو الخلوات التنفيذية .
وتتمتع الجزيرة بأماكن الإقامة ، التي تحتوي على عشر غرف نوم مذهلة بالبيت الرئيسي وثلاثة منازل منفصلة ، تشمل مناظر خلابة على المحيط . البيت الرئيسية هو مركز النشاط الاجتماعي العارض والذي يشمل على المناطق الداخلية والخارجية لتناول الطعام .
هناك ثلاثة منازل إضافية والتي بنيت في بالي ، تم تفكيكها وإعادة تجميعها في جزيرة نيكر ، والتي توفر ثلاث إقامات أخرى لضيوف . تقع هذه المنازل على مسافة قصيرة من البيت الرئيسي . الحجر الأصلي ، والحزم الخشبي الضخم والخيزران للجدران والسقوف .
جزيرة نيكر لديها أفضل المعالم بإعتبارها الخيار المثير من المساعي للترفيهية ذو الخصوصية . توجد بالجزيرة أماكن خاصة للمناسبة نفسها مع توفير الجزيرة لجو شاعري لأي مناسبة ، حيث يقام عليها بعض الحتفالات مثل احتفال عيد ميلاد ، لنتذكر ان الجزيرة بأكملها تكون حصرية للمناسبة من العائلة والأصدقاء . كما ان الجزيرة متاحة لحفلات الزفاف ، بالإضافة إلى الأماكن الرائعة للاسترخاء ، والإجازات والرياضة ، وحتى الايجارات لأي غرض .
وسائل الراحة
مطبخ مميزة للذواقة
صالة الألعاب الرياضية
التنس الملكي
الدش في الهواء الطلق
حمام سباحة
شلالات المياه العذبة والتي تصف في حمام السباحة الهائل ، المياه الواضحة وضوح الشمس









 
أعلى